استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

أيندهوفن يتصدر وينتظر قمة أياكس وتفينتي

انفرد بي إس في أيندهوفن مؤقتاً بصدارة الدوري الهولندي لكرة القدم، وذلك بعد فوزه مساء السبت على ضيفه أدو دن هاغ بهدفين نظيفين، ضمن المرحلة الثانية والعشرين من البطولة. تقدم أيندهوفن في الدقيقة 16 عن طريق مدافعه المكسيكي فرانسيسكو خافيير رودريغيز، وأضاف المهاجم السويدي أولا تويفونين الهدف الثاني في الدقيقة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-02-2010, 08:47 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي أيندهوفن يتصدر وينتظر قمة أياكس وتفينتي

انفرد بي إس في أيندهوفن مؤقتاً بصدارة الدوري الهولندي لكرة القدم، وذلك بعد فوزه مساء السبت على ضيفه أدو دن هاغ بهدفين نظيفين، ضمن المرحلة الثانية والعشرين من البطولة.

تقدم أيندهوفن في الدقيقة 16 عن طريق مدافعه المكسيكي فرانسيسكو خافيير رودريغيز، وأضاف المهاجم السويدي أولا تويفونين الهدف الثاني في الدقيقة 61، فرفع الفائز رصيده إلى 58 نقطة على قمة الجدول بفارق ثلاث نقاط عن تفينتي الذي تنتظره غداً الأحد مواجهة ساخنة على ملعب أمستردام آرينا في العاصمة ضد مضيفه أياكس الثالث، فيما توقف رصيد دن هاغ عند 18 نقطة في المركز السادس عشر ليبقى ضمن الفرق المهددة بالهبوط.

وصعد هيراكليس ألميلو إلى المركز الخامس برصيد 36 نقطة، بعد أن حقق فوزاً مثيراً على ضيفه غرونينغين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، سجل للفائز المهاجم باس دوست في الدقيقتين 46 و72، وزميله ويلي أوفرتوم في الدقيقة 75 معوضاً إهداره ركلة جزاء في الدقيقة 55، والمدافع البلجيكي بيرغر مارتنز في الدقيقة 89، فيما أحرز أهداف غرونينغين كل من الدنماركي توماس إينيفولدسن في الدقيقتين 36 و41، ومواطنه مورتن نوردستراند في الدقيقة 50.

وكانت نقطة التحول في اللقاء طرد لاعبي غرونينغين جبريل سانكوه ولياندرو باكونا في الدقيقتين 60 و64 على الترتيب، ما تسبب في إحراز المنافس ثلاثة أهداف متتالية محولاً هزيمته إلى فوز، فتوقف رصيد غرونينغين عند 27 نقطة في المركز التاسع.

ولقي أوتريخت السابع هزيمة مفاجئة على أرض مضيفه هيرينفين بهدفين دون مقابل، فتوقف رصيده عند 32 نقطة، فيما تقدم هيرينفين إلى المركز الثالث عشر بعد أن رفع رصيده إلى 23 نقطة بفضل الهدفين اللذين أحرزهما مهاجمه جيرالد سيبون في الدقيقتين 5 و51 من ركلة جزاء.

وضمن مباريات أندية الوسط، تقدم رودا كيركرداه إلى المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة بعد فوزه على ضيفه سبارتا روتردام الذي تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

سجل للفائز فيليم يانسن والدنماركي مادس يونكر في الدقيقتين 32 و65 على الترتيب، فيما أحرز إريك فالكينبورغ هدف سبارتا الوحيد في الدقيقة 89.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم