استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الهلال يطيح بالنصر من كأس ولي العهد

بلغ الهلال الدور نصف النهائي في مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، بعد أن أزاح من طريقه منافسه التقليدي النصر بفوزه عليه (2-1) بعد التمديد في لقاء ديربي جمع بينهما يوم الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض وسط حضور جماهيري غفير. وتقدم النصر عن طريق الغيني باسكال ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-02-2010, 10:11 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الهلال يطيح بالنصر من كأس ولي العهد

بلغ الهلال الدور نصف النهائي في مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، بعد أن أزاح من طريقه منافسه التقليدي النصر بفوزه عليه (2-1) بعد التمديد في لقاء ديربي جمع بينهما يوم الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض وسط حضور جماهيري غفير.

وتقدم النصر عن طريق الغيني باسكال فيندونو في الدقيقة 55، وأدرك الهلال التعادل بواسطة البرازيلي تياغو نيفيش في الدقيقة 623 قبل أن يضيف السويدي كريستيان فيلهلمسون الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من الشوط الإضافي الثاني.

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من الفريقين مع أفضلية نسبية للهلال الذي بادر بالهجوم عن طريق عبد الله الزوري الذي صوب كرة قوية اعتلت العارضة في الدقيقة الخامسة ورد عليه النصر في الدقيقة الثامنة بواسطة أحمد عباس الذي انبرى لكرة عرضية ولكن حسن العتيبي تصدى لها على دفعتين.

وجاءت أخطر الفرص في الدقيقة 18 عن طريق نيفيش الذي صوب كرة قوية أبدع خالد راضي في التصدي لها قبل أن يحولها حسين عبد الغني إلى ركنية وناب القائم النصراوي الأيسر عن الحارس خالد راضي وتصدى لكرة أخرى لنيفيش.

وأضاع ياسر القحطاني هدفاً لا يضيع في الدقيقة 35 عندما واجه مرمى النصر ولعب الكرة العرضية التي وصلته من نواف العابد سهلة في يدي خالد راضي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني واصل الهلال أفضليته الميدانية وإهدار الفرص السهلة عندما واجه نيفيش المرمى ولعب الكرة سهلة في أحضان الحارس في الدقيقة 47.

وأجرى النصر تغييراً اضطرارياً بخروج قائده حسين عبد الغني بداعي الإصابة ودخول صالح صديق، وعلى عكس مجريات اللعب نجح النصر في التسجيل في الدقيقة 55 عندما لعب الأرجنتيني فيغيروا كرة عرضية ارتقى لها الغيني باسكال فيندونو ولعبها برأسه على يمين حسن العتيبي.

وكاد الهلال أن يعدل النتيجة بعد خمس دقائق ولكن كرة نيفيش تصدى لها القائم الأيسر قبل أن يبعدها خالد راضي لركنية، ولكن نيفيش تمكن من إعادة فريقه لأجواء المباراة في الدقيقة 62 عندما تلقى كرة على مشارف منطقة الجزاء صوبها قوية على يمين خالد راضي مسجلاً هدف التعادل.

وفي الدقيقة 71 أضاع ياسر القحطاني فرصة محققة عندما لعب الكرة بجوار القائم رغم مواجهته لمرمى خالد راضي، وتألق الأخير في مناسبة ثانية وتصدى لقذيفة نيفيش قبل أن تعود لياسر القحطاني الذي أطاح بها فوق العارضة قبل نهاية الشوط بعشر دقائق.

وفي الشوط الإضافي الأول كاد أسامة هوساوي أن يخطف هدفاً للهلال في الدقيقة الخامسة ولكن كرته التي وصلته من الركنية مرت بجوار القائم قبل أن يتدخل صالح صديق بعد ذلك بدقيقتين ويبعد كرة خطرة مررها السويدي فيلهلمسون للبديل عيسى المحياني، وواصل خالد راضي تألقه وتصدى لكرة انفرادية لفيلهلمسون في الدقيقة 98.

وتوج النجم السويدي أفضلية فريقه عندما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 112 إثر كرة وصلته من عيسى المحياني لم يتوان في إيداعها المرمى على يمين خالد راضي.

وفي الدقيقة الأخيرة أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الهلال الروماني ميريل رادوي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب مطروداً.

وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة تجاوز فريق نجران مضيفه الأنصار بنتيجة (3-1) بعد التمديد سجل بندر مساعد لاعب نجران هدف الأنصار بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19 ثم تعادل لنجران ماجد أبو يابس في الدقيقة 40، وفي الوقت الإضافي سجل لنجران الكونغولي ديبا ومحسن النجراني في الدقيقتين 109 و116 على الترتيب.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 21-02-2010, 10:36 PM
عضو
أنت عمري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الهلال يطيح بالنصر من كأس ولي العهد

يعطيك العافية على الطرررح المفيد والشيق





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الهلال يطيح بالنصر من كأس ولي العهد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ولي العهد يدعو 100 ألف شاب لأولمبياد الدوحة الوليد المجتمع القطري 6 10-04-2008 06:51 PM


الساعة الآن 02:22 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم