استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

برشلونة وريال مدريد يعودان لقواعدهما ظافرين

عاد فريقا برشلونة وريال مدريد, المتصدر ووصيفه, إلى قواعدهما فائزين 1-0 و3-1 بعد زيارتهما لسبورتينغ خيخون وديبورتيفو لا كورونيا على التوالي السبت ضمن المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم. في المباراة الأولى حاول برشلونة منذ البداية من خلال المد الهجومي الجارف تفكيك دفاع مضيفه فلم ينجح إلا في الدقيقة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 31-01-2010, 09:08 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي برشلونة وريال مدريد يعودان لقواعدهما ظافرين

عاد فريقا برشلونة وريال مدريد, المتصدر ووصيفه, إلى قواعدهما فائزين 1-0 و3-1 بعد زيارتهما لسبورتينغ خيخون وديبورتيفو لا كورونيا على التوالي السبت ضمن المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

في المباراة الأولى حاول برشلونة منذ البداية من خلال المد الهجومي الجارف تفكيك دفاع مضيفه فلم ينجح إلا في الدقيقة 29 من هجمة مرتدة ومناولة طويلة أرسلها اندريس انييستا وكسر بدرو رودريغيز ليديسما على أثرها مصيدة التسلل وانفرد وواجه الحارس خوان بابلو كوليناس الذي خرج لملاقاته قبل أن يرسل الكرة بعيدة على يمينه.

وقام الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم 2009 مع رفاقه بعدة طلعات هجومية في الوقت المتبقي من الشوط الأول دون جدوى.

وحاصر الفريق الكاتالوني أصحاب الأرض في منطقتهم في الشوط الثاني وسنحت لهم عدة فرص أبرزها تسديدة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من مسافة 3 أمتار ومتابعتها من قبل سيرجيو بوسكيتس قبل أن يخرج الدفاع الكرة إلى ركنية (74) ثم انفراد ابراهيموفيتش بالحارس خارج منطقة الأخير بعد أن ضربت مصيدة التسلل مجددا (83)، ولم يتمكنوا في النهاية من زيادة الغلة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 52 نقطة من 20 مباراة متقدماً ريال مدريد بخمس نقاط.

ديبورتيفو-ريال مدريد



بدوره عاد ريال مدريد إلى قواعده ظافراً بالنقاط الثلاث عقب تخطيه مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 3-1 بعد عرض لاقى استحسان جماهير فريق المدرب التشيلي مانويل بيلّيغريني.

لم يبد على ريال التأثر لغياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الموقوف لمباراتين بل وبخلاف التوقعات قدّم فريق العاصمة أداء جميلاً كان محوره غوتي والفرنسي كريم بنزيمة.

لكن بالرغم من عرض ريال كاد المضيف أن يسجل عودة إلى اللقاء في الدقائق الأخيرة حين قلص الفارق لكن فرحته لم تكتمل فصولها مع إطلاق بنزيمة رصاصة الرحمة.

افتتح التسجيل لريال مدريد غرانيرو في الدقيقة 13 وأضاف بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 40 إثر تمريرة رائعة من غوتي الذي من الوضع منفرداً خالف قراءات مدافعي وحارس ديبورتيفو ولعب كرة خلفية بعقب القدم للمواكب الفرنسي الذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة شباك ارانزوبيا الخارج مخدوعاً لملاقاة غوتي.

وقلص ريكي النتيجة في الدقيقة 87 من ركلة جزاء إثر عرقلة من سيرجيو راموس على اللاعب نفسه, لكن بنزيمة أبى إلا وأن يقول بنفسه الكلمة الأخيرة حين أعاد ألفارو اربيلوا الكرة له خلفية أرضية بعد توغل في المنطقة قابلها الفرنسي بباطن قدمه في الشباك مؤكداً فوز فريقه.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 47 نقطة ليتشبث بآماله في العودة واللحاق برشلونة.

وتغلب اسبانيول على ضيفه اتلتيك بلباو بهدف وحيد سجله لويس غارسيا من مجهود فردي (58). وتختتم المرحلة غداً بإقامة المباريات السبع الأخرى.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:35 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم