استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ليفربول يحسم الدربي بعشرة لاعبين

وفي افتتاح المرحلة، ورغم طرد مدافعه اليوناني سوتيريوس كيرياكوس بعد مرور نصف ساعة، حقق ليفربول فوزاً ثميناً على جاره إيفرتون (1-صفر) في قمة "ميرسيسايد" التقليدية رقم 213 على ملعب أنفيلد. ورفع ليفربول رصيده إلى 44 نقطة وصار رابعاً مستفيداً من تعثر توتنهام الذي اكتفى بتعادل سلبي مع ضيفه أستون فيلا، ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-02-2010, 08:48 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ليفربول يحسم الدربي بعشرة لاعبين

وفي افتتاح المرحلة، ورغم طرد مدافعه اليوناني سوتيريوس كيرياكوس بعد مرور نصف ساعة، حقق ليفربول فوزاً ثميناً على جاره إيفرتون (1-صفر) في قمة "ميرسيسايد" التقليدية رقم 213 على ملعب أنفيلد.

ورفع ليفربول رصيده إلى 44 نقطة وصار رابعاً مستفيداً من تعثر توتنهام الذي اكتفى بتعادل سلبي مع ضيفه أستون فيلا، علماً بأن الفرق الثلاثة تطمح إلى احتلال المركز الرابع على الأقل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وجدد ليفربول بالتالي فوزه على جاره بعد أن تغلب عليه ذهاباً أيضاً بهدفين نظيفين في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي علماً بأن إيفرتون حافظ على سجله خالياً من الهزائم منذ تلك الخسارة قبل أن يسقط مجدداً اليوم، وهو لم يتمكن من إلحاق الهزيمة بليفربول في عقر دار الأخير منذ عام 1999.

وتابع الفريق الأحمر صحوته في الآونة الأخيرة وحافظ على سجله خالياً من الهزائم في مبارياته السبع الأخيرة، ليعزز آماله باحتلال مركز مؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

ولم تشذ هذه المباراة عن سابقاتها التي غالبا ما تأتي عاصفة في مجرياتها على ارض المستطيل الاخضر وخير دليل على ذلك ان المباريات السبع والعشرين الاخيرة بينهما شهدت 19 حالة طرد يضاف اليها حالتي الطرد اليوم لكيرياكوس في الدقيقة 34 والجنوب افريقي ستيف بينار من ايفرتون في الدقيقة 90 مع ست بطاقات صفراء مناصفة بين الفريقين.

ومنذ بداية المباراة، بدا واضحاً تصميم الفريقين على الخروج بنقاط المباراة الثلاث فقدما عرضاً كفاحياً من دون أن تتخلله فرص حقيقية للتسجيل، باستثناء ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 33 سددها قائد ليفربول ستيفن جيرارد اصطدمت بالعارضة وخرجت.

وبعد ذلك بدقيقة تلقى ليفربول ضربة موجعة بطرد مدافعه اليوناني كيرياكوس إثر تعمده الخشونة على المغربي الأصل البلجيكي الجنسية مروان أفيلاني فطرده الحكم مارتن اتكينسون، ولم يتمكن أفيلاني من متابعة المباراة إثر هذه الحادثة فشارك مكانه صانع الألعاب الإسباني ميكل أرتيتا العائد من إصابة أبعدته طويلاً عن الملاعب.

وفي الشوط الثاني، نجح ليفربول في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 عندما مرر جيرارد كرة متقنة من ركلة ركنية باتجاه الهولندي ديرك كويت فتابعها رأسية من مسافة قريبة داخل شباك الحارس الأميركي تيم هاورد مسجلاً هدفه الرابع في آخر أربع مباريات.

وحمي الوطيس في الدقائق الاخيرة، لكن اللعب توقف مرارا بسبب المخالفات المتكررة وآخرها طرد مهاجم إيفرتون بينار في الوقت بدل الضائع.

وفي مباراة ثانية، حقق هال سيتي نتيجة إيجابية أخرى في مدى أربعة أيام بفوزه (2-1) على مانشستر سيتي الذي لعب معه لأول مرة وعلى مدى نصف ساعة في الشوط الثاني الفرنسي باتريك فييرا المنتقل من إنتر ميلان الإيطالي، وكان هال سيتي انتزع التعادل من تشلسي الثلاثاء الماضي في مباراة مؤجلة.

وافتتح هال التسجيل في الدقيقة 31 بواسطة مهاجمه الأميركي جوزيه ألتيدور، وهو أول هدف له في صفوف فريقه الذي انتقل إليه مطلع الموسم الحالي، ثم أضاف الهولندي جورج بواتينغ الهدف الثاني في الدقيقة 54 قبل أن يرد التوغولي إيمانويل اديبايور بهدف سيتي الوحيد في الدقيقة 59.

وتغلب ستوك سيتي على بلاكبيرن بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها داني هيغينبوتام والمالي مامادي سيديبي وماثيو ايثيرينغتون في الدقائق 8 و45 و67 على التوالي.

وفاز بيرنلي على وست هام (2-1)، حيث سجل للفائز ديفيد نوجنت في الدقيقة 14 ودانيال فوكسفي الدقيقة 55، ورد المهاجم البرازيلي الجديد إيلان بهدف الشرف لوست هام في الدقيقة 81.

وتعادل سندرلاند مع ويغان (1-1)، حيث سجل للأول الترينيدادي كينوين جونز في الدقيقة 64، بعد أن كان ويغان متقدماً منذ الدقيقة 20 بهدف الفرنسي محمد ديام، كما تعادل بولتون مع فولهام بدون أهداف.

ويلتقي الأحد أيضاً بيرمنغهام مع ولفرهامبتون.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم