استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مانشستر يونايتد يسعى للقفز على صدارة الدوري الإنجليزي

مع انشغال تشيلسي وأرسنال بمسابقة كأس إنجلترا ، يسعى مانشستر يونايتد إلى انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مؤقتا من خلال الفوز على ضيفه هال سيتي في المباراة الوحيدة التي تقام من المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة غدا السبت بينما تقام باقي مباريات المرحلة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين. وربما أصيب ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 23-01-2010, 02:37 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مانشستر يونايتد يسعى للقفز على صدارة الدوري الإنجليزي

مع انشغال تشيلسي وأرسنال بمسابقة كأس إنجلترا ، يسعى مانشستر يونايتد إلى انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مؤقتا من خلال الفوز على ضيفه هال سيتي في المباراة الوحيدة التي تقام من المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة غدا السبت بينما تقام باقي مباريات المرحلة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وربما أصيب مانشستر يونايتد بخيبة أمل لخروجه المبكر من المسابقة ولكن كل ذلك سيذهب في طي النسيان إذا اعتلى الفريق قمة جدول الدوري بعد مباراة الغد.

وقفز أرسنال إلى الصدارة بعدما تغلب على بولتون 4/2 في منتصف الأسبوع ليرفع رصيده إلى 48 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام تشيلسي الذي تبقى له مباراة مؤجلة بينما تراجع مانشستر يونايتد للمركز الثالث برصيد 47 نقطة.

ولم يكن هذا الأسبوع جيدا بالنسبة لمانشستر يونايتد حيث كشفت الحسابات السنوية عن ارتفاع ديون الشركة المسئولة عن النادي إلى 5ر716 مليون جنيه استرليني (15ر1 مليار دولار).

وأثارت عائلة "جليزر" المالكة للنادي الذعر والخوف في نفوس مشجعي الفريق وكذلك لدى سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي للفريق والذي اضطر لاتخاذ موقف من هذه الأنباء.

كما خسر الفريق أمام جاره مانشستر سيتي 1/2 في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي في مسابقة كأس الأندية الإنجليزية المحترفة (كأس كارلينج) ولكن المباراة أمام هال سيتي قد تمحو الكثير من هذه الظروف التي يعاني منها النادي.

وعلى الرغم من تعادله حديثا أمام مضيفه توتنهام ، عانى هال سيتي كثيرا في المباريات التي يخوضها خارج ملعبه في الموسم الحالي وما زال الفريق في مرحلة البحث عن أول فوز له خارج ملعبه هذا الموسم.

ولن يدخل المهاجم المصري عمرو زكي المنضم حديثا لصفوف الفريق ضمن حسابات هال سيتي لمباراة الغد نظرا لأنه ما زال بعيدا عن لياقة المباريات.

ورغم ذلك ، لن يتعامل مانشستر يونايتد مع المباراة على أنها محسومة لصالحه خاصة في ظل حالة التوتر وعدم الاستقرار التي شهدها الفريق في الآونة الأخيرة والتي شهدت هزيمته في كأس إنجلترا أمام فريق ليدز.

أما ليدز الذي يتصدر جدول مسابقة دوري الدرجة الأولى بإنجلترا حاليا فيواجه اختبارا صعبا آخر أمام فريق توتنهام من دوري الدرجة الممتازة وذلك ضمن منافسات دور ال32 بمسابقة كأس إنجلترا غدا السبت.

ويدرك هاري ريدناب المدير الفني لفريق توتنهام صعوبة المواجهة مع ليدز بعد الهزيمة التي مني بها توتنهام أمام ليفربول في الدوري منتصف هذا الأسبوع.

وقال ريدناب "تكون فرصتك جيدة مع خروج اثنين من الفرق الكبيرة (مانشستر يونايتد وليفربول) من المسابقة.. ولكننا سنواجه فريق ليدز الذي يمثل عقبة صعبة بالنسبة لنا.. أدرك صعوبة المباراة. كان ليدز رائعا في مباراته أمام مانشستر يونايتد. لقد بدا ليدز وكأنه أحد فرق دوري الدرجة الممتازة".

وفي باقي مباريات هذا الدور من مسابقة كأس إنجلترا ، يحل تشيلسي ضيفا على بريستون غدا السبت وأرسنال ضيفا على ستوك سيتي بعد غد الأحد.

كما يلتقي ريدينج مع بيرنلي وأستون فيلا مع برايتون وبولتون مع شيفيلد يونايتد وإيفرتون مع برمنجهام وساوثهمبتون مع إيبسويتش تاون وويست بروميتش ألبيون مع نيوكاسل وبورتسموث مع سندرلاند وديربي كاونتي مع دونكاستر روفرز وولفرهامبتون مع كريستال بالاس ونوتس كاونتي مع ويجان وأكرينجتون مع فولهام وكارديف سيتي مع ليستر سيتي غدا السبت وسكونثورب يونايتد مع مانشستر سيتي بعد غد الأحد.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:35 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم