استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مواجهات صعبة لأصحاب الصدارة في قطر

تشهد المرحلة السابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم أكثر من مواجهة صعبة وقوية في مقدمتها قمتا الريان والغرافة حامل اللقب وقطر مع السد المتصدر بعد غد الثلاثاء. ويلعب غداً الوكرة مع السيلية والخريطيات مع الأهلي والشمال مع أم صلال، ويلتقي الثلاثاء أيضاً الخور مع العربي. الريان – الغرافة رغم ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-02-2010, 08:18 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مواجهات صعبة لأصحاب الصدارة في قطر

تشهد المرحلة السابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم أكثر من مواجهة صعبة وقوية في مقدمتها قمتا الريان والغرافة حامل اللقب وقطر مع السد المتصدر بعد غد الثلاثاء.

ويلعب غداً الوكرة مع السيلية والخريطيات مع الأهلي والشمال مع أم صلال، ويلتقي الثلاثاء أيضاً الخور مع العربي.

الريان – الغرافة

رغم فارق المستوى وفارق الطموح، فإن مباريات الريان الرابع (25 نقطة) والغرافة الثاني بفارق الأهداف خلف السد (37 نقطة) تتسم بالقوة والشراسة منذ أعوام خصوصاً في الموسم الماضي حيث كان التنافس بينهما على أشده لانتزاع لقب البطولة إذ كان الريان الأقرب إليه قبل أن يخطفه الغرافة في الأمتار الأخيرة.

ويبحث الفريقان وخاصةً الغرافة عن الفوز في هذه المواجهة المثيرة بعد أن أهدر فرصة الانفراد بالصدارة بتعادله السلبي مع قطر في المرحلة الماضية، في الوقت الذي يسعى الريان إلى الفوز من اجل تثبيت مكانه في المربع الذهبي.

صفوف الفريقين مكتملة بعودة المهاجم العماني عماد الحوسني بعد الإصابة إلى الريان، وبلال محمد قائد الدفاع إلى الغرافة بعد الإيقاف.

وستكون المواجهة الأولى بين المدربين البرازيليين أوتوري في الريان وكايو جونيور في الغرافة الذي تفوق على مواطنه ماركوس باكيتا قبل إقالته 4-1.

قطر – السد

وما ينطبق على لقاء الغرافة والريان ينسحب أيضاً على المواجهة القوية التي تجمع السد المتصدر (37 نقطة) مع قطر الخامس (24) حيث يسعى الأول لتعويض إهداره نقطتين بتعادله السلبي مع الوكرة في المرحلة الماضية، وسيحاول قطر أيضاً تعويض تعادله السلبي مع الغرافة الذي حرمه العودة إلى المربع الذهبي، كما يريد الثأر لخسارته الثقيلة أمام الغرافة في المرحلة الأول صفر-3.

يخوض السد المباراة وهو يعاني من إصابات جديدة ضربت دفاعه وتحديداً للظهيرين ناصر نبيل ومصعب محمود اللذين خضعا للعلاج على أمل اللحاق بالمباراة، فيما تبدو صفوف قطر مكتملة.

الخور – العربي

وبمعنويات عالية بعد فوزهما في المرحلة الماضية، يسعى كل من الخور التاسع (19 نقطة) والعربي الثالث (30) إلى مواصلة الانتصارات حيث يطمح الخور إلى الاستمرار في التقدم نحو مركز أفضل بعد ابتعاده تماماً عن شبح الهبوط، والعربي للتمسك بالمركز الثالث وضمان البقاء في المربع الذهبي.

وفي الوقت الذي يعتمد فيه الخور بدرجة كبيرة على البحريني السيد عدنان هداف الفريق، بدأ البرازيلي كارفاليو الانسجام مع زملائه في العربي وخصوصاً مواطنيه كابوري هداف الفريق وكيم.

الوكرة – السيلية

وفي مواجهة صعبة يلتقي الوكرة السادس (21 نقطة) مع السيلية الحادي عشر (11) في لقاء لا بديل فيه عن الفوز حيث لا يزال الوكرة متمسكاً بأمل الوصول إلى المربع الذهبي، بينما يعاني السيلية من توقف الانتصارات ومن شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

الوكرة انتزع تعادلاً ثميناً مع السد كما أن صفوفه ستكتمل بعودة المهاجم المغربي يونس هواسي إلى جانب مواطنه عادل رمزي هداف الفريق، أما السيلية فقد جدد هجومه بالكامل بالتعاقد مع السنغالي مصطفى دابو الذي سجل أول أهدافه في المرحلة الماضية في الدقائق الأخيرة منقذاً فريقه من الخسارة أمام الشمال، ومع العراقي مصطفى كريم.

الخريطيات – الأهلي

وتحت قيادة مدربه الجديد والثالث هذا الموسم المغربي حسن حرمة الله، يخوض الأهلي العاشر (16 نقطة) مواجهة صعبة للغاية أمام الخريطيات الثامن (21) صاحب المفاجآت القوية والذي أطاح به في القسم الأول.

سيحاول الأهلي بكل الوسائل العودة إلى نغمة الفوز التي توقفت منذ فترة طويلة لإيقاف مسلسل الخسائر، أما الخريطيات الذي حقق نتائج مفاجئة مؤخراً توقفت في المرحلة الماضية بالخسارة أمام الخور بهدفين فيسعى للتعويض بقيادة مدربه الفرنسي برنارد سيموندي.

الشمال - أم صلال

ويأمل الشمال الثاني عشر والأخير (7 نقاط) الذي نجح في المرحلة الماضية في الحصول على نقطة بالتعادل مع السيلية في التمسك بالأمل الضئيل لهروب من شبح الهبوط، ومهمته صعبة خاصة ضد أم صلال السابع (21 نقطة) الذي يريد التعويض بعد خسارته أمام العربي في مباراته الماضية أملاً بالاقتراب من المربع الذهبي.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 09-02-2010, 01:57 AM
عضو
Hassan Sh غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مواجهات صعبة لأصحاب الصدارة في قطر

رووووووووووووح يالعربي





  رقم المشاركة : 3  
قديم 09-02-2010, 02:23 AM
الصورة الرمزية نوناتي
عضو
نوناتي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مواجهات صعبة لأصحاب الصدارة في قطر

لاتعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــليق





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مواجهات صعبة لأصحاب الصدارة في قطر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخليج للملاحة: ظروف صعبة تواجه النقل البحري في ظل الأزمة اللورد بورصة قطر 0 27-01-2010 10:14 AM


الساعة الآن 08:40 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم