استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

رونالدو يمنح فريقه الفوز ويطرد

استعاد ريال مدريد وصيف البطل وثاني الترتيب الحالي توازنه وتغلب على ضيفه ملقة 2-صفر، فيما أسقط تينيريفي، أحد فرق القاع، ضيفه فالنسيا الثالث في فخ التعادل صفر-صفر اليوم الأحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طريقه إلى الشباك ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-01-2010, 09:11 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رونالدو يمنح فريقه الفوز ويطرد

استعاد ريال مدريد وصيف البطل وثاني الترتيب الحالي توازنه وتغلب على ضيفه ملقة 2-صفر، فيما أسقط تينيريفي، أحد فرق القاع، ضيفه فالنسيا الثالث في فخ التعادل صفر-صفر اليوم الأحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طريقه إلى الشباك لأول مرة في 2010 وأعاد ريال مدريد إلى سكة الانتصارات بعد سقوطه في المرحلة السابقة أمام أتلتيك بلباو وذلك بتسجيله ثنائية في مرمى ملقة قبل أن يطرد في الدقائق العشرين الأخيرة بسبب اعتدائه على لاعب منافس.

ورفع ريال رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب والمتصدر والذي فاز أمس على مضيفه بلد الوليد 3-صفر.

ولم تكن بداية فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغرني مثالية إذ كاد تشابي ألونسو أن يهدي ملقة هدف التقدم بعدما فقد الكرة لتصل إلى البرتغالي دودا الذي سددها قوية فتحولت من أحد المدافعين وكادت تخدع الحارس إيكر كاسياس إلا أن العارضة أنقذته (8).

ورد النادي الملكي عندما لعب البرازيلي كاكا كرة عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى الفرنسي كريم بنزيمة الذي هيأها بصدره لغوتي فأطلقها الأخير بيسراه "طائرة" لكن الحارس الأوروغوياني غوستافو مونوا تعملق وأنقذ مرماه (16).

ونجح رونالدو في فك صيامه عن التهديف وسجل هدفه الأول منذ 19 كانون الأول/ديسمبر الماضي أمام سرقسطة (6-صفر)، ووضع أصحاب الأرض في المقدمة بعد تمريرة متقنة من كاكا الذي وصلته الكرة بدوره إثر تمريرة من بنزيمة (36).

ولم ينتظر رونالدو سوى ثلاث دقائق ليضيف هدفه الشخصي الثاني في المباراة والتاسع هذا الموسم بعدما وصلته الكرة عبر غوتي فأطلقها صاروخية "طائرة" من خارج المنطقة إلى شباك مونوا (39).

إلا أن سيناريو مباراة ألميريا (4-2) في الخامس من كانون الأول/ديسمبر الماضي تكرر بالنسبة لرونالدو لأن الحكم رفع البطاقة الحمراء في وجهه بعدما ضرب بكوعه الدنماركي باتريك متيليغا (70)، إلا أن ذلك لم يؤثر على نتيجة المباراة التي بقيت على حالها حتى صافرة النهاية.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:58 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم