استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

أورلاندو يعود من بعيد ويحسم مواجهة بوسطن

قاد رشارد لويس أورلاندو ماجيك وصيف بطل الموسم الماضي ليحسم مواجهته النارية مع ضيفه بوسطن سلتيكس بتسجيله سلة الفوز 96-94 في آخر ثانية من المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة. على ملعب "إمواي أرينا"، اعتقد 17461 متفرجاً أن بوسطن في طريقه لتحقيق ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-01-2010, 03:54 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي أورلاندو يعود من بعيد ويحسم مواجهة بوسطن

قاد رشارد لويس أورلاندو ماجيك وصيف بطل الموسم الماضي ليحسم مواجهته النارية مع ضيفه بوسطن سلتيكس بتسجيله سلة الفوز 96-94 في آخر ثانية من المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

على ملعب "إمواي أرينا"، اعتقد 17461 متفرجاً أن بوسطن في طريقه لتحقيق فوز سهل على مضيفه أورلاندو بعدما تقدم عليه بفارق 16 نقطة خلال الربع الثالث، إلا أن لويس ودوايت هاورد رفضا الاستسلام وقلصا الفارق تدريجياً حتى وصل إلى نقطة واحدة 82-83 مع بقاء أقل من 5 دقائق على صافرة النهاية.

ثم تقدم أورلاندو لأول مرة في المباراة بعد سلة من البولندي مارسين غورتات 84-83، إلا أن بوسطن استعاد التقدم مجدداً 92-91 بعد ثلاثية من بول بيرس ثم 94-91 بسلة من صانع الألعاب راجون روندو، مستفيداً من المجهود الدفاعي لرشيد والاس الذي اعترض تسديدة فينس كارتر ثم خطف الكرة من اللاعب ذاته بعد ثوان معدودة.

لكن جاي جاي ريديك رد بثلاثية ليدرك التعادل مجدداً ثم دافع بشكل جيد ليزعج تماماً راي ألن خلال محاولة الأخير التسديد من خارج القوس، مانحاً بالتالي فريقه فرصة حسم اللقاء في الوقت الأصلي.



واستغل أورلاندو هذه الفرصة على أكمل وجه بفضل لويس الذي أخذ الكرة من ريديك عندما كان الأخير يحاول أن يمررها لكارتر المحاصر من قبل لاعبي بوسطن، وشق طريقه إلى السلة متخطياً كيفن غارنيت ثم سجل سلة الفوز في آخر 1.3 ثانية، ليمنح فريق ولاية فلوريدا انتصاره الثاني على بوسطن هذا الموسم من أصل ثلاث مباريات بينهما.

وكان لويس أفضل مسجلي أورلاندو والمباراة برصيد 23 نقطة مع 8 متابعات، وأضاف دوايت هاورد الذي عانى من الأخطاء الشخصية في وقت باكر من المباراة، 19 نقطة (بينها 11 في الربع الأخير) مع 10 متابعات و4 اعتراضات دفاعية "بلوك"، ليقودا فريقهما إلى فوزه الثلاثين في 46 مباراة.

أما من ناحية بوسطن الذي تلقى هزيمته الرابعة عشرة مقابل 29 فوزاً، فكان راي آلن الأفضل برصيد 20 نقطة، بينها 12 من خارج القوس (4 ثلاثيات ناجحة من أصل 8 محاولات)، وأضاف رشيد والاس 17 نقطة وبيرس 11 نقطة.

فينيكس يفوز على دالاس



وعلى ملعب "يو إس إيروايز سنتر" وأمام 17855 متفرجاً، ارتقى ثلاثي الاحتياط لويس أموندسون والصربي غوران دراغيتش وجاريد دادلي إلى مستوى المسؤولية التي وضعها على عاتقه المدرب ألفين غنتري وقاد فينيكس صنز لتعويض تخلفه أمام ضيفه دالاس مافريكس والخروج فائزاً 112-106.

وكان دالاس متقدماً بفارق 8 نقاط في أوائل الربع الأخير قبل أن يقرر غنتري اللجوء إلى مقاعد الاحتياط للاستعانة بأموندسون الذي دخل بدلاً من نجم الفريق أماري ستودماير ليكتفي الأخير بالجلوس إلى جانب الملعب طيلة الربع الحاسم.

ونجح غنتري في خياره لأن أموندسون ودراغيتش ودادلي أعطوا فريقهم دفعاً جديداً، خصوصاً الأول الذي سجل 13 نقطة ليساهم في تقليص الفارق ثم التقدم 99-98 بسلة استعراضية قبل 5.25 دقائق على النهاية، وأضاف مع دادلي أربع نقاط أخرى من خط الرميات الحرة ليتقدم فريقهما 102-98.

ونجح دالاس في تقليص الفارق إلى نقطة بفضل سلة ثلاثية من لاعب فينيكس السابق شون ماريون، لكن صانع الألعاب الكندي ستيف ناش رد بسلة من المسافة ذاتها ثم أضاف أموندسون نقطتين أخريين لتصبح النتيجة 107-102 قبل 1.46 على النهاية ثم حافظ صاحب الأرض على تقدمه حتى صافرة النهاية ليحقق فوزه السابع والعشرين، مقابل 21 هزيمة.

وكان ستودماير أفضل مسجلي فينيكس برصيد 22 نقطة سجلها خلال حوالي 27 دقيقة، وأضاف ناش 19 نقطة مع 11 تمريرة حاسمة وجيسون ريتشاردسون 17 نقطة، فيما كان رصيد دراغيتش 13 نقطة ودادلي 8 مع 6 متابعات و5 تمريرات حاسمة.

أما من جهة دالاس الذي تلقى هزيمته السادسة عشرة مقابل 30 فوزاً، فكان جيسون تيري الأفضل برصيد 21 نقطة وأضاف الألماني ديرك نوفيتسكي 19 وماريون 15 وجيسون كيد 13 نقطة.

تورونتو يقهر النيكس في معقلهم



وعلى ملعب "ماديسون سكوير غاردن" وأمام 18828 متفرجاً، تغلب تورونتو رابتورز على مضيفه نيويورك نيكس بفارق سلة واحدة 106-104.

ويدين تورونتو بفوزه الخامس والعشرين في 47 مباراة، إلى الثنائي كريس بوش والتركي هيدو توركوغلو، إذ سجل الأول 27 نقطة مع 15 متابعة والثاني 26 نقطة مع 11 متابعة، فيما كان ديفيد لي وآل هارينغتون الأفضل في نيويورك بتسجيل الأول 29 نقطة مع 18 متابعة والثاني 20 نقطة مع 7 متابعات، وأضاف الإيطالي دانيلو غاليناري 18 نقطة مع 7 متابعات، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتجنيب فريق مدينة "بيغ أبل" الهزيمة السابعة والعشرين في 45 مباراة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: أورلاندو يعود من بعيد ويحسم مواجهة بوسطن
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احزمه تقليد درجه اولى ارماني وديزل راقيه السوق الرجالي 20 05-04-2010 12:15 PM
سويت دخون ؟؟ يعني وش هو ؟؟ يعني شي غيررررررر ومميزززززززز ؟ مشتاقة لقطر سوق العطورات والبخور 40 16-12-2009 01:29 PM


الساعة الآن 08:39 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم