استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

الديار القطرية تكمل بناء مجمع مخصص للصيادين في اللاذقيه

قامت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري اليوم بتسليم مجمع سكني فاخر مخصص للصيادين في منطقة خليج ابن هاني في مدينة اللاذقية السورية وذلك في بادرة تؤكد حرص الشركة على التنمية والدعم لجميع المجتمعات المحلية التي تحتضن المشاريع التي تقوم الديار بتطويرها. وتعتزم شركة الديار القطرية بناء منتجع سياحي متعدد الاستخدامات ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-01-2010, 01:01 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الديار القطرية تكمل بناء مجمع مخصص للصيادين في اللاذقيه

قامت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري اليوم بتسليم مجمع سكني فاخر مخصص للصيادين في منطقة خليج ابن هاني في مدينة اللاذقية السورية وذلك في بادرة تؤكد حرص الشركة على التنمية والدعم لجميع المجتمعات المحلية التي تحتضن المشاريع التي تقوم الديار بتطويرها. وتعتزم شركة الديار القطرية بناء منتجع سياحي متعدد الاستخدامات يعرف باسم "منتجع خليج ابن هاني" وتبلغ تكلفته نحو 350 مليون دولار حيث ان من شأن هذا المشروع الضخم والممتد على مساحة 244000 متر مربع على طول ساحل مدينة اللاذقية أن يساهم في إنعاش الاقتصاد السوري وأن يعزز موقف سوريا كوجهة سياحية.

وقد اقيم احتفال تحت رعاية وحضور سعادة المهندس سعد الله اغه القلعة وزير السياحة السوري حيث قام وفد من شركة الديار وعدد من ممثلي حكومة الجمهورية العربية السورية بإعلان اكتمال وتسليم المجمع السكني المخصص للصيادين وأسرهم في منطقة خليج ابن هاني. واعرب السيد غانم بن سعد آل سعد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية في كلمة خلال الاحتفال عن سعادته باعلان عن التسليم الرسمي لمجمع الصيادين السكني في مشروع منتجع خليج ابن هاني والذي تم إنشاؤه بهدف الحفاظ على التراث والمهن المحلية لأهالي الصيادين القاطنين بموقع المشروع بمحافظة اللاذقية مؤكدا حرص الشركة على تحقيق التنمية المستدامة وعلى بناء الصداقات والمجتمعات المحلية مع الحفاظ على الثقافة والتقاليد العريقة والبيئة المحيطة. وقال السيد ال سعد إن شـركة الديـار القطـرية للاستثمار العقاري - والمملوكة بالكامل لجهاز قطر للاستثمار لدولة قطـر - تأسست عام 2005 لمواكبة النمو الاقتصادي الهائل الذي تحققه دولة قطـر ولتنسيق أولويات التطوير العقاري في البلاد تبعا لرؤية حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني أمير البلاد المفدى لتحقيق التنمية المستدامة من خلال مشاريع تطويرية في مختلف أنحاء العالم لافتا الى انه ومنذ أن بدأت الشركة، أصبح لديها اليوم أكثر من 30 مشروعاً في ما يزيد عن الـ 20 دولة.

وعبر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الديار عن الفخر بالعمل في جميع أنحاء العالم العربي، خاصة، لتوفير المشاريع التطويرية التي تحقق التنمية المستدامة وتعود بفائدة كبيرة على المنطقة بأسرها لسنوات قادمة من خلال تعزيز نشاط التجارة والسياحة المحلية. واكد ان شركة الديار القطرية تسعى إلى أن تصبح مشاريعها التطويرية جزءا من شراكة مع المجتمعات المحلية التي تعمل معها منوها بان ما تم تحقيقه اليوم بتسليم مجمع الصيادين السكني يحقيق المنفعة للشعب السوري الشقيق وأهالي مدينة اللاذقية. وقال إن قطر تدرك الإمكانات الفريدة والواعدة في تاريخ ومستقبل سوريا وعليه، قررت شركة الديار بناء منتجع خليج ابن هاني في اللاذقية التي تعتبر من أهم الجهات السياحية بسوريا والمنطقة .

واوضح السيد ال سعد ان منتجع خليج ابن هاني سيكون الوجهة المثالية والفاخرة في محافظة اللاذقية الساحلية ويجري تطويره ليصبح منتجعا سياحيا متعدد الاستخدامات مشيرا الى ان المشروع ينقسم الى منطقتين رئيسيتين سياحية (عامة) وأخرى سكنية (خاصة) حيث تضم المنطقة السياحية فندقا وشققا فندقية ومحلات تجارية ومطاعم .. فيما تضم المنطقة الخاصة فللا وشققا راقية وشواطئ خاصة لافتا الى ان منتجع خليج ابن هاني سيوفر بيئة مثالية وآمنة للزوار، وسيعمل على تعزيز قطاع السياحة المحلية، وخلق فرص عمل مستدامة، وتعزيز البنية التحتية السياحية في سوريا. وقال انه وكجزء من هذا المشروع نحن ملتزمون بالحفاظ على أسلوب الحياة والهندسة المعمارية الفريدة لمدينة اللاذقية. فبالإضافة إلى مجمع الصيادين الذي نحن هنا اليوم للاحتفال به، فقد أعلنا سابقاً عن حرصنا الشديد للحفاظ على المسجد التاريخي الموجود في الموقع ويضم "مجمع الصيادين السكني" 102 شقة عائلية موزعة على عدة مبان مكونة من 6 طوابق.. ويشمل المجمع أيضاً عدداً من المرافق المتنوعة ومنها مدرسة ودار حضانة لأطفال سكان المجمع.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الديار القطرية تكمل بناء مجمع مخصص للصيادين في اللاذقيه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزارة الاسكان المصرية تسحب فدانين من الديار القطرية اللورد بورصة قطر 0 02-01-2010 10:59 PM
الديار القطرية تدشن اليوم شركة سكك حديد قطر اللورد بورصة قطر 0 22-11-2009 08:17 AM
إنجاز العقد النهائي بين الديار القطرية ومحافظة دمشق اللورد بورصة قطر 0 22-11-2009 08:17 AM
الديار القطرية توقع مذكرتي تفاهم مع شركتين فرنسيتين اللورد بورصة قطر 0 17-11-2009 08:28 AM
الديار القطرية تدرس فرص الاستثمار في فيتنام اللورد بورصة قطر 0 30-09-2009 11:26 PM


الساعة الآن 07:28 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم