استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

تطوير قرية أزدان 1 بالغرافة وطرحها في السوق المحلي قريبا

أعلنت مجموعة أزدان العقارية استمرار خطتها في تطوير عقارات المجموعة على مستوى دولة قطر، وذلك من خلال قسم التطوير التابع للمجموعة والذي يتولى أعمال تطوير العقارات القائمة. وفي هذا السياق كشفت مجموعة أزدان العقارية عن اكتمال أعمال التطوير بمجمع الزبارة السكني بمنطقة الغرافة والذي أصبح اسمه (قرية أزدان 1) ويضم ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-01-2010, 10:17 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تطوير قرية أزدان 1 بالغرافة وطرحها في السوق المحلي قريبا

أعلنت مجموعة أزدان العقارية استمرار خطتها في تطوير عقارات المجموعة على مستوى دولة قطر، وذلك من خلال قسم التطوير التابع للمجموعة والذي يتولى أعمال تطوير العقارات القائمة.

وفي هذا السياق كشفت مجموعة أزدان العقارية عن اكتمال أعمال التطوير بمجمع الزبارة السكني بمنطقة الغرافة والذي أصبح اسمه (قرية أزدان 1) ويضم أكثر من 190 وحدة سكنية، وتضمنت أعمال التطوير تشطيب واجهات الوحدات السكنية وطلائها بألوان مميزة ومريحة للمستأجرين، وتتماشى مع التطورات في السوق المحلي، إلى جانب إعادة تصميم وتنفيذ مدخل المجمع والخدمات الداخلية.

وقال المهندس محمود الشوابكة مدير عام الصيانة والتطوير العقاري بشركة أزدان العقارية: إن العمل يجري على قدم وساق من خلال خطة تطوير العقارات التي وضعتها شركة أزدان العقارية بهدف الحفاظ على الثروة العقارية والمحافظة على البيئة، مشيرا إلى أنه تنفيذا لهذه الخطة تم إنشاء قطاع التطوير بجانب قطاع الصيانة والذي بدأ بالفعل في تنفيذ مهامه من خلال (قرية أزدان 1) والذي كان يطلق عليه سابقا اسم مجمع الزبارة.

وأشار إلى أنه قبل عملية تنفيذ التطوير، كانت الشركة قد قامت أولا بعمل دراسة كاملة للمشروع، ثم بعد ذلك بدأت فرق الصيانة بممارسة عملها حتى تم تلافي أي مشاكل أومعوقات تكون قد حدثت للمباني التي تمت صيانتها بالكامل، لافتا إلى أنه تم كذلك تجديد أجزاء مختلفة بداخل الفيلات كما تم صبغ جميع الفيلات بلون مميز، بحيث عاد الرونق من جديد للمجمع.

وأشار الشوابكة إلى أنه يجري حاليا فرش عدد من الفيلات الخالية لطرحها للإيجار، كما قامت بلديه الريان مشكورة بتنفيذ الشارع المؤدي إلى القرية مع قيامها بعمل دوار للدخول والخروج يربط بين المجمع وشارع الخريطيات.

وأوضح الشوابكة أنه تم إعداد جدول لتطوير المشاريع حسب الأولوية والتي بدأت بالفعل من خلال عمارات الدوحة الجديدة والتي تم تجديدها بالكامل تحت قيادة وإشراف مدير قسم الصيانة والتطوير المهندس هلال أحمد جاسم مع تجديد وتبديل كافة المحتويات الداخلية من أثاث وفرش وأجهزة كهربائية، بالإضافة لبناء صالة الألعاب الرياضية والتي زودت بالأجهزة الرياضية وتم تأجيرها بالكامل أيضا ولاقت إقبالا كبيرا وسريعا لأن التجديد أعاد جمال وبهاء العمارات وكان ذلك من ضمن المميزات الكثيرة التي من أجلها أقبل المستأجرون عليها.

وفيما يتعلق بعمارات أم غويلينا التي عددها 24 عمارة، قال الشوابكة أنه فيتم الآن تطويرها وستصبح شبه جاهزة خلال الأسابيع القليلة القادمة، مضيفا: "من أهدافنا الحالية عمل تطوير للشقق الداخلية من بورسلان وأرضيات وتاثيث وأجهزة كهربائية للشقق حتى يتم تأجيرها مفروشة وكذلك لكافة مجمعات الشركة لتواكب كل مستلزمات الراحة المعمول بها عالميا.

وأشار الشوابكة إلى أن الصيانة اليومية مازالت مستمرة بنفس الوتيرة، مع تطوير عملية صيانة المجمعات والوحدات السكنية التي تم تقسيمها إلى مناطق مما يسهل عملية الصيانة، لافتا إلى خدمات الخط الساخن الفعالة للغاية والتي تعمل على مدار الساعة على الرقم (4436565) لاستقبال الشكاوى والمقترحات من عملائنا مؤجري هذه المجمعات.

وأضاف الشوابكة: "لدينا كادر العمالة المدربة والفنيين ذوي الخبرات الطويلة في مجال الصيانة وذلك من أجل الارتقاء بالأداء وإتمام تطوير الأعمال والصيانة بحيث تشمل كافة المجمعات والوحدات السكنية في جميع مناطق دولة قطر، لافتا إلى أن ما يميز هذه الحملة هوالديمومة والاستمرارية، حيث إنها ليست مجرد حملة آنية بل إن الخطة تقوم على أن يتم تطوير عقارات المجموعة بصفة دورية كل خمس سنوات بما يخدم مؤجري هذه الوحدات السكنية والتجارية والعمل على ضمان راحة عملاء الشركة، مشددا على أن مجموعة أزدان العقارية تعمل على أن تكون فترة التطوير كل ثلاث سنوات في الفترة القادمة.

وتمتلك مجموعة أزدان عدد ضخم من الوحدات السكنية، هذا فضلا عن مشاريع الشركة العملاقة التي هي الآن تحت التنفيذ، وبالتالي فإن الشركة تعمل بجد وجهد من أجل ضمان وتطوير هذه المشاريع الحيوية بشكل مستمر وبما يرضي عملاءها ويوفر لهم السكن المريح.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تطوير قرية أزدان 1 بالغرافة وطرحها في السوق المحلي قريبا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادعاءات زيادة أسعار قرية بروة عن السوق باطلة اللورد بورصة قطر 0 03-01-2010 08:49 AM
للبيع ارض بالغرافة amair سوق العقارات 5 14-11-2009 02:06 PM
بنك "بلوم قطر" يطلق عملياته المصرفية في السوق المحلي اللورد بورصة قطر 0 22-10-2009 09:04 AM
شركة إيمو قطر تبدأ بطرح خدماتها في السوق المحلي اللورد بورصة قطر 0 27-01-2009 01:51 PM
للائجار شقة بالغرافة بوهاشم سوق العقارات 6 15-10-2008 08:12 PM


الساعة الآن 04:41 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم