استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

75 % إيرادات كيوتل من شركاتها الدولية

تولي كيوتل في 2010 اهتماماً كبيراً بتحقيق قيمة مجزية لكل مساهم، وهو ما سوف تتمكن من تحقيقه من خلال تحسين مستويات أداء عملياتها، تطوير استثماراتها الحالية والوصول الى أسواق تمويل رأس المال كما تملي الحاجة. كان ذلك فحوى الموضوع الذي تمت مناقشته مع العديد من كبار المحللين الدوليين في قطاع ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-01-2010, 09:14 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي 75 % إيرادات كيوتل من شركاتها الدولية

تولي كيوتل في 2010 اهتماماً كبيراً بتحقيق قيمة مجزية لكل مساهم، وهو ما سوف تتمكن من تحقيقه من خلال تحسين مستويات أداء عملياتها، تطوير استثماراتها الحالية والوصول الى أسواق تمويل رأس المال كما تملي الحاجة.

كان ذلك فحوى الموضوع الذي تمت مناقشته مع العديد من كبار المحللين الدوليين في قطاع الاتصالات في حلقة العمل الخاصة التي عقدت في المقر الرئيسي لكيوتل بالدوحة.

وشارك في الحلقة ممثلون عن مجموعات مالية دولية نذكر منها سيتي جروب، وبنك قطر الوطني، واتش أس بي سي، ودويتش بنك، وشعاع كابيتال، وبنك الكويت الوطني، وسي أيه شيفرو، ومورغان ستانلي، وغولدمان ساكس، ونومورا، وجيه بي مورغان، وكريدية سويس، وميريل لينش، وقد هدفت الحلقة الى الاطلاع على التقدم الذي حققته كيوتل فيما يتعلق برؤيتها الاستراتيجية في أن تصبح واحدة من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول 2020.

وقد ترأس دكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لكيوتل وفد الشركة، الذي ضم ممثلين كبارا لوحدات الأعمال الدولية والمالية والاستراتيجية بكيوتل.

وأوضح دكتور ناصر «لقد كان لدعم ومساهمة المجتمع المالي الدولي دور أساسي في النجاح الذي حققته كيوتل خلال السنوات الماضية، وسنواصل العمل مع شركائنا لتنفيذ خططنا الرامية لتنمية وتطوير الشركة. ونحن على يقين أن التواصل الجيد يعد أمرا ضرورياً بين أطراف أي علاقة عمل فعالة، وقد أردنا أن نستفيد من هذه الفرصة للتحاور لكي نتأكد من أن مجتمع المحللين يعي بشكل أفضل خططنا وتوجهاتنا الاستراتيجية».

وقد ركزت جلسات حلقة العمل على العوامل الهامة التي تميز كيوتل، وبخاصة استثماراتها المتنوعة. اذ تبلغ ايرادات المجموعة من الشركات الدولية التابعة لها ما نسبته 75 بالمائة من مجمل ايراداتها، ونجحت الشركة في الوصول الى تواجد متوازن لها في أسواق ترتفع بها نسبة استخدام الاتصالات الجوالة، مثل منطقة دول مجلس التعاون، وفي الأسواق الجديدة أو النامية مثل العراق والجزائر.

ويعزى النمو الذي حققته كيوتل في الآونة الأخيرة إلى عاملين رئيسيين هما: نمو كيانها الاقتصادي الحالي متمثلا في جميع شركاتها التي تمتلكها، وعمليات التملك والاستحواذ التي قامت بها. فقد تمكنت الشركة من النمو من شركة اتصالات قطرية متكاملة تقدم خدماتها لما يقرب من 500,000 عميل في 2001، الى شركة لها دور أساسي في سوق الاتصالات العالمي بوجودها في حوالي 17 دولة وقاعدة عملاء تزيد على 53 مليون مشترك.

واختتم دكتور ناصر حديثه بالقول «ان التزام كيوتل بالشفافية هو ما يجعنا نقضي وقتاً طويلاً في الاستماع والتحدث الى المستثمرين والمحللين والعملاء بل والمجتمع بأسره. فالحلقة التي نعقدها اليوم في يوم المحللين تعكس التزامنا بالتواصل مع كل من له اهتمام ومصلحة في كيوتل».





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: 75 % إيرادات كيوتل من شركاتها الدولية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيوتل تمدد عروض المكالمات الدولية حتى 17 فبراير المقبل اللورد بورصة قطر 0 14-01-2010 09:23 AM
كيوتل تقدم الاتصالات الدولية على خدمتي هلا والشهري اللورد بورصة قطر 1 14-12-2009 10:04 AM
كيوتل تخفض المكالمات الدولية المنذر المجتمع القطري 3 05-12-2008 02:01 PM


الساعة الآن 11:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم