استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

يقولون

يقولون: الصديق الذي تشتريه بالهدايا سوف يأتي يوم ويشتريه غيرك ------------ --------- --------¬- ---- يقول فلوتير : السر في كونك شخصا مثيرا للملل ، هو أنك تقول كل شي ------------ --------- --------¬- ---- يقول فيثاغورث : كثرة حسادك شهادة لك على نجاحك ------------ --------- --------¬- ---- يقول أندريه شينيه : ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 22-01-2010, 09:02 AM
الصورة الرمزية حبيبة خالتها
عضو فعال جداً
حبيبة خالتها غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي يقولون

يقولون: الصديق الذي تشتريه بالهدايا سوف يأتي يوم ويشتريه غيرك
------------ --------- --------¬- ----
يقول فلوتير : السر في كونك شخصا مثيرا للملل ، هو أنك تقول كل شي
------------ --------- --------¬- ----
يقول فيثاغورث : كثرة حسادك شهادة لك على نجاحك
------------ --------- --------¬- ----
يقول أندريه شينيه : إننا نطيل الكلام عندما لا يكون لدينا ما نقوله
------------ --------- --------¬- ----
يقول سنيكا : رأيك بنفسك أهم من رأي الآخرين فيك
------------ --------- --------¬- ----
الأم تأمل أن تجد لإبنتها زوجا أفضل من أبيها وتؤمن بأن ولدها لن يجد زوجة مثل أمه ...
------------ --------- --------¬- ----
تحدُثــُـك دائما عن نفسك دليل على أنك لست واثقا منها
------------ --------- --------¬- ----
يجب أن تكون عندنا مقبرة جاهزة لندفن فيها أخطاء الأصدقاء
------------ --------- --------- ----
كلنا كالقمر له جانب مظلم
------------ --------- --------¬- ----
يقول غوتت : من يحتمل عيوبي أعتبره سيدي ولو كان خادمي
------------ --------- --------¬- ----
يقول سولون : أعظم الأسباب لدفع إساءة المسيء عنك ، أن تنسى إساءته إليك
--------- ------------ --------- -¬--
يقول جلاسو : التصفيق هو الوسيلة الوحيدة التي نستطيع أن نقاطع بها أي متحدث دون أن نثير غضبه
------------ --------- --------¬- ----
من سب الناس بما فيه ... ذكرهم بمساويه
------------ --------- --------¬- ----
يسرع أكثر الناس لتصديق الذم المنتشر لإنسان أكثر من تصديقهم بمديحه
------------ --------- --------- ----
يقول أفلاطون قمة الأدب أن يستحي الإنسان من نفسه
------------ --------- --------¬- ----
يقول المثل الياباني : حياء المرأة أشد جاذبية من جمالها
------------ --------- --------¬- ----
يتعب الإنسان أكثر ما يتعب وهو واقف في مكانه
------------ --------- --------- ---
يقول أديسون : لا شيء في الوجود يرفع قدر المرأة مثل العفة
------------ --------- --------¬- ----
من يُسمِعــك الكلام المعسول يطعـِمك بملعقة فارغة
------------ --------- --------¬- ----
إذا حاججت فلا تغضب فإن الغضب يدفع عنك الحجة ويظهر عليك الخصم
------------ --------- --------- ----
من فكر في العاقبة لم يحب
------------ --------- --------- ----
لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لا تجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت سرور يومك
------------ --¬-----
يقول المثل الصيني : البيوت السعيدة لا صوت لها
------------ --------- --------¬- ----
ثلاثة أشياء تسقط قيمة المرأة : حب المال والأنانية وحب السيطرة وثلاثة ترفعها : التضحية والوفاء والفضيلة
------------ --------- --------¬- ----
يقول المثل الإنجليزي : أحسن مقياس لنجاح الزوجة هو صحة زوجها
------------ --------- --------- ----
يقول غاندي : الإختلاف في الرأي ينبغي ألا يؤدي إلى العداء وإلا لكنت أنا وزوجتي من ألد الأعداء
------------ --------- --------¬- ----
من كثر كلامه كثرت آثامه
------------ --------- --------¬- ----
من تكلم عن نفسه بما يحب ... تكلم الناس عنه بما يكره
------------ --------- -----¬---- -
يقول شكسبير : إذا كنت صادقا فلماذا الحلف
------------ --------- --------- ----

__________________





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 22-01-2010, 09:00 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: يقولون

يقول سنيكا : رأيك بنفسك أهم من رأي الآخرين فيك
مقوله جميله عندما يكون الشخص واثق من نفسه ويعرف انه نفسه اكثر من غيره
الا يقول المثل الشخص طبيب نفسه تنطبق كذلك على رأيك بنفسك
الشخص نفسه يعرف ما في داخله
يقول أفلاطون قمة الأدب أن يستحي الإنسان من نفسه
تذكرني هذه المقوله بسيدنا عثمان ابن عفان رضي الله عنه
كان يستحي من نفسه ومن شدة حيائه كانت الملائكة تستحي منه
لكم كل الشكر والتقدير





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 24-01-2010, 11:44 PM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: يقولون

تسلم يمنااااااااج غلاااتي يعطيج العافيه




التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: يقولون
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يقولون هذي فوائــد الفازليــــن ,,, حبيبة خالتها المنتدى العام 12 31-12-2009 08:21 AM
تعال شوف ايش يقولون عنك اعضاء المنتدى اليورو استراحة المنتدى 12 24-04-2008 02:13 AM
لما تضحك شي يقولون عنك الناس الوليد استراحة المنتدى 4 11-04-2008 02:57 AM


الساعة الآن 03:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم