استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

قطـر لإدارة المشاريع: 13 مشروعاً قيد الإنشاء حالياً

سجلت "قطـر لإدارة المشاريع" المتخصصة في تقديم مجموعة واسعة ومتطورة من الخدمات والبرامج لدعم إدارة المشاريع العقارية والبنى التحتية ضمن معاييرعالمية حضوراً فاعلاً خلال فعاليات مؤتمر "ميد" لمشاريع قطـر 2010 الذي عُقد الأسبوع الماضي في فندق "ريتز كارلتون" الدوحة، حيث شاركت "قطر لإدارة المشاريع" في رعاية المؤتمر وفي أنشطته من ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-02-2010, 11:33 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي قطـر لإدارة المشاريع: 13 مشروعاً قيد الإنشاء حالياً

سجلت "قطـر لإدارة المشاريع" المتخصصة في تقديم مجموعة واسعة ومتطورة من الخدمات والبرامج لدعم إدارة المشاريع العقارية والبنى التحتية ضمن معاييرعالمية حضوراً فاعلاً خلال فعاليات مؤتمر "ميد" لمشاريع قطـر 2010 الذي عُقد الأسبوع الماضي في فندق "ريتز كارلتون" الدوحة، حيث شاركت "قطر لإدارة المشاريع" في رعاية المؤتمر وفي أنشطته من خلال كلمةً ألقاها رئيسها التنفيذي السيد ناصر عبد الرحمن كمال، ومن خلال إفطار عمل أقيم في اليوم الثاني للمؤتمر، تضمنه كلمة ترحيب من نائب الرئيس والعضو المنتدب للشركة السيد عبد الرزاق محمد الصديقي.

وتأتي مشاركة "قطر لإدارة المشاريع" في هذا المؤتمر توازياً مع نمو الشركة وانتشارها في سوق إدارة المشاريع والبنى التحتية والإنشاءات في المنطقة، حيث إنها دخلت مضمار المنافسة وبقوة مع الشركات المختصة في إدارة المشاريع على الرغم من حداثة تأسيسها عام 2008، إذ أنها تمثل إحدى المنصات الرئيسية الداعمة لإدارة المشاريع في قطر وخارجها، وتمتاز بفريق عمل ذوي مهارات عالية وخبرات واسعة، مدعومًا بأحدث التقنيات وأكثر الأنظمة فعالية في إدارة المشاريع الضخمة وأكثرها تعقيداً في العالم على اختلاف أحجامها وأنواعها.

ضمت فعاليات المؤتمر كلمات وشروحات لأبرز الشخصيات في سوق المشاريع، حيث ركّز السيد ناصرعبد الرحمن كمال ، الرئيس التنفيذي للشركة على مشاريع التطويرالجاري إنشاؤها حاليًا في قطر، وأشار إلى التقدم المذهل الذي تشهده الدولة بالرغم من تداعيات الأزمة المالية العالمية، وإلى دور إدارة المشاريع في تعزيز هذا النمو وأهمية تواجدها منذ بداية المشروع وحتى التسليم ومتابعة الإدارة الفعالة للمشروع والالتزام التام بمعاييرالجودة باعتبارها أحد العوامل الأساسية لنجاح أي مشروع.

ومن بين النقاط الرئيسية التي تحدث عنها السيد كمال في المؤتمرهي الحاجة إلى وضع خطط تطوير شاملة لتأمين التنمية المستقبلية للشعب القطري والبنية التحتية والاقتصاد والمؤسسات الاجتماعية . كما أشار إلى ما يواجه دور إدارة المشاريع من تحديات التطور المحلي والإقليمي، وركزعلى تأثيرإمكانيات وأنظمة إدارة المشروع على المنتجات النهائية. كما تناول أهمية التعامل مع مواضيع مراقبة وإدارة التكلفة وأهمية بناء نماذج معلومات حيث تعد جميعها أساسية لتأمين استمرارية المشروع على المدى الطويل.

واستعرض السيد الصديقي أهمية جمع رواد قطاع تطويرالمشاريع في مكان واحد خلال حفل الإفطارهذا لاستكشاف نجاحات القطاع والجوانب التي تعتبر بحاجة إلى تطوير وقال: "تعتبر الشركة عضوًاً فعالاً في قطاع إدارة المشاريع في قطر، ويسرها أن تقدم هذه المنصة للضيوف والزملاء، ولفت إلى أن حفل الإفطار هذا مناسبة مهمة للجميع للتعرف على الأسلوب الأمثل للاستفادة من القطاع وخدمة مشاريعهم وتطوير قطاع إدارة المشاريع والبنى التحتية والإنشاءات ككل.

تنتشر نشاطات " قطر لإدارة المشاريع" حالياً في كل من قطر والخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث تضم قائمة مشاريعها الحالية ثلاثة عشر مشروعاً قيد الإنشاء من المشاريع السكنية والتجارية والإدارية والسياحية والضيافة ومشاريع التطوير الفاخرة في العديد من هذه الدول.

وفي صباح اليوم الثاني للمؤتمر أقامت "قطر لإدارة المشاريع"حفل إفطار عمل، شارك خلاله الضيوف بمناقشة المواضيع المتعلقة بقطاع إدارة المشاريع ووضعه في الوقت الحالي، حيث رحب السيد عبد الرزاق محمد الصديقي نائب الرئيس والعضو المنتدب للشركة، بالضيوف المشاركين بكلمة قصيرة أشار فيها إلى تنافسية الشركة في السوق القطري على الرغم من تواجدها الحديث نسبيًا في قطر.

وفي تصريح له حول مشاركة "قطر لإدارة المشاريع" في هذا المؤتمر أعرب السيد كمال عن سعادة الشركة بدعم هذا المؤتمر الهام والمساعدة في تشجيع الحوار بين الحكومة واللاعبين الرئيسيين في قطاع إدارة المشاريع والبنى التحتية والإنشاءات حول الفرص والتحديات المتعلقة بالحفاظ على معدلات نمو القطاع في قطـر. وأشار إلى النمو المتسارع لكل من قطاع النفط والغاز وقطاعات البنى التحية على حد سواء، واعتبار الشركة مؤسسة قطرية مستقلة تفخر بمشاركتها في تحقيق هذا النمو المذهل.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: قطـر لإدارة المشاريع: 13 مشروعاً قيد الإنشاء حالياً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قطر ستيل توقع عقدا لإدارة المشاريع مع إنتيكو النمساوية اللورد بورصة قطر 0 26-01-2010 07:55 AM
اكسسوارات جوسي كوتور *متوفره حالياً *جاااااهزه للبيع الفوري MEMO سوق الساعات والمجوهرات و الاكسسوارات 38 25-08-2009 03:34 AM
حالياً وحصرياً (بـودر العذارى الطبيعي) النتيجه بأول استعمال عيون أصاايل سوق ليلة العمر 5 27-07-2009 02:45 PM
شركة قطر لإدارة المشاريع وشركة بروة العقارية توقعان عقد .... اللورد بورصة قطر 0 14-06-2009 12:56 PM


الساعة الآن 05:28 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم