استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

معكم دائما

زلزال مصري!! ● غدا ختام البطولة الإفريقية بين الفراعنة والأسود بعد أيام كروية رائعة شهدت تفوق الكرة المصرية أداءً وفنا وأخلاقا ضاربة المثل الأروع في التعامل فقد أجمع بأن الفريق المستحق وصاحب الأرقام القياسية وصاحب الأداء وصاحب التجربة الذهبية.نحن فخورون بهذا المنتخب الذهبي والذي يعد أفضل مجموعة مرت على تاريخ ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 30-01-2010, 11:47 PM
عضو
maged غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 معكم دائما

زلزال مصري!!
● غدا ختام البطولة الإفريقية بين الفراعنة والأسود بعد أيام كروية رائعة شهدت تفوق الكرة المصرية أداءً وفنا وأخلاقا ضاربة المثل الأروع في التعامل فقد أجمع بأن الفريق المستحق وصاحب الأرقام القياسية وصاحب الأداء وصاحب التجربة الذهبية.نحن فخورون بهذا المنتخب الذهبي والذي يعد أفضل مجموعة مرت على تاريخ الكرة المصرية بدءاً من الجهاز الفني واللاعبين وحتى الإداري الجماعة عملوا وحدة واحدة وهذا سر التفوق.وبات المنتخب الشقيق حامل اللقب على موعد جديد من كأس إفريقيا السابعة والذي تجمعه غداً مع منافسه التاريخي غانا، حيث يتطلع الفراعنة لفوز تاريخي يردد على المشككين الفلاسفة والمنظرين وماأكثرهم خاصة من بعض المصريين وهذاهوسرغيضي منهم في والوصول إلى الدور النهائي متمنيا لهم الفوز والحصول على كأس الأمم للمرة الثالثة على التوالي.
فقد قدم منتخب مصر شقيقه الجزائري درساً قاسياً لن ينساه حيث اكتسحه برباعية نظيفة بمثابة زلزال مصري وثأر لخروجه من كأس العالم والبحث في بطولته المحببة.. تأثر الجزائريون بالتوتر ليتلاعب به الفراعنة الذي فقد التركيزبعد أن لجأ لاعبوه إلى العنف مما اضطر حكم المباراة البنيني إلى استخدام ثلاث بطاقات حمراء.
وأكد(الجدعان) أنهم الأفضل بعد أن قدموا ليلة ولاكل الليالي وفي مشهد غير عادي في القارة العجوز.ولا يختلف اثنان على أن المباراة الفاصلة نتطلع الفوز بقيادة المعلم بوكريم وللمرة الثالثة وهي أيضا المرة الثالثة على التوالي التي تتأهل فيها مصر للمباراة النهائية والثامنة في تاريخها وفي تاريخ المدرب القدير شحاته بعدما الألقاب الـ 6 مرات من قبل وتحديدا أعوام ( 57 و59 و86 و98 و2006و 2008،)، أما المنافس الغاني، فهي تعتبر مباراة ثأرية لهم. نتمنى بأن تواصل فرقة( الحلواني حسن) وتعزف لنا أحلى الألحان المصرية ودقي يامزيكا.
● مصر مرشحة وقلوبنا معاها وتسعى للحصول على الكأس من أدغال القارة العجوز..وعلينا بأن ننسى ونفكر في القادم فقد تفاءل المصريون على أرض إمارات زايد الخير عندما أقام معسكرا بدبي وحقق نجاحا كبيرا توفرت له كل عوامل النجاح والفرح السابع هذه المرة غير" ياولاد المعلم" وشدوا الحيل يارجاله.. فالجميع وراكم غدا مع ا قتناعي التام بصعوبة المهمة.. فالكأس هدفنا ونسعد بأن نجد هذا التعاطف من إعلامنا الرياضي بهذا الحدث القاري..فالنهائي حلم مصري جميل في الرباعية المصرية التي هزت الكرة الإفريقية..عليكم ياأحبتي برفع الكأس عاليا في ليالي أنجولا الحزينة التي عاشت ليلة سوداء بعد خروج منتخب البلد المنظم..فالصورة واضحة والفوز يزيد من مكانة مصر صاحبة العراقة والتاريخ فكل العرب سيقفون مع أبناء أم الدنيا التي تفوقت وقدمت أفضل صورة كروية رائعة ولكي نفرح لانقبل إلا المركز الأول..(يارجاله) وصباح الخير يامصر.. والله من وراء القصد.
محمد الجوكر





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: معكم دائما
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لسلامتك .. إصبعك دائما في أنفك‎ المنذر استراحة المنتدى 36 05-06-2010 10:28 PM
كن دائما مع القرآن ايمن مصطفى سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 4 30-04-2010 04:41 PM
الحياة ليست كما تبدو دائما goodlife المنتدى العام 5 25-08-2009 03:06 PM
ثلاث اعضاء معكم احذوهم المستحيل المنتدى العام 9 23-05-2008 02:28 PM


الساعة الآن 06:53 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم