استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

فوز كبير وصدارة مؤقتة لمانشستر يونايتد

صعد مانشستر يونايتد إلى صدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم بفوزه الساحق على متذيل الترتيب بورتسموث (5-صفر) السبت ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة. ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 65 نقطة متفوقاً بنقطة واحدة على تشلسي الذي يواجه آرسنال في قمة المرحلة يوم الأحد، وسيبقى مانشستر يونايتد في المركز الأول في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-02-2010, 08:47 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي فوز كبير وصدارة مؤقتة لمانشستر يونايتد

صعد مانشستر يونايتد إلى صدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم بفوزه الساحق على متذيل الترتيب بورتسموث (5-صفر) السبت ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 65 نقطة متفوقاً بنقطة واحدة على تشلسي الذي يواجه آرسنال في قمة المرحلة يوم الأحد، وسيبقى مانشستر يونايتد في المركز الأول في حال انتهاء مباراة القمة بالتعادل لأنه بات يتفوق على تشلسي بفارق الأهداف.

في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" أطبق مانشستر يونايتد على ضيفه بورتسموث الجريح صاحب المركز الأخير منذ الدقائق الأولى وتحديداً على الجبهة اليمنى التي يشغلها الجناح الإكوادوري السريع أنطونيو فالنسيا.

وتواصلت الهجمات وأضاع المدافع جوناثان إيفانز فرصة في الدقيقة 25 عندما سدد كرة من ركلة ركنية بعيداً عن متناول الحارس الدولي ديفيد جيمس مرت إلى جانب القائم الأيسر.

ثم أهدر البلغاري ديميتار برباتوف فرصة لا تعوض في الدقيقة 33 عندما وصلته كرة بالمسطرة من فالنسيا والمرمى مشرع أمامه سددها خارج الشباك من مسافة قريبة جداً.

وفي الدقيقة 40 أثمر الضغط هدفاً أول عندما رفع دارن فليتشر الكرة من الجهة اليمنى ليتابعها واين روني داخل الشباك برأسه من مسافة قريبة رافعاً رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى 21 هدفاً.

وبعدها بخمس دقائق لعب روني دور الممرر باتجاه البرتغالي ناني الذي راوغ المدافع أنطوني فاندن بور وسدد الكرة باتجاه المرمى ارتطمت بالأخير وتحولت خطأ داخل مرماه خادعة ديفيد جيمس.

واستمر مانشستر يونايتد بالهجوم بلا هوادة في الشوط الثاني وأضاف ثلاثة أهداف، الأول عن طريق ريتشارد هيوز بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 59 بعد أن ارتطمت كرة مايكل كاريك الصاروخية بقدمه فانحرفت واصطدمت بالعارضة قبل أن تتهادى داخل الشباك.

وحمل الهدف الرابع توقيع البلغاري ديميتار برباتوف الذي تلاعب بدفاع بورتسموث بأكمله قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة في الدقيقة 62.

وجاء الهدف الخامس الأكثر استعراضية بتوقيع مدافع بورتسموث راين ويلسون الذي حاول تشتيت الكرة فأطلقها بكل قوة داخل شباك حارس مرماه البائس في الدقيقة 69.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم