استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

اى من هذه العبارات يؤلمك

اى من هذه العبارات يؤلمك من هذه العبارات{تـــؤلـــمـــكـ} ؟؟؟؟؟ ********************* *عندما أفتح عيني يوما على واقع لاأريدة *عندما تمنى ان يعود زمان جميل انتهى *عندما أتذكر انسان عزيز رحل بلاعودة *عندما أقف أمام المرآة ولا اعرف نفسي *عندم أشعر بالظلم ولااستطيع نصرة نفسي *عندما اشعر بأن هناك أناس فرضت علي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 26-01-2010, 12:17 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
New اى من هذه العبارات يؤلمك

اى من هذه العبارات يؤلمك
من هذه العبارات{تـــؤلـــمـــكـ} ؟؟؟؟؟
*********************
*عندما أفتح عيني يوما على واقع لاأريدة


*عندما تمنى ان يعود زمان جميل انتهى


*عندما أتذكر انسان عزيز رحل بلاعودة


*عندما أقف أمام المرآة ولا اعرف نفسي


*عندم أشعر بالظلم ولااستطيع نصرة نفسي


*عندما اشعر بأن هناك أناس فرضت علي الحياة وجودهم معي ...


* عندما أغمض عيني على حلم جميل و أستيقظ على وهـم مؤلم ...


* عندما أرى الأشياء من حولي تتلوث و تتألم بصمت ...


*عندما أبدأ التنازل عن أشياء احتاج لها بأسم (الحب)


* عندما أضطر يوماً إلى القيام بدور لا يناسبني ...


* عندما أضع أجمل مالدي تحت قدمي كي أرتفع عالياً و أصل إلى القمـة ...


* عندما أصافح بحرارة يداً أدرك مدى تلوثهـا ...


* عندما أنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي أحرص على بقائي فيه ...


* عندما يداخلني أحساس قلق بأنني تسببت في ظلم إنسان مـا ...


* عندمـا أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحداً تلوى الآخر ...


* عندما أضحك بصوت عال كي أخفض صوت بكائي ...


* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي ...


* عندما يداخلني إحساس بأني سبب تعاسة إنسان ...
منقول




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 26-01-2010, 12:41 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اى من هذه العبارات يؤلمك

كلها عبارات تصاحبنا ولكن في اوقات مختلفه




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 26-01-2010, 01:10 PM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اى من هذه العبارات يؤلمك

عندما ارى الاشياء من حولي تتلوث وتتألم بصمت..


عبارات جدا مؤثـــره تسلم اخوووي على الطرح المميز



التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 26-01-2010, 02:26 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اى من هذه العبارات يؤلمك

*عندما أفتح عيني يوما على واقع لاأريدة

*عندما أتذكر انسان عزيز رحل بلاعودة

عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي ...


بصراحه لم استطع ان اختار جمله تآلمني لأن هناك
أكثر من جمله

كل الشكر والتقدير



التوقيع - ورد وشوك


ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 27-01-2010, 10:11 AM
الصورة الرمزية آم غزلان
مراقبه
آم غزلان غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اى من هذه العبارات يؤلمك

عندم أشعر بالظلم ولااستطيع نصرة نفسي ...


يعطيك العافيه ....





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 29-01-2010, 08:24 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اى من هذه العبارات يؤلمك

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا بنت خالد
عندم أشعر بالظلم ولااستطيع نصرة نفسي ...


يعطيك العافيه ....

على قول المثل
نام مظلوم ولا اتنام ظالم
احمدي الله واشكريه على انك
ما ظلمتي احد
والله هو يأخد حقك من الظالم
كل الشكر والتقدير




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 29-01-2010, 08:27 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اى من هذه العبارات يؤلمك

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وشوك
*عندما أفتح عيني يوما على واقع لاأريدة


*عندما أتذكر انسان عزيز رحل بلاعودة

عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي ...


بصراحه لم استطع ان اختار جمله تآلمني لأن هناك
أكثر من جمله


كل الشكر والتقدير

كل الشكر والتقدير لكم
الانسان لا يستطيع النسيان
ولكن يتعلم التناسي
فحاولي ان تتناسي ما يألمك
ونظري الى الأتجاه الاخرى
لكي ترسمي على وجهك البسمه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 29-01-2010, 08:30 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اى من هذه العبارات يؤلمك

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الاحساس
عندما ارى الاشياء من حولي تتلوث وتتألم بصمت..




عبارات جدا مؤثـــره تسلم اخوووي على الطرح المميز

عندما ترى الاشياء تتألم حاولي مسح الامها
بالوقفه بجانبها
وارسمي البسمه على شفاهها
ستجدين نفسك سعيده
لك كل الشكر والتقدير




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 29-01-2010, 08:31 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اى من هذه العبارات يؤلمك

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنذر
كلها عبارات تصاحبنا ولكن في اوقات مختلفه

نعم نجدها في كثير من الايام بجوارنا
ولكن بقوة ايماننا وتوكلنا على ربنا
نتناسها وتصبح في عالم كان
لك كل الشكر والتقدير على مرورك الطيب




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 30-01-2010, 07:10 AM
عضو جديد
al_king565 غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: اى من هذه العبارات يؤلمك

عندم أشعر بالظلم ولااستطيع نصرة نفسي





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: اى من هذه العبارات يؤلمك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديد شموع العبارات والسعر خيال والعديد لاتفوتكم ام عبد العزيز_ سوق المنتجات المضيئه 5 30-01-2010 05:17 PM
لانجري العبارات المخمل المضيئه 13 ريال hazina سوق ليلة العمر 8 21-09-2009 09:28 PM
اي من هذه العبارات تؤلمك ام عيسى استراحة المنتدى 8 25-08-2008 12:47 AM
اي من العبارات التاليه تؤلمك ؟؟ Nice المنتدى العام 11 02-04-2008 09:37 AM


الساعة الآن 12:03 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم