استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الدوري الأسباني.. بطولة بين برشلونة وريال مدريد

وصلت بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم إلى منتصفها وتحققت التوقعات التي صدرت مع بداية الموسم ، عندما أكد الجميع أن البطولة ستنحصر بين فريقين ، حيث أثبتت الايام انحصار الصراع في البطولة على فريقي برشلونة وريال مدريد. وأكد برشلونة نقطة وراء نقطة أنه مستعد للحفاظ على إنجازات الموسم الماضي. فإحصائياته ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-01-2010, 08:31 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الدوري الأسباني.. بطولة بين برشلونة وريال مدريد

وصلت بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم إلى منتصفها وتحققت التوقعات التي صدرت مع بداية الموسم ، عندما أكد الجميع أن البطولة ستنحصر بين فريقين ، حيث أثبتت الايام انحصار الصراع في البطولة على فريقي برشلونة وريال مدريد.

وأكد برشلونة نقطة وراء نقطة أنه مستعد للحفاظ على إنجازات الموسم الماضي. فإحصائياته تبدو كاملة: للمرة الأولى في تاريخ النادي أنهى الفريق الدور الأول بدون هزيمة ، وحصد 49 نقطة في 19 مباراة ، بواقع نقطة أقل عن رصيده خلال نفس الفترة الموسم الماضي.

بدوره ، حصد ريال مدريد 44 نقطة وهو أفضل فريق يحتل المركز الثاني مع نهاية الدور الأول في تاريخ الدوري الأسباني. وقدم الفريق مشوارا رائعا ، رغم أنه لا يفيده إلى الآن ، سوى في صنع ظل باهت لبرشلونة.

وربما لم يبلغ النادي الكتالوني إلى الآن المستوى المبهر الذي قدمه في بعض الفترات الموسم الماضي ، إلا أن الإحساس بقوته لا يمكن إنكاره. فهو الفريق الأقوى هجوما برصيد 49 هدفا والأقوى دفاعا حيث اهتزت شباكه عشر مرات فقط.

أما ريال مدريد، فينهي الدور الأول برصيد 44 هدفا، مقابل 14 في شباكه ، وتبدو إحصائياته تبدو الأفضل لولا وجود برشلونة.

لكن عندما يتعلق الأمر بالاداء ، تأتي الاحاسيس مختلفة ، فقد قدم الفريق أداءا متفاوتا بعد ان غير مديره الفني ، الشيلي مانويل بيليجريني ، طريقة أدائه منتصف الدور الأول واكتفى باللعب بمهاجم وحيد بدلا من اثنين ، من أجل منح فرصة اللعب لأبرز نجومه بعد أن تلقى انتقادات عديدة.

وبالطريقة البديلة ، استعاد النادي الملكي قدرا من التفاؤل لعدة جولات ، قبل أن تعود الشكوك لتكتنف الجولات الأخيرة من الدور الأول. حيث خسر الفريق على ملعب أتلتيك بيلباو صفر /1 ، وأنهى الدور بفوز غير مقنع على ضيفه ملقه أمس الأحد 2/ صفر.

وخلف برشلونة وريال مدريد ،يأتي بلنسية ، على بعد خمس نقاط من النادي الملكي وعشر نقاط من النادي الكتالوني. كما ابتعدت عن المنافسة على لقب الدوري فرق كان يعتقد أنها ستقدم حضورا أكبر، مثل إشبيلية وفياريال وأتلتيكو مدريد.

وأكد الدور الأول نجومية الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجمي طرفي المنافسة على الترتيب. ولا يبدو أي لاعب آخر قادرا على انتزاع الأضواء منهما سواء على المستوى الرياضي أو الإعلامي.

وأكد ميسي جدارته بالفوز بجائزة الكرة الذهبية ، حيث أحرز 15 هدفا ينفرد بها بصدارة قائمة هدافي البطولة ، بمعدل تهديفي يقترب من هدف واحد في كل مباراة.

من جانبه ، أحرز رونالدو تسعة أهداف في 12 مباراة. وبرزت أهميته الكبرى لدى غيابه بسبب إصابة في الكاحل ، كما تسبب في العديد من الجدل حول شخصيته وردود أفعاله.

وتتجسد الإحباطات الأكبر خلال الموسم الحالي في فريقي فياريال وأتلتيكو مدريد ، حيث خرجا تماما من صراع المنافسة خلال أول شهرين من الموسم الحالي.

وكالعادة ، اهتزت مقاعد البدلاء لتتم الإطاحة بخمسة مديرين فنيين ، آخرهم خوسيه أنخل زيجاندا من خيريز ، الذي لحق بكل من أبيل ريسينو (أتلتيكو مدريد) والمكسيكي هوجو سانشيز (ألميريا) وخوان كارلوس مانديا (راسينج سانتاندير) ومارسيلينو جارسيا (ريال سرقسطة).





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:34 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم