استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

موقعة ساخنة في مانشستر بين سيتي ويونايتد

تتوجه الأنظار غداً الثلاثاء إلى ملعب "سيتي اوف مانشستر" الذي يستضيف مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة بين مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد. وكان من المفترض أن تقام هذه المباراة في السادس من الشهر الحالي لكن الأحوال المناخية الصعبة تسببت بتأجيلها كما كانت الحال ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-01-2010, 01:15 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي موقعة ساخنة في مانشستر بين سيتي ويونايتد

تتوجه الأنظار غداً الثلاثاء إلى ملعب "سيتي اوف مانشستر" الذي يستضيف مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة بين مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد.

وكان من المفترض أن تقام هذه المباراة في السادس من الشهر الحالي لكن الأحوال المناخية الصعبة تسببت بتأجيلها كما كانت الحال بالنسبة للمواجهة الثانية في دور الأربعة بين بلاكبيرن روفرز واستون فيلا اللذين لعبا مباراة الذهاب الخميس الماضي وانتهت بعودة الأخير بفوز ثمين (1-صفر) خارج قواعده.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين الساعيين إلى الظفر بلقبها فمانشستر يونايتد يسعى إلى الاحتفاظ باللقب الذي ناله الموسم الماضي بفوزه على توتنهام بركلات الجزاء وهو دائما ما يخوضها بالفريق الرديف، والأمر ذاته بالنسبة إلى مانشستر سيتي الطامح إلى معانقة اللقب مجدداً بعد أن توج به مرتين عامي 1970 و1976 إضافة إلى وصوله لنهائي 1974.

وبلغ مانشستر يونايتد الدور نصف النهائي على حساب توتنهام بالفوز عليه 2-صفر، فيما تأهل مانشستر سيتي بفوز ساحق على ارسنال بثلاثية نظيفة.

وتعتبر المباراة أوّل اختبار حقيقي لمدرب مانشستر سيتي الجديد الإيطالي روبرتو مانشيني منذ استلامه المهمة خلفا للويلزي مارك هيوز، وهو كان تلقى هزيمته الأولى مع ال"سيتيزنس" أمس الأوّل السبت في الدوري المحلي أمام ايفرتون (صفر-2).

ويبحث مانشستر سيتي عن التأهّل إلى النهائي الأوّل له في إحدى المسابقات منذ عام 1981 عندما وصل إلى نهائي مسابقة الكأس المحلية التي توّج بلقبها أربع مرات آخرها عام 1969، علما بأن الفريق الأزرق توج بلقب الدوري المحلي في مناسبتين عامي 1937 و1968 وبلقب كأس الكؤوس الأوروبية عام 1970.
أما بالنسبة لمانشستر يونايتد الذي فاز السبت على بيرنلي 3-صفر في الدوري المحلي، فهو يبحث عن لقبه الرابع في هذه المسابقة بعد أعوام 1992 و2006 و2009، والتأهل إلى النهائي للمرة الثامنة في تاريخه لأنه خسر مواجهة اللقب في أربع مناسبات أيضا آخرها عام 2003 أمام ليفربول الذي رفع كأس هذه المسابقة أكثر من أي فريق آخر (7 مناسبات)، لكنه ودع نسخة هذا الموسم من الدور الرابع على يد ارسنال (1-2).

وكان الفريقان التقيا ذهاباً في الدوري المحلي هذا الموسم في مباراة مثيرة أسفرت عن فوز يونايتد 4-3 بهدف سجله مهاجمه مايكل اوين في الدقيقة 90+6.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم