استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

مجموعة أوتكر للفنادق تخطط للتوسع في قطر

أعلنت مجموعة أوتكر للفنادق، الشركة الأوروبية الرائدة في قطاع الفنادق الفاخرة، عن خططها التوسعية في المنطقة ، ويأتي هذا اللقاء ضمن جولة واسعة تقوم بها المجموعة في المنطقة وتشمل الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين ولبنان، للتعريف بالرؤية الاستراتيجية للمجموعة وبالفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط. وقال السيد فرانك ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-02-2010, 10:17 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مجموعة أوتكر للفنادق تخطط للتوسع في قطر

أعلنت مجموعة أوتكر للفنادق، الشركة الأوروبية الرائدة في قطاع الفنادق الفاخرة، عن خططها التوسعية في المنطقة ، ويأتي هذا اللقاء ضمن جولة واسعة تقوم بها المجموعة في المنطقة وتشمل الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين ولبنان، للتعريف بالرؤية الاستراتيجية للمجموعة وبالفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط.

وقال السيد فرانك مارنباخ الرئيس التنفيذي لمجموعة أوتكر للفنادق أن حجم أعمال المجموعة خلال 2009 بلغ 14 مليار دولار ، فيما بلغ حجم أعمال المجموعة بقطاع الفنادق 140 مليون دولار .

وأشار إلى أن السوق القطري يتمتع بإمكانيات للنمو تعد الأفضل بالمنطقة ، وأرجع ذلك إلى السياسات الرشيدة المتبعة من قبل الحكومة القطرية ، وتوقع مارنباخ أن تطلق مجموعة أوتكر للفنادق فندقها الأول بقطر بحلول 2013 .

وأردف قائلاً " مجموعة أوتكر للفنادق تعبّر عن الفخامة والأناقة الحصرية والتفرد ويسرّنا أن ننقل تميز فنادقنا الأوروبية إلى هذه المنطقة الرائعة ، فنادقنا هي تحف فنية تقوم على الشغف ونحن نتيح لنزلائنا بيئة من الفن والأصالة ".

وتمتلك مجموعة أوتكر للفنادق أفخر الفنادق في العالم وتبرز الطراز الأوروبي الأصيل بتفاصيل الأثاث وعناصر الراحة في الغرف والأجنحة الفخمة ، كما تتيح المجموعة العديد من التسهيلات والخدمات التي تلبي متطلبات المسافرين من رجال الأعمال والسياح.

وأشار مارنباخ إلى أن قطر تعد من الدول الرائدة في جذب العلامات الفندقية الفارهة والتي تتميز بروعة أدائها وقدرتها على تقديم خدمات مميزة ترتقي إلى تطلعات القطاع السياحي في قطر في ظل النهضة الكبيرة التي تعيشها السياحة القطرية من خلال التوجيهات السديدة والحكيمة من قبل صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى.

التوسع بالمنطقة

وقال سمير دقاق نائب الرئيس الأول للتطوير لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لمجموعة أوتكر أن هذا اللقاء الإعلامي بالعاصمة القطرية يعد مناسبة فريدة للتعريف بتفرد مجموعة أوتكر للفنادق والإعلان عن رؤيتنا للمنطقة.

أضاف أن وفد مجموعة أوتكر التقى بشركاء محتملين لتعزيز حضورنا بالسوق القطري وتوسيع إطار الارستقراطية التي جذبت الملوك والملكات والشخصيات البارزة إلى فنادق مجموعة أوتكر على مدى السنوات الخمسين الماضية.

وأردف الدقاق قائلاً " يسرنا أن تحملنا خططنا التوسعية إلى بلدان الخليج العربي ولبنان للإعلان عن دخول مجموعة أوتكر للفنادق إلى الشرق الأوسط مشيراً إلى أن المجموعة معنية بشكل وثيق بالتميز والفعالية وتمكنت من إرساء تقليد فريد في كل واحدة من منشآتها".

والتحق سمير دقاق بمجموعة أوتكر للفنادق بعد 30 عاما من العمل لدى شركة ماريوت العالمية، وتقاعد في ديسمبر 2009 وهو في منصب نائب الرئيس للمبيعات العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ، ويحمل شهادة في الإدارة الفندقية من جامعة حلوان في القاهرة منذ العام 1979 وهو حائز على العديد من جوائز التقدير لمساهماته البارزة في قطاع السفر والضيافة في المنطقة.

وتفتتح مجموعة أوتكر فندق لو بريستول أبوظبي في 2012 ، ويحتوي الفندق على 250 غرفة فاخرة لا تقل مساحة كل منها عن 40 مترا مربّعا، وأجنحة مزودة بتسهيلات خاصة للياقة البدنية ومستلزمات الراحة.

وستتضمن التسهيلات والخدمات المخصصة للنزلاء خيارات عصرية من المرافق ومقهى راقيا ومطعما للذواقة وقاعات للحفلات ينيرها ضوء النهار وتتسع لحوالي 300 شخص مع إطلالة مذهلة على البحر.

كما تشتمل تسهيلات الفندق على منتجع صحي مستوحى من فندق ومنتجع برينرز بارك الصحي في بادن- بادن التابع أيضا لمجموعة أوتكر للفنادق والذي يعتبر من أفضل المنتجعات الصحية في أوروبا. وتكتمل مزايا الفندق بشاطئ خاص ومارينا بالقرب من الفندق.

ويعتبر القطاع الفندقي من الأولويات التي تسعى الهيئة العامة للسياحة والمعارض إلى تطويرها والنهوض بها حيث يشكل القطاع الفندقي الانطباع الأول للسياح ولكن الهيئة العامة للسياحة لا تسعى فقط لزيادة عدد الغرف الفندقية لمواكبة الزيادة الكبيرة في أعداد السياح ولكن تسعى الهيئة إلى توفير غرف فندقية ترتقي إلى تطلعات زائري قطر .

تتهافت معظم العلامات الفندقية الفارهة والمنتشرة في أرجاء المعمورة إلى إقامة فروع لها في الدوحة من أجل الاستفادة من الطفرة الكبيرة التي تعيشها قطر خاصة في ظل استضافة قطر للعديد من المؤتمرات والمعارض العالمية والتي تجذب الوفود السياحية.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مجموعة أوتكر للفنادق تخطط للتوسع في قطر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قطر تخطط لإستثمار ملياري دولار في جورجيا اللورد بورصة قطر 0 12-11-2009 07:32 AM
دمج شركة بروة لإدارة العقارات وشركة بروة للفنادق والمنتجعات اللورد بورصة قطر 0 13-07-2009 01:25 PM


الساعة الآن 12:39 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم