استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

لا سحب لأي من سيارات تويوتا في السوق القطري

أعلنت شركة عبد الله عبد الغني وكيل تويوتا في قطر أنه لن يتم سحب أي سيارات من السوق المحلي من موديلي افالون وساكويا. وأكد الدكتور محمد الدوراني المدير العام للشركة أنه حتى الآن لم تظهر مشاكل في الموديلين التي أعلنت تويوتا اليابان عنها وشملت السيارات التي بيعت في الأسواق الأمريكية. ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-02-2010, 08:35 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي لا سحب لأي من سيارات تويوتا في السوق القطري

أعلنت شركة عبد الله عبد الغني وكيل تويوتا في قطر أنه لن يتم سحب أي سيارات من السوق المحلي من موديلي افالون وساكويا.

وأكد الدكتور محمد الدوراني المدير العام للشركة أنه حتى الآن لم تظهر مشاكل في الموديلين التي أعلنت تويوتا اليابان عنها وشملت السيارات التي بيعت في الأسواق الأمريكية.

وأوضح الدوراني في تصريحات صحفية أن جميع السيارات التي تم بيعها من موديل افالون منذ 2005 وموديل ساكويا 2009 و2010 حتى الآن لم تظهر بها مشكلة الدواسات التي ظهرت في الخارج لاختلاف المواصفات الخليجية عن الأوروبية .. وأضاف أن السيارات التي سيتم سحبها من الشرق الأوسط لا تشمل أي سيارات من السوق القطري، موضحا أنه رغم عدم وجود مشكلة فإن الشركة قررت القيام بحملة سيرفس على هذه الموديلات وتغيير قطع الغيار التي ظهرت بها المشكلة بالخارج، مشيرا إلى أن مبيعات افالون ليست كبيرة في السوق المحلي أما ساكويا فعدد السيارات لا يتعدى 100 سيارة موديلي 2009 و2010.

وأكد الدوراني حرص شركة عبدالله عبدالغني على توفير السلامة والأمان في كافة موديلات سياراتها وفي هذا الإطار تقرر تنظيم حملة الخدمة للموديلين موضحا أن مصانع تويوتا في أمريكا هي التي ظهرت بها المشكلة فقط أما مصانع اليابان واستراليا وتايلاند فلم تظهر بها مشكلة الدواسات.

وأكد الدوراني أن عمليات سحب سيارات تويوتا في الخارج لن تؤثر على السوق المحلي وخطة مبيعات عبدالله عبدالغني باعتبارها تحتل المرتبة الأولى في السوق، كما أن الإعلان عن سحب السيارات وإصلاح العيوب يعزز الشفافية بين تويوتا وعملائها في جميع أنحاء العالم، مشيرا إلى استمرار شركة عبدالله عبدالغني في طرح الموديلات الجديدة وفقا للاتفاقيات مع تويوتا العالمية.

وأعلنت شركة عبدالله عبدالغني واخوانه الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في قطر عن رعايتها الرئيسية للمؤتمر الأول لحماية المستهلك الذي سيعقد بمشاركة متحدثين من داخل وخارج قطر في فندق شيراتون الدوحة في 17 فبراير الجاري، تحت رعاية سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير التعاون الدولي، القائم بأعمال وزير الأعمال والتجارة، وعقدت الشركة مؤتمرا صحفيا حضره الدكتور محمد الدوراني مدير عام الشركة وبابكر عثمان مدير مركز المديرين المنظم للمؤتمر وأكد الدكتور محمد الدوراني المدير العام بقوله إن قيام مثل هذا المؤتمر وفي هذا الوقت بالذات يعتبر دفعة قوية لمفهوم حماية المستهلك الذي تبنته الدولة من خلال إصدارها للقانون رقم (8) لسنة 2008م، ولائحته التنفيذية لذلك بادرت شركة عبدالله عبدالغني واخوانه إلى دعم ورعاية هذا المؤتمر لإحساسها بأهمية الترويج لهذه المفاهيم وكيفية تطبيق القانون، وقال إن الشركة لها باع طويل في حماية عملائها ومستخدمي سياراتها من خلال توفير خدمات راقية لما بعد البيع أو من خلال قطع الغيار الأصلية بأسعار ممتازة.

وأشار إلى أن سيارات تويوتا تعتبر الأكثر وجودا على الطرقات ليس في قطر وحدها، إنما في جميع دول الخليج وهذا يعكس الإحساس العام لدى مستخدمي هذه الماركة بالجودة وتنافسية الأسعار.

وأضاف ان الشركة وفي إطار حمايتها لمستخدمي سيارات تويوتا تقوم بمكافحة مستمرة ضد قطع الغيار المقلدة والزائفة التي توجد في السوق التي تؤدي في الأغلب إلى أضرار بالغة بالمركبات نفسها وتعرض قائدها لمخاطر في الطريق وكل ذلك يرجع إلى إصرار الشركة للمحافظة على سلامة المستهلك وحمايته.

وأضاف: لقد وضعت قوانين حماية المستهلك لتوفير المنافسة العادلة والبيانات الصادقة في الأسواق، كما أن هذه القوانين وضعت لتحاشي الخداع والغش والممارسات غير السليمة بين المنافسين بنفس الوقت لتوفر حماية للمستهلك.

وأوضح: تعمل حكومتنا دائما على منع الغش الذي يكون المستهلك هو الضحية فيه دائما، إن هذا المؤتمر يعكس تأكيد الحكومة على منع هذه الظاهرة بكافة الوسائل الممكنة، وأكد أن شركة عبدالله عبدالغني واخوانه دائما تدعم مختلف النشاطات الاجتماعية في الدولة، وتنظر دائما إلى المستقبل في دعم مثل هذه الأنشطة.

وانطلاقا من كونناإحدى طلائع الشركات في الأسواق كان لنا دعم رعاية الأحداث الحكومية الكبرى، خاصة تلك البرامج والأحداث التي تخص الاقتصاد والثقافة والتنمية الاجتماعية في البلاد.

وعلى مدى أكثر من أربعة عقود أصبح اسمنا رمزا لثقة العملاء، وإننا نتوجه بالشكر العميق لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى، وسمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني ولي العهد الأمين، والحكومة الرشيدة لإتاحتهم الفرصة لنا لرعاية هذا الحدث المهم الذي يدعم حقوق المستهلكين.

في هذه المناسبة أود الإعراب عن شكري العميق لجميع أعضاء مركز المديرين وإدارة حماية المستهلك –في وزارة الأعمال والتجارة –لمنحنا هذه الفرصة لرعاية المؤتمر، ولجهودهم المخلصة في هذه المهمة، وإننا إذ نتمنى كل النجاح لهذا المؤتمر، آملين أن يساعد المؤتمر على إرساء مفاهيم حماية المستهلك في البلاد.

من جانبه أشار د. بابكر عثمان مدير مركز المديرين القطري الجهة المنظمة للمؤتمر إلى المبادرات المستمرة لشركة عبدالله عبدالغني في دعم الفعاليات المحلية التي تخدم تقدم وطننا الحبيب، وأشار إلى أن التدافع المستمر في اقتناء سيارات تويوتا يؤكد على نحو لا يقبل الشك الاهتمام المتعاظم من الوكيل بتوفير سيارات ذات جودة عالية مع خدمات ما بعد البيع، الأمر الذي يجعل من هذه الماركة ملكة الطريق دون منازع.

وأكد مشاركة عدد كبير من الجهات الحكومية والخاصة في المؤتمر، إضافة إلى متحدثين من الخارج، مشيرا إلى أهمية المؤتمر باعتباره الأول الذي يناقش قضية حماية المستهلك.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لا سحب لأي من سيارات تويوتا في السوق القطري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزير النفط القطري يقول السوق "تتلقى امدادات جيدة" اللورد بورصة قطر 0 18-01-2010 09:06 AM
السوق العقاري القطري حيوي رغم تراجع الطلب وكثرة المعروض اللورد بورصة قطر 0 10-12-2009 08:16 AM
دكتور ابو رامي..السلام عليكم..دخول السوق القطري موجة صاعدة dr.confident بورصة قطر 4 25-09-2008 11:04 AM


الساعة الآن 05:43 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم