استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

كيوتل تدشن 10 أجهزة للخدمة الذاتية للسيارات بتكلفة 600 مليون

دشن السيد وليد السيد، المدير التنفيذي لخدمة العملاء في كيوتل، أول جهاز للخدمة الذاتية في قطر يعمل بنظام خدمة السيارات لعملائها على طريق سلوى، في إطار جهودها لتحسين أوجه خدمات العملاء من حيث الجودة والسرعة والتنوع. وقال وليد السيد في تصريحات صحفية عقب عملية التدشين ان كيوتل سوف تفتتح 10 ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 21-01-2010, 09:21 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كيوتل تدشن 10 أجهزة للخدمة الذاتية للسيارات بتكلفة 600 مليون

دشن السيد وليد السيد، المدير التنفيذي لخدمة العملاء في كيوتل، أول جهاز للخدمة الذاتية في قطر يعمل بنظام خدمة السيارات لعملائها على طريق سلوى، في إطار جهودها لتحسين أوجه خدمات العملاء من حيث الجودة والسرعة والتنوع.

وقال وليد السيد في تصريحات صحفية عقب عملية التدشين ان كيوتل سوف تفتتح 10 اجهزة جديدة بنهاية 2010 بتكلفة تقدر ب600 الف دولار مشيرا الى ان قيمة كل جهاز فقط تقدر ب60 الف دولار.

واشار الى ان العملاء من خلال جهاز كيوتل الجديد للخدمة الذاتية يمكنهم من السيارة أن يقوموا بتحديث خدمات هواتفهم ودفع الفواتير دون أن يضطروا إلى مغادرة السيارة. فلقد صمم جهاز الخدمة الذاتية بحيث يقوم بتوفير القسائم الإليكترونية وإصدار الفواتير بسهولة ويسر مما يمكن العملاء من إنهاء تعاملاتهم في غضون دقائق قليلة من سياراتهم.

واضاف: "سوف تستمر كيوتل في الإبداع والتجديد والتوسع في أساليب خدمة العملاء، فإن هذا الجهاز يأتي ليتكامل مع الجيل الجديد من مراكز كيوتل لخدمة العملاء وهو يعتبر الأول من الاجهزة المخطط إطلاقها في جميع أنحاء قطر خلال الفترة القادمة، التزاما منا بإثراء حياة الناس عن طريق خدمات تصل إليهم حتى سياراتهم حفاظا على راحتهم."

ويذكر أن نظام هذه الاجهزة قد صمم بأعلى درجة من تطبيقات أمن التعاملات المالية لضمان سهولة وسرية طلب الخدمة ودفع الفواتير بصورة يمكن الاعتماد عليها والثقة بفاعليتها.

كما يأتي هذا الجهاز أيضا ليتجاوب مع الأبحاث التي أوضحت أن في أشهر الصيف الحارة، يفضل العملاء خدمات السيارات حتى لايضطرون إلى مغادرة سياراتهم والسير في حرارة النهار خاصة كبار السن منهم والعائلات التي تصطحب الأطفال.

وتوفر كيوتل أكثر من 120 جهاز خدمة ذاتية في كل أنحاء قطر لخدمة المجتمع بأسرة ومازالت تعمل على توسعة شبكة مراكز خدماتها. فبالإضافة إلى الفواتير ومتابعة حسابات الخطوط ، يستطيع العملاء أيضا شراء قسائم هلا المطبوعة وبطاقات إبحار وبطاقات كيوكارد وقسائم بطاقات الدولي من أجهزة الخدمة الذاتية، والتي تعمل أيضا باللغتين العربية والإنجليزية.

وقد وقعت كيوتل مؤخرا اتفاقا كبيراً مع بنك قطر الوطني لتوفير نطاق واسع من خدمات كيوتل عبر شبكة مكونة من155 جهاز صراف آلي تابعة للبنك، فبمثل هذا التعاون بين الطرفين تستطيع كيوتل أن توفر أوسع تغطية لمراكز خدمات ودعم العملاء في قطر.

واختتم وليد السيد حديثه قائلا: "إننا نؤمن في كيوتل بتوفير أوسع باقات من الخيارات للعملاء والتي يدعمها حرصنا على تحقيق أفضل قيمة لهم. فنحن نقدر وقت عملائنا ولهذا نسعى إلى البحث عن أفضل الطرق لكي نجعل التعامل مع كيوتل تجربة سهلة وممتعة، وتعد أجهزة الخدمة الذاتية في السيارات أول مجموعة من الإبداعات التي نعد لاطلاقها في 2010والتي سوف تثري حياة العملاء."

شركة اتصالات قطر (كيوتل) هي شركة مزودة لخدمات الاتصالات ومرخصة من قبل المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر لتوفير الاتصالات الثابتة والمتنقلة في دولة قطر. وتمارس الشركة أعمالها من خلال استثماراتها الموجودة في 17 دولة، وهي ملتزمة بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. تكمن رؤية الشركة في أن تكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كيوتل تدشن 10 أجهزة للخدمة الذاتية للسيارات بتكلفة 600 مليون
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الميرة تنشئ مول أبو نخلة بتكلفة 45 مليون ريال قطري اللورد بورصة قطر 0 28-12-2009 08:29 AM
توقيع عقد قافكو 6 بتكلفة 610 ملايين دولار بطاقة 1.38 مليون اللورد بورصة قطر 0 08-11-2009 09:37 AM
الرامس برج جديد في الدوحه بتكلفة 178 مليون ريال.. دنيا غريبه المجتمع القطري 5 16-04-2008 11:05 PM
بتكلفة مليون دولار ويتسع لـ 1500 مصل اللورد المنتدى العام 3 06-03-2008 03:10 PM


الساعة الآن 01:40 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم