استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

بايرن ميونيخ في الصدارة بشكل مؤقت

حسم بايرن ميونيخ القمة مع مضيفه فيردر بريمن في صالحه 3-2 وتصدر الترتيب مؤقتاً اليوم السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم. ونزل فيردر بريمن من البداية مصمماً على هز شباك ضيفه في وقت مبكر لتحقيق هدفين في آن معاً أولهما التأثير على معنويات الضيوف والثاني إحراز ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-01-2010, 10:31 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بايرن ميونيخ في الصدارة بشكل مؤقت

حسم بايرن ميونيخ القمة مع مضيفه فيردر بريمن في صالحه 3-2 وتصدر الترتيب مؤقتاً اليوم السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ونزل فيردر بريمن من البداية مصمماً على هز شباك ضيفه في وقت مبكر لتحقيق هدفين في آن معاً أولهما التأثير على معنويات الضيوف والثاني إحراز 3 نقاط مهمة تساعده على تحسين موقعه حيث يحتل المركز السادس.

وحقق صاحب الأرض الهدف الأول من هذه المواجهة وهو افتتاح التسجيل باكراً بعد تمريرة من ماركو مارين في الجهة اليسرى داخل منطقة بايرن ميونيخ استقبلها أرون هونت وتابعها بيسراه في أعلى الزاوية اليسرى (10).

ولم يستطع فيردر بريمن تحقيق الهدف الثاني الذي يصبو إليه بعد أن عادل الضيف النتيجة في الوقت المناسب عبر الشاب الواعد توماس مولر الذي تلقى كرة من باستيان شفاينشتايغر تابعها بيمناه في قلب المرمى (25).

وصعّب بايرن ميونيخ مهمة مضيفه بعد أن ضاعف غلته بتسجيله الهدف الثاني عن طريق الكرواتي إيفيكا أوليتش الذي تلقى كرة عند نقطة الجزاء من ماريو غوميز ركلها بيسراه إلى أسفل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الدولي تيم فايزه (35) مسجلاً هدفه السابع في البطولة.

وفي الشوط الثاني، أدخل الهولندي لويس فان غال مدرب الفريق البافاري المهاجم الفرنسي فرانك ريبيري مكان أوليتش (67) في أول مشاركة له منذ 112 يوماً بسبب الإصابة والمرض، وترددت الأنباء عن احتمال انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني لكن فريقه لم يفرط به.

وأدرك فيردر بريمن التعادل بعد تمريرة طويلة من ماركو مارين إلى البرتغالي هوغو ألميدا الذي تابع الكرة بيسراه من داخل المنطقة في أسفل الزاوية اليمنى لمرمى يورغ بوت (75).

ولم يهنأ صاحب الأرض بالتعادل إذ أعاد الهولندي أريين روبن الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث من ركلة حرة أسكنها أعلى الزاوية اليسرى (78).

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 39 نقطة وتصدر مؤقتاً بفارق نقطة واحدة أمام باير ليفركوزن المتصدر السابق الذي يحل ضيفاً على هوفنهايم غداً في ختام المرحلة، وبفارق نقطة أيضاً أمام شالكه الذي تعادل مع مضيفه بوخوم 2-2، فيما وقف رصيد فيردر بريمن عند 28 نقطة.

شالكه يفرّط بالفوز



من جانبه، فرّط شالكه بفوز كان في متناوله بعد أن تقدم بهدفين نظيفين في الشوط الأول، بيد أن بوخوم قلب الطاولة على ضيفه في الشوط الثاني وأدرك التعادل.

ولم يمنح شالكه الوقت الكافي لمضيفه بوخوم للدخول في أجواء المباراة وافتتح التسجيل في وقت مبكر بعد عرضية من الاوروغوياني جيفرسون فارفان إلى مواطنه فيسنتي سانشيز تابعها الأخير بإتقان من زاوية صعبة عجز الحارس فيليب هيرفاغن عن التصدي لها (5).

وأضاف شالكه الهدف الثاني بعد كرة مرتدة وتمريرة من فارفان نفسه إلى كيفن كورانيي المستبعد عن صفوف المنتخب الألماني والذي كان ناديه على وشك التخلي عنه في سوق الانتقالات الشتوية، بتسديدة من داخل المنطقة (42) رافعاً رصيده إلى 10 أهداف في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.

وفي الشوط الثاني، كانت الكلمة الأخيرة لأصحاب الأرض الذين قلصوا الفارق عن طريق الإيراني وحيد هاشميان الذي تابع في الشباك كرة من ركنية نفذها الصربي ميلوش ماريتش (82)، وأدركوا التعادل بواسطة السلوفاكي ستانيسلاف سيستاك الذي أكمل برأسه كرة من عرضية لهاشميان (90).

وفي قمة ثانية، انتزع بوروسيا دورتموند المركز الرابع من ضيفه هامبورغ بفوزه عليه بهدف وحيد للباراغوياني نيلسون هايدو فالديز بتسديدة من خارج المنطقة (36) فارتفع رصيد فريقه إلى 36 نقطة مقابل 34 للخاسر.

وفاز ماينتس على ضيفه هانوفر بهدف مبكر لأندريه سكورله (4)، فيما تعادل نورمبرغ مع ضيفه أينتراخت فرانكفورت بهدف لكريستيان إيغلر من ضربة رأس (27) مقابل هدف بالطريقة ذاتها من رأسية لبنيامين كولر قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول (40).

وتعادل هرتا برلين مع بوروسيا مونشنغلادباخ صفر-صفر.

وكانت المرحلة افتتحت أمس الجمعة بخسارة فرايبورغ أمام شتوتغارت صفر-1، وتختتم غداً الأحد بلقاء ثان بين فولفسبورغ وضيفه كولن.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:07 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم