استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

وفد "ملف قطر 2022" إلى أنغولا

غادر الدوحة اليوم الأربعاء وفد لجنة ملف قطر لاستضافة كاس العالم 2022 متوجهاً إلى لواندا عاصمة أنغولا برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وعضو مجلس إدارة لجنة الملف يرافقه حسن عبد الله الذوادي الرئيس التنفيذي للملف لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-01-2010, 10:15 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي وفد "ملف قطر 2022" إلى أنغولا

غادر الدوحة اليوم الأربعاء وفد لجنة ملف قطر لاستضافة كاس العالم 2022 متوجهاً إلى لواندا عاصمة أنغولا برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وعضو مجلس إدارة لجنة الملف يرافقه حسن عبد الله الذوادي الرئيس التنفيذي للملف لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على هامش بطولة كأس الأمم أفريقية.

وستتم الجمعية العمومية برعاية حصرية من جانب ملف قطر الذي يسعى إلى استضافة بطولة كأس العالم بنسختها الثانية والعشرين عام 2022 للمرة الأولى في تاريخ منطقة الشرق الأوسط.

وأكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني على العلاقة الوطيدة التي تربط بين الاتحادين القطري والأفريقي، معتبراً أن الرعاية الحصرية التي سوف تشهدها جمعية الكاف المقبلة تعتبر حلقة من حلقات التعاون المثمر والبناء بين الكرتين الآسيوية والأفريقية.

تفاصيل الزيارة

وكشف رئيس الاتحاد القطري عن تفاصيل هذه الزيارة التي سوف تحفل بالعديد من الاجتماعات التنسيقية مع مختلف الأطراف الكروية الفاعلة الأفريقية وغير الأفريقية مؤكداً أن خطوة التعاون والتنسيق هذه ليست الأولى، وبالتالي لن تكون الأخيرة معتبراً إياها مرحلة هامة من مراحل الترويج لملف قطر 2022 الذي يستحق كما أشار من كافة المعنيين والمهتمين أن يتم النظر إليه بعين المسؤولية كون منطقة الشرق الأوسط لم يسبق لها أن استضافت بطولة كأس العالم وفي ظل الاهتمام الكبير والتعلق الجماهيري الجارف في متابعة وممارسة اللعبة الشعبية الأولى عالمياً.

من جهته، أعرب السيد حسن عبد الله الذوادي عن امتنانه لحصول ملف قطر 2022 على ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي كاشفا عن قيام الملف بعرض تفصيلي لمحتوياته من مختلف النواحي التي تضمن تحقيقا مثاليا لشروط الفيفا الحسية والمعنوية على حد سواء.

وأضاف الذوادي أنه وفريق عمله التنفيذي يقفون أمام تأدية مهمة التعريف بالأهداف الحقيقية والواقعية التي جعلت دولة قطر تقدم على هذه الخطوة التي اعتبرها خطوة جديدة تمنى أن تجد النجاح بعد الخطوات السابقة التي كانت قد جرت من دول أخرى في المنطقة كمصر والمغرب، مُشدداً على مقولة أنه قد آن الآوان لهذه المنطقة أن تحظى بشرف تنظيم كأس العالم.

ووجه الرئيس التنفيذي لملف قطر 2022 الشكر إلى جميع من أعلن مساندته لسعي قطر إلى تحقيق حلم جميع دول المنطقة وشعوبها منوها بالموقف الكبير الذي صدر عن الاتحاد العربي الذي يضم تحت لوائه اثنين وعشرين اتحاداً محلياً تتوزع على القارتين الأفريقية والآسيوية، معتبراً أن مثل هذا الدعم الواضح والمؤثر يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن قطر تتقدم بالاستضافة بالأصالة عن نفسها وبالنيابة عن بقية دول المنطقة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: وفد "ملف قطر 2022" إلى أنغولا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
""""""""للبيع ثعبان بايثون"""""""" amazon_qtr سوق الحيوانات والطيور 13 19-03-2010 12:35 AM
" برادا " غوتشي " لويس فيتون " فرساتشي " .. الأن في الدوحة رجل بسيط سوق الشنط التقليد 19 01-08-2009 03:08 PM
ماوسات" او "فارات" مرصعه بكريستالات السوارفسكي..حياكم "عرض" لقطوة1 سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 10 23-01-2009 08:48 AM
فلسفــــــــــــــــــــــــــــه الاحضــــــــــــــــــــــــان""""""""""""""""" كويــــــ شقردى ـــتــــى المنتدى العام 6 02-05-2008 01:49 AM


الساعة الآن 10:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم