استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

افتتاح بطولة آسيا ال 15 ‬لشباب البولينغ في الكويت

برعاية سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء الكويتي افتتحت مساء اول من امس بطولة آسيا ال¯ 15 لشباب البولينغ والسيدات من خلال الحفل الفني الذي اقيم على مسرح وقاعة سلوى بفندق مارينا وقد اناب سموه فيصل الجزاف رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة حضور الحفل والقاء كلمة الافتتاح. وقد حضر ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-01-2010, 10:45 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي افتتاح بطولة آسيا ال 15 ‬لشباب البولينغ في الكويت

برعاية سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء الكويتي افتتحت مساء اول من امس بطولة آسيا ال¯ 15 لشباب البولينغ والسيدات من خلال الحفل الفني الذي اقيم على مسرح وقاعة سلوى بفندق مارينا وقد اناب سموه فيصل الجزاف رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة حضور الحفل والقاء كلمة الافتتاح.

وقد حضر الحفل جمع كبير من العائلات امتلأت بهم القاعة يتقدمهم مندوب راعي الحفل والشيخ طلال المحمد رئيس اللجنة المنظمة العليا ورئيس الاتحاد الدولي كيفن دورن برجر ورئيس الاتحاد العالمي جيس وابراهيم الجريفان رئيس الاتحاد العربي واعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد والآسيوي ورؤساء الوفود المشاركة وكبار المدعوين.

واستهل الحفل بالسلام الوطني تم آيات من القرآن الكريم ثم طابور العرض للمنتخبات المشاركة وكان اول الطابور استراليا تلاه الصين, كوريا, مصر, جونغ كونغ, الهند, اليابان, كورياش, مكاو, ماليزيا, قطر, السعودية, سنغافورة, الامارات والكويت.

وقد ألقى الشيخ طلال المحمد كلمة قال فيها ان مثل هذه البطولات تعتبر دور عرض لمهارات لاعبي البولينغ على مستوى آسيا وهذا يكسب البطولة قدرا كبيرا من الحيوية وانني على ثقة بأن بطولة آسيا ال¯ 15 للشباب ستكون مشهدا عظيما لعرض المواهب لافضل اللاعبين على مستوى آسيا لذلك يمكننا ان نتوقع مستويات عالية من التنافس بين اللاعبين.

واضاف الشيخ طلال بقوله ونحن نعتبر هذه البطولة نقطة انطلاق جديدة في تاريخ البولينغ الكويتي لها ثقلها وقوتها الدافعة في مسيرتنا الناجحة بمشيئة الله, ونتمني من الله عز وجل ان نوفق جميعا في استكمال المسيرة بقيادة سمو الأمير حفظه الله الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد راعي البطولة.

واختتم الشيخ طلال المحمد كلمته متمنيا لضيوف الكويت طيب الاقامة وللجنة المنظمة وجميع اعضاء اللجان العاملة بالبطولة ولاعبينا كل التوفيق والنجاح واضافة انجاز جديد باسم الكويت.

افتتاح البطولة
والقى فيصل الجزاف نائب راعي البطولة كلمة الافتتاح فقال: بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين, نيابة عن سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء افتتح بطولة آسيا ال¯ 15 للشباب والسيدات متمنيا للجميع طيب الاقامة والتوفيق وعقب هذه الكلمة انصرفت الفرق المشاركة طابور العرض.
وكان الحضور على موعد مع عرض رائع عبارة عن لوحة فنية بل تحفة فنية رائعة تم رسمها وتنفيذها بعناية ولا ابسط ولا اجمل من ذلك, شارك فيها فرقة DURMITICAL في الفقرة الاولى من الحفل حيث قدمت عرضين, الاول عرض منفرد من خلال العزف على براميل صاج فارغة من الداخل تعطي ايقاعات مختلفة ومتدرجة مع مزيج من الموسيقى .. ثم بعد ذلك شاركت فرقة الماس الكويتية للفنوق الشعبية وتبادلا العزف بصورة جميلة جدا الموسيقى الكويتية مع الايقاعات الغربية على هذه البراميل صاحب ذلك بعض الرقصات الشعبية فكانت لوحة رائعة.

اما الفقرات الثلاث الاخيرة فكانت لبشار الشطي والمطربة فاطمة حيث شكلا دويتو جميلا جدا, قدما لنا اغنيتين الهدف واحد ثم اختتمت بأم الخير.. وكان الشطي قبلها قد ردد اغنية باللغة الانكليزية اسمها Welcome Allo Fyou وقد حازت هذه الاغنية على تشجيع كثير من الوفود الآسيوية وقد كانت الاغنية ترحيبا بهم على ارض الكويت بعدها اختمم الحفل بعد ان استمر اكثر من ساعة لم يشعر بها احد وكأنها خمس دقائق من جمال العرض.

قالوا في حفل الافتتاح

فيصل الجزاف رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة قال: ان هذا الحفل عمل متميز يضاف الى ما يحققه الشباب الرياضي الكويتي واستضافة بطولة اسيا في الكويت انجاز كبير يحسب لنادي البولينغ الكويتي بقيادة الشيخ طلال المحمد واهنئه على هذا النجاح الكبير الذي يضعنا على خريطة البولينغ العالمي.

الشيخ طلال المحمد: اتوجه بالشكر لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد لرعايته البطولة كما اشكر اللواء م.فيصل الجزاف رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة المنظمة العليا والعاملين في اللجان والوفود التي شاركت واللاعبين ابناء الكويت واتمنى لهم التوفيق وان يكونوا ضمن المراكز الثلاثة الاولى بمشيئة الله.

ابراهيم الجريفان: حفل مميز ليس في الامكان ابدع مما كان ان نادي البولينغ الكويتي دائما سباق الى كل ما هو جديد ان كلمة رائع ليست كافية والتميز دائما وابدا هو الخط المستقيم لنادي البولينغ الكويتي بقيادة الاخ العزيز الشيخ المحمد ودائما وابدا اتوقع منه الابداع والتنوير مبروك.. الف مبروك.

فاروق هريدي: الحفل كان على مستوى راق جدا ويمكن الاختزال في وصفها بانها قمة التميز في ما قل ودل.

اللواء احمد نصر: الحفل كان عبارة عن مرآة عكست التقدم الحضاري للكويت الشقيق واوضحت الاعداد والاستعداد لهذه البطولة وكل شيء كان مرسوما وكأنها لوحة زيتية معروضة نهنئكم على هذا التنظيم وهذا الحفل.

محمد خاجة: نحن نفخر دائما بما تقدمه الكويت من تنظيم للدورات وهذا الحفل اعطى انطباعا رائعا لكل الحضور ونحن نعلم جيدا ان الشيخ طلال المحمد يقدم كل جديد.

يحيى السرحاني رئيس الوفد السعودي: حفل رائع بما تعنيه الكلمة ونهنئكم على هذا التنظيم وهذه اللوحة الرائعة التي شاهدناها الليلة والتي تدل على تمكنكم وخبرتكم في هذا المجال ونحن نشكر الشيخ طلال المحمد لهذا الانجاز.


ذهبية فردي السيدات لكوريا ج
كما اشرنا امس بان فردي السيدات سينحصر بين كوريا واليابان والصين واستراليا وماليزيا وهذا ما حدث فمنذ الشوط الاول اتضح ان سيدات كوريا ج سيكون لهن نصيب في الميداليات وخصوصا اللاعبة بيك سونغ التي سجلت اعلى شوط في الشوط الاول 299 نقطة وبفارق نقطة عن النقاط الكاملة للشوط واحتفظت بتقدمها حتى نهاية المنافسة على الذهبية واحرزتها بكل اقتدار على الرغم من دخول لاعبتين من اليابان معها ونافساها بقوة ومن خلفهن لاعبة الصين سون هونغ وليكسي من استراليا ولكن كل منهن حافظت على مركزها حتى نهاية الشوط واحتلت بيك سونغ (كوريا ج) المركز الاول برصيد 1552 نقطة.

المركز الثاني ميساكي موكاتاني (اليابان) الميدالية الفضية 1489 نقطة
المركز الثالث رينا اسادا (اليابان) البرونزية برصيد 1469 نقطة هذا وقد قام بتتويج اللاعبات وتقليدهم الميداليات كيفن دورن رئيس الاتحاد الدولي للبولينغ ومحمد خاجة نائب رئيس الاتحاد الاسيوي بحضور الشيخ طلال المحمد رئيس الاتحاد الاسيوي وناصر السليطي عضو المكتب التنفيذي.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: افتتاح بطولة آسيا ال 15 ‬لشباب البولينغ في الكويت
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للبيع تذاكر حفل افتتاح بطولة التنس ثرية سوق المنتجات الاخرى 1 05-11-2008 12:34 PM


الساعة الآن 04:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم