استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الدوري المصري يستأنف نشاطه

يعاود قطار الدوري المصري لكرة القدم نشاطه على ضجيج الاحتفالات بإحراز المنتخب اللقب الأفريقي الثالث على التوالي والسابع في تاريخه، وتنطلق المرحلة السادسة عشرة غدا الأحد فيلعب الاسماعيلي مع المنصورة، والاتحاد السكندري مع بتروجيت. وتختتم المرحلة الاثنين فيلتقي الجونة مع بترول اسيوط، واتحاد الشرطة مع حرس الحدود، وغزل المحلة مع ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-02-2010, 08:49 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الدوري المصري يستأنف نشاطه

يعاود قطار الدوري المصري لكرة القدم نشاطه على ضجيج الاحتفالات بإحراز المنتخب اللقب الأفريقي الثالث على التوالي والسابع في تاريخه، وتنطلق المرحلة السادسة عشرة غدا الأحد فيلعب الاسماعيلي مع المنصورة، والاتحاد السكندري مع بتروجيت.

وتختتم المرحلة الاثنين فيلتقي الجونة مع بترول اسيوط، واتحاد الشرطة مع حرس الحدود، وغزل المحلة مع الأهلي، والإنتاج الحربي مع المصري، وطلائع الجيش مع المقاولون العرب، والزمالك مع انبي.

ويحل الأهلي المتصدر برصيد 35 نقطة وحامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة، ضيفاً علي غزل المحلة القابع في المركز الحادي عشر (18) في مهمة لن تكون سهلة نظراً لحساسية لقاءات الفريقين التي غالبا ما تنتهي بفوز البطل آخرها في الذهاب 1-صفر.

ويدخل الأهلي المباراة بقوى منهكة سواء بسبب إصابة بعض اللاعبين ومنهم محمد أبو تريكه ومحمد بركات اللذين لم يشاركا في أمم أفريقيا الأخيرة في انغولا للسبب عينه، أو إرهاق الآخرين الذين شاركوا ومنهم قائد المنتخب وأفضل لاعب في البطولة أحمد حسن وسيد معوض وعماد متعب واحمد فتحي، إضافة إلى احمد السيد والحارس شريف إكرامي المنضم حديثاً من الجونة، وسيكون لشباب الأهلي الشباب دور كبير في تحديد نتيجة المباراة.

من جانبه، سيحاول غزل المحلة تقديم عرض قوي واستغلال واقع ضيفه ولم يغب ذلك عن ذهن مدربه محمد رمضان المدير الذي لفت نظر لاعبيه في التدريبات إلى نقاط الضعف التي قد تكون أصابت صفوف الأهلي.

وأنهى الزمالك معسكره التدريبي بشكل ناجح ووسط حالة من التفاؤل والأمنيات بتحقيق نتائج جيدة مع انضمام القطري حسين ياسر من صفوف الأهلي والزامبي رينفورد كالابا.

وانهى الزمالك الذي يفضل مدربه الدولي السابق حسام حسن على سياسة النفس الطويل، الدور الاول برصيد 21 نقطة في المركز الخامس بفارق 14 نقطة عن غريمه الاهلي، ويأتي انبي خلفه بفارق الاهداف وكان خسر ذهابا على ارضه 1-4.

ويستضيف الاسماعيلي الثالث برصيد 28 نقطة المنصورة الخامس عشر (10 نقاط) وهو يدرك ان فوزه في اللقاء قد يجعله الصعود الى المركز الثاني الذي يحتله حاليا بتروجيت (29 نقطة) الذي يدرس كيفية الحفاظ عليه حساب مضيفه الاتحاد السكندري.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم