استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

فوز جديد لبرشلونة في الدوري

حقق برشلونة المتصدر وحامل اللقب فوزاً جديداً على حساب مضيفه بلد الوليد 3-صفر، فيما فاز إشبيلية على ضيفه ألميريا 1-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. في المباراة الأولى، أعلنت الدقيقة 20 عن تسجيل الهدف الأول للفريق الكاتالوني بعد أن خطف البرازيلي دانيال ألفيش ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-01-2010, 09:29 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي فوز جديد لبرشلونة في الدوري

حقق برشلونة المتصدر وحامل اللقب فوزاً جديداً على حساب مضيفه بلد الوليد 3-صفر، فيما فاز إشبيلية على ضيفه ألميريا 1-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في المباراة الأولى، أعلنت الدقيقة 20 عن تسجيل الهدف الأول للفريق الكاتالوني بعد أن خطف البرازيلي دانيال ألفيش الكرة بعد منتصف الملعب ومررها عرضية إلى تشافي هرنانديز داخل المنطقة تابعها الأخير بسهولة في المرمى.

وعزز ألفيش بعد دقيقة واحدة تقدم فريقه بعد تمريرة رأسية من الأرجنتيني ليونيل ميسي تابع على إثرها الكرة بيمناه من زاوية صعبة عجز الحارس خوستو فيار عن التصدي لها.

وفي الشوط الثاني، أضاف ميسي الهدف الثالث للفريق الزائر مستفيداً من تمريرة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (56).

وأهدر مهاجمو برشلونة، الذي شارك معه لاعب الوسط الدولي المالي سيدو كيتا بعد خروج منتخب بلاده من الدور الأول في أمم أفريقيا السابعة والعشرين في أنغولا، جملة من الفرص أبرزها لإبراهيموفيتش الذي انفرد في الجهة اليمنى وسدد كرة زاحفة في مكان وقوف الحارس فيار فسيطر عليها الأخير (66).

ورفع برشلونة رصيده إلى 49 نقطة وابتعد بفارق 8 نقاط مؤقتاً عن وصيفه ومطارده وغريمه ريال مدريد الذي يستضيف ملقة في إحدى أصعب مباريات المرحلة غداً الأحد.

وفي المباراة الثانية، حسم ألفارو نغريدو فوز فريقه في وقت مبكر بعد تمريرة من البرازيلي ريناتو تابعها بيسراه في وسط مرمى الحارس دييغو ألفيس (9).



وعجز إشبيلية خلال ما يزيد على 80 دقيقة عن رفع غلته، وكان مهدداً بدوره في أي لحظة للتعادل وفقدان نقطتين من رصيده الذي ارتفع إلى 33 نقطة ليبقى في المركز السادس، ويتقدم بفارق ثلاث نقاط على أتلتيك بلباو (30 نقطة) الذي سقط أمام مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بنتيجة 3-1.

وافتتح التسجيل لديبورتيفو المدافع البرازيلي لويس فيليبي في الدقيقة 50، ثم عزز زميله لاعب الوسط البرازيلي الآخر جوكا النتيجة لديبورتيفو بهدف ثان بعد تسع دقائق(59)، وفي الدقيقة 80 أهدى مدافع ديبورتيفو الأرجنتيني دييغو كولوتو هدف تقليص الفارق لبلباو، إلا أن مهاجم ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني ألفاريز أبى، إلا أن يعزز فوز فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1 لصالح ديبورتيفو الذي رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً.

وتختتم المرحلة غداً بإقامة المباريات الست الأخرى.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم