استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

رونالدينيو: التركيز هو العنصر الأهم في الدربي

اعتبر النجم البرازيلي رونالدينيو اليوم الجمعة أن التركيز طيلة الدقائق التسعين سيكون المفتاح بالنسبة لفريقه ميلان خلال مواجهة الدربي مع جاره إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر بعد غد الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي. وكان إنتر ميلان ألحق بجاره ألـ "روسونيري" هزيمة ثقيلة جداً في أوائل الموسم الحالي ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 23-01-2010, 02:30 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رونالدينيو: التركيز هو العنصر الأهم في الدربي

اعتبر النجم البرازيلي رونالدينيو اليوم الجمعة أن التركيز طيلة الدقائق التسعين سيكون المفتاح بالنسبة لفريقه ميلان خلال مواجهة الدربي مع جاره إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر بعد غد الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي.

وكان إنتر ميلان ألحق بجاره ألـ "روسونيري" هزيمة ثقيلة جداً في أوائل الموسم الحالي قوامها رباعية نظيفة، وتركت هذه الخسارة أثرها على الأخير في المراحل التي تلت إذ لم يذق طعم الفوز سوى ثلاث مرات في مبارياته التسع الأولى التي خاضها في جميع المسابقات خلال بداية الموسم، واكتفى بتسجيل ستة أهداف فقط.

لكن وضع فريق المدرب البرازيلي ليوناردو تغير جذرياً منذ حينها كما حال رونالدينيو أيضاً، ليعود إلى ساحة المنافسة على اللقب بحيث أنه سيدخل إلى مباراة الأحد متخلفاً بفارق 6 نقاط عن جاره إنتر ميلان وهو يملك أيضاً مباراة مؤجلة سيلعبها في 27 الشهر الحالي مع مضيفه فيورنتينا.

وعلق رونالدينيو الذي سجل في المرحلة السابقة ثلاثية في مرمى سيينا (4-صفر) ليرفع رصيده إلى 9 أهداف، على مواجهة الأحد قائلاً لشبكة "سكاي سبورت": "إذا لم ندخل إلى مباراة الدربي ونحن في ظروف جيدة فإننا نخاطر بتلقي خسارة بالنتيجة ذاتها (لقاء الذهاب في آب/أغسطس). يجب أن نركز لتسعين دقيقة لكي لا يتكرر ما حصل في مباراة الدربي الأولى. علينا أن نفوز وأن نعود بالنقاط الثلاث".

واستعاد النجم البرازيلي ابتسامته وعاد ليذكر العالم بأيام العز التي قضاها مع برشلونة الإسباني، واضعاً خلفه موسمه الأول المخيب في الدوري الإيطالي حين ظهر وكأنه "شبح" اللاعب الذي قاد النادي الكاتالوني للقب الدوري المحلي مرتين (2005 و2006) ولقب بطل دوري أبطال أوروبا (2006)، والذي نال جائزة أفضل لاعب في العالم في مناسبتين (2004 و2005).

وعلق رونالدينيو على ما يقدمه هذا الموسم قائلاً: "ما هو السبب الذي يقف خلف استعادة مستواي؟ أنا لا ألعب بمفردي، نحن نتحدث عن فترة رائعة للفريق، من (الحارس البرازيلي) ديدا إلى (المهاجم ماركو) بورييلو. الجميع يلعب بطريقة جيدة والأمور أصبحت أسهل بالنسبة للجميع. مهمتي سهلة، خلق الأهداف وتسجيل بعضها إذا كان ممكناً".

وواصل: "إذا قدم الجميع كل ما لديه، فالأمور ستكون جيدة".

وبدأ الجميع يتحدث عن أن باب المنتخب البرازيلي أصبح مفتوحاً مجدداً أمام رونالدينيو قبل أشهر معدودة على نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010، لكن لاعب باريس سان جرمان الفرنسي سابقاً لا يريد التفكير بهذا الموضوع حالياً وهو قال في هذا الصدد: "أنا لا أفكر بهذا الأمر في الوقت الحالي، أنا أركّز على تقديم أداء جيد مع ميلان، وأن أساعد الفريق، سأترك الأمور الأخرى تأخذ مجراها الطبيعي".

يُذكر أن ميلان ينافس أيضاً على لقبي مسابقة الكأس المحلية حيث تأهل إلى ربع النهائي، ومسابقة دوري أبطال أوروبا التي سيواجه في دورها ثمن النهائي مانشستر يونايتد الإنكليزي في إعادة لنصف نهائي موسم 2006-2007 عندما أطاح الفريق اللومباردي بـ "الشياطين الحمر" بالفوز عليه إياباً 3-صفر بعد أن خسر أمامه ذهاباً 2-3.

ويشكل الفريق الإيطالي عقدة لمانشستر لأن الأخير لم ينجح في تجاوز عقبة منافسه في أي من المواجهات الأربع التي جمعتهما حتى الآن، ويأمل رونالدينيو وزملاؤه أن يؤكدوا تفوق فريقهم على خصمه الإنكليزي عندما يتواجه الطرفان ذهاباً في 16 الشهر المقبل في "سان سيرو" وإياباً في 10 آذار/مارس في "أولد ترافورد".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: رونالدينيو: التركيز هو العنصر الأهم في الدربي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرق كبير بين التركيز في المشكلة والتركيز على حل المشكلة‏ !!! نووون المنتدى العام 13 21-04-2009 09:00 PM
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد تاجر حررر منتدى الشريعه 5 15-12-2008 10:14 AM
الفرق بين (ان شاء الله ) و (ان شاء الله ) فرق خطير اللهم أني بلغت اللهم فاشهد dana2 منتدى الشريعه 11 06-07-2008 04:02 AM


الساعة الآن 11:50 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم