استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

يوفنتوس يسعى لاجتياز النفق المظلم أمام لاتسيو

ستكون كل الأنظار شاخصة نحو نادي يوفنتوس حين يستضيف لاتسيو يوم الأحد ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وعلى ما يبدو فإن يوفنتوس قد اتخذ قراره بالتخلي عن مدربه تشيرو فيرارا خصوصاً بعد خروجه من الدور ربع النهائي لكأس ايطاليا بخسارته أمام إنتر ميلان متصدر ترتيب الدوري ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-01-2010, 04:01 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي يوفنتوس يسعى لاجتياز النفق المظلم أمام لاتسيو

ستكون كل الأنظار شاخصة نحو نادي يوفنتوس حين يستضيف لاتسيو يوم الأحد ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ما يبدو فإن يوفنتوس قد اتخذ قراره بالتخلي عن مدربه تشيرو فيرارا خصوصاً بعد خروجه من الدور ربع النهائي لكأس ايطاليا بخسارته أمام إنتر ميلان متصدر ترتيب الدوري المحلي (1-2) أمس الخميس، حتى أن فيرارا نفسه اعترف بقرب قرار الإقالة إثر تلميحه في المؤتمر الصحافي الذي تلا المباراة بقوله: "ستكون هذه التجربة مفيدة كثيراً بالنسبة إليَّ، ستة أشهر على رأس الجهاز الفني ليوفنتوس تساوي 10 سنوات في مكان آخر".

وأضاف فيرارا: "سأتقبل قرار مجلس الإدارة في حال قرر تعيين شخص آخر مكاني، وسأظل ممتناً له".

وإذا كانت التقارير الأولية تشير إلى إمكانية تولي مدافع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا سابقاً الشهير كلاوديو جنتيلي تدريب الفريق مؤقتاً حتى نهاية الموسم الحالي قبل التعاقد مع مدرب جديد، فإن مسؤولي نادي السيدة العجوز قرروا على ما يبدو تسريع الأمور وتعيين مدرب جديد مباشرة، وأشارت بعض التقارير إلى أن ممثلين عن النادي توجهوا إلى مدينة ليفربول لحسم مسألة التعاقد مع المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز من دون أن تتأكد هذه المعلومات.

وتراجع يوفنتوس إلى المركز السادس بخسارته خمس من مبارياته الست الأخيرة في الدوري المحلي، علماً بأنه خرج أيضاً من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته القاسية على أرضه أمام بايرن ميونيخ (1-4).

وفي لقاء آخر يخوض إنتر المتصدر مباراة سهلة نسبياً ضد بارما، ويتقدم إنتر بفارق تسع نقاط عن جاره في المدينة الواحدة ميلان لكنه لعب مباراة أكثر.

وقد يعود الكاميروني صامويل إيتو إلى صفوف فريقه بعد الدفاع عن ألوان منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية في حال تماثل للشفاء من إصابة في كاحله.

وكان إنتر تعاقد مع المقدوني غوران بانديف لسد الثغرة في غياب إيتو، وقد أبلى الأخير بلاء حسناً حيث كان احد نجوم مباراة الدربي الأسبوع الماضي وسجل هدف الحسم فيها.

في المقابل يسعى إيه سي ميلان صاحب المركز الثاني إلى التعويض بعد خسارتيه أمام إنتر، ثم خروجه على أرضه من كاس ايطاليا بسقوطه أمام أودينيزي المتواضع بهدف نظيف منتصف الأسبوع الحالي، وذلك عندما يلتقي ليفورنو.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي باري مع باليرمو، ونابولي مع جنوى، وكييفو مع بولونيا، وروما مع سيينا، وكالياري مع فيورنتينا، وسامبدوريا مع أتالانتا، وكاتانيا مع أودينيزي.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم