استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

أمواس مسمومه

السلام عليكم ورحمه الله طرح علي صديق بعض المواضيع المنشره في بعض المنتديات صدمت من الطرح و طرق لفت الانتباه لكسب الجمهور و اكبر عدد من الزيارات طرح المواضيع الجاده - الهدف منه الفائده للجميع او لبحث عن حلول ونقاش جاد يخدم قضيه او موضوع ضمن النقاش عن بعض المواضيع ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-02-2010, 08:59 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7009 أمواس مسمومه

السلام عليكم ورحمه الله

طرح علي صديق بعض المواضيع المنشره في بعض المنتديات
صدمت من الطرح و طرق لفت الانتباه لكسب الجمهور و اكبر عدد من الزيارات

طرح المواضيع الجاده - الهدف منه الفائده للجميع او لبحث عن حلول ونقاش جاد يخدم قضيه او موضوع

ضمن النقاش عن بعض المواضيع ( من خارج هذا المنتدى) سمعت عناوين رنانه تشد القارئ لكن للاسف وجدت المضمون فقير و نحيف جدا

البعض يطرح قضيه عن لزوم الاختلاط و رفض كل رأي او دليل من القرآن و السنه
عند اي تعليق مخالف يرفض الكاتب اي دليل و يصر على طرح العضو لرأيه الشخصي اعتقادا منه انه يجرده من اسلحته الدينيه وتناسى ان العلم و الابحاث الحديثه تؤيد الفصل وعدم الاختلاط
ولم يعرف ان امريكا بجلال قدرها ومنبع الاختلاط فتحت 60 مدرسه غير مختلطه و دعمت فكره عدم الاخلاط منذ فتره ب 300 مليون دولار لتكريسها في هذا الموضع

ليبحث في جوجل بعنوان مشاكل الاختلاط ليرى آلاف الادله بخلاف الدين تدعم عدم الاختلاط قبل ان يكتب ضده

اطروحه اخرى عن الفياجرا و الشباب مع انه بالامكان طرح الموضوع عن مشاكل الشباب وطرق هدايتهم و تكريس الاخلاق
فبدل الحديث عن المشاكل و ايجاد الحلول دخل المعلقين في ذكر اعضاء الجسم الحساسه و ترك الاهم وهو تحسين سلوك و اخلاق الشباب
الادهى و الامر ان بعض التعليقات أيدت ما يفعله الشباب و استنكرت نقد الكاتب

في بعض الاحيان - طرح مواضيع تصدم القراء وتستفز نفسيه الاعضاء سواء بالصور او الاخبار قد ترفع عدد القراء او تجذب تعليقات البعض لكنها بكل تأكيد تكسر العفه و تترك الباب للكثيرين بالخوض في امور يتوجب تركها و تقلل اهميه المواضيع الجيده في المحتوى و المضمون


أمواس مسمومه تقطع العقول و القلوب في زمن الكل فيه يكتب و يطرح

اتقوا الله - فليس كل طرح يرفع قيمتك امام الاعضاء و القراء وكل كلمه تسجل عليك لا لك
نحمد الله ان هذا المنتدى محافظ ويلتزم بمعايير فغيرنا ترك الحبل على الغارب فأصبح البعض يخوض و يلعب ويتعمد البحث عما يلفت ويزيد عدد الزوار بمواضيع تقشعر لها القلوب قبل الابدان

"وَاتَّقُوا يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لا يُظْلَمُونَ" (البقرة:281)




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

التعديل الأخير تم بواسطة combo ; 25-02-2010 الساعة 09:01 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 27-02-2010, 02:39 AM
عضو جديد
بريق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أمواس مسمومه

عالم المنتديات عالم واسع ورحب .. ومازال العرب وحتى غيرهم تخبطون فيه ولا يدركون ماهي أبعده
يجمع الساقط واللاقط .. ويجمع الجاهل والعالم ..
والفاضين يسوون نفسهم علماء والعلماء مشغولين بالعلم الحقيقي فليس لديهم وقت للرد على هذه الترهات ..
فينصَب الفاضيين أنفسهم قضاة وهكذا هو سجال المنتديات الذي لاينتهي


ان لم يكن هناك جدية في الطرح واستخلاص الفائدة من الاطروحات والافكار المعروضة سيكون ذلك إهدار للوقت
وان لم يكن هناك مراعاة حقيقية لشرائح مرتادين المنتديات .. فسيكون هناك من يبث السموم في العسل بدعوى حرية الراي وممارسة الديمقراطية المزعومة .. وبذلك تكون الامواس المسمومة ..

ولا أخطر من تلك العقول المهاجرةالتي تغربت للدراسة وطلب العلم .. وانبهر بالحضارة الغربية
وبالفكر الغربي .. وأتى يطرح افكاره as a bulk بدون مقدمات ولا أطر محلية تصدر من ابن الوطن
وقد تكون نيته فعلا سليمه وقصده شريف من تنوير ومحاولة تغيير الآخرين ان استطاع
ولكن لا يكون بتلك الصورة المنفرة التي تثير استهجان الآخرين ..
وتضرب بالأعراف والعادات والتقاليد عرض الحائط ..
ويعتبرون أنفسهم شجعان وابطال المنتدى ويتفاخرون بانجازاهم
وللأسف لاتكون غنائمهم من تلك المعارك سوى النفور والصد من بني جلدتهم
فلا بلح الشام طالوا ولا عنب اليمن !





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 27-02-2010, 10:47 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أمواس مسمومه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريق
عالم المنتديات عالم واسع ورحب .. ومازال العرب وحتى غيرهم تخبطون فيه ولا يدركون ماهي أبعده
يجمع الساقط واللاقط .. ويجمع الجاهل والعالم ..
والفاضين يسوون نفسهم علماء والعلماء مشغولين بالعلم الحقيقي فليس لديهم وقت للرد على هذه الترهات ..
فينصَب الفاضيين أنفسهم قضاة وهكذا هو سجال المنتديات الذي لاينتهي


ان لم يكن هناك جدية في الطرح واستخلاص الفائدة من الاطروحات والافكار المعروضة سيكون ذلك إهدار للوقت
وان لم يكن هناك مراعاة حقيقية لشرائح مرتادين المنتديات .. فسيكون هناك من يبث السموم في العسل بدعوى حرية الراي وممارسة الديمقراطية المزعومة .. وبذلك تكون الامواس المسمومة ..

ولا أخطر من تلك العقول المهاجرةالتي تغربت للدراسة وطلب العلم .. وانبهر بالحضارة الغربية
وبالفكر الغربي .. وأتى يطرح افكاره as a bulk بدون مقدمات ولا أطر محلية تصدر من ابن الوطن
وقد تكون نيته فعلا سليمه وقصده شريف من تنوير ومحاولة تغيير الآخرين ان استطاع
ولكن لا يكون بتلك الصورة المنفرة التي تثير استهجان الآخرين ..
وتضرب بالأعراف والعادات والتقاليد عرض الحائط ..
ويعتبرون أنفسهم شجعان وابطال المنتدى ويتفاخرون بانجازاهم
وللأسف لاتكون غنائمهم من تلك المعارك سوى النفور والصد من بني جلدتهم
فلا بلح الشام طالوا ولا عنب اليمن !

اضافه قيمه على الموضوع و اصبتي اهم النقاط في مشاكل الطرح بالمنتديات
البعض تغرب وعاد بفكر راقي وعرف محاسن و مساوئ الغرب فاستفاد و يفيد غيره
لكن للاسف البعض لم يصل عقله الى ربع المطلوب ففضل فكره الحريه بكل انواعها و الغاء كل القيم و الاخلاق التي خرج منها وسافر ليتعلم المزيد و يطور مجتمعه عندما يعود
لكن عاد وهو يحمل انفلونزا معديه وهي افكار هدامه تعلمها في سن صغيره و عزوبيه
لم يقس الحريه على ابنه له او اخت يخشى عليها
لا يعرف قيمه الدين و العرف و الاخلاق الا من يحتاجها لتوفير بيئه سليمه لنفسه و لعائلته

تعليق مميز اختي و اضاف الكثير للموضوع

شكرا لك




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 27-02-2010, 08:50 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أمواس مسمومه

موضوع أكثر من رائع ويستحق وسام يا خوي كومبو وهذا مب غريب عليك لأنك دائما تبحث عن التميز والتجديد والبحث في أمور مهمه
وتهم الناس والمجتمع
موضوع المنتديات ومايعرض فيها موضوع متشعب ومعقد جدا
والكلام فيه يطول والسبب هو أختلاف العقول والأفكار صحيح ماذكرت أخوي كومبو بأن هناك منتديات تعرض مواضيع ذات عناونين
جذابه وتجذب الكثير من الأعضاء ولكن ما أن تدخل الموضوع حتى
تنصدم بما يحتويه من ضعف واسفاف!!!!
هذا غير أن هناك منتديات تسمح بمواضيع يخجل الأنسان حتى قرأتها
ناهيك عن ردود الأعضاء على بعضهم البعض!!!! تخجل أنت شخصيا من أن يقراء هذا الموضوع أبنك أو أبنتك أو أختك الصغيره
ولا أعرف لماذا؟ هل وصلنا أحنا العرب الى هذه المرحله من الأسفاف
والضعف وتركنا خلفنا كل المواضيع الجديره بالنقاش !!!!
هناك من يظن أنه متحضر وأنه لابد من مواكبه الحضاره
والتقدم من وجهه نظره طبعا ومن يخالفه هو المتخلف وأن مايحدث
في الدول الأوروبيه هو الحضاره الفعليه وهم الناس الفاهمين والمثقفين
ولابد أنا نقوم نحن العرب بتقليدهم والتشبه بهم حتى نكون
متحضرين ونواكب الحضاره مثلهم
ولكن للأسف الشديد ... أن مايحدث في أوربا هو التخلف بعينه وهم
المساكين وليس نحن
وليس عيبا أن نقتبس منهم كل ماهو مفيد ونافع ونتعلم منهم الجديد
الذي ينفعنا ويزيد من تقدمنا ...ولكن العيب هو أن نتبعهم كالعميان
ونأخذ منهم كل ماهو ضار وسيئ وفاسد بقصد التطور.
أحمد الله عز وجل أن منتدى سوق الدوحه منتدى محافظ جدا
ويبحث عن التميز من خلال هذه الميزه الرائعه والواضحه للجميع بالرغم
من غضب البعض وأستغرابهم لماذا يسمح بالمنتديات الأخرى وضع مايحلو لهم
وهنا بسوق الدوحه لا!!!!!!
والبعض يقولها لي شخصيا لماذا تمنعين هذه الأشياء مثل الصور وغيرها..وغيرها ولماذا هذه النظره الضيقه
أنتي متخلفه.... وانا أجاوبهم أذا كان مايرونه فيني تخلف فهذا
التخلف وسام على صدري
وأعتز به
أخوي كومبو الموضوع يستحق الحديث ويطول فيه الشرح
لأنه يمس واقع صريح نعيشه يوميا
كل الشكر والتقدير



التوقيع - ورد وشوك


ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

التعديل الأخير تم بواسطة ورد وشوك ; 27-02-2010 الساعة 08:54 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 27-02-2010, 09:15 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أمواس مسمومه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وشوك
موضوع أكثر من رائع ويستحق وسام يا خوي كومبو وهذا مب غريب عليك لأنك دائما تبحث عن التميز والتجديد والبحث في أمور مهمه
وتهم الناس والمجتمع
موضوع المنتديات ومايعرض فيها موضوع متشعب ومعقد جدا
والكلام فيه يطول والسبب هو أختلاف العقول والأفكار صحيح ماذكرت أخوي كومبو بأن هناك منتديات تعرض مواضيع ذات عناونين
جذابه وتجذب الكثير من الأعضاء ولكن ما أن تدخل الموضوع حتى
تنصدم بما يحتويه من ضعف واسفاف!!!!
هذا غير أن هناك منتديات تسمح بمواضيع يخجل الأنسان حتى قرأتها
ناهيك عن ردود الأعضاء على بعضهم البعض!!!! تخجل أنت شخصيا من أن يقراء هذا الموضوع أبنك أو أبنتك أو أختك الصغيره
ولا أعرف لماذا؟ هل وصلنا أحنا العرب الى هذه المرحله من الأسفاف
والضعف وتركنا خلفنا كل المواضيع الجديره بالنقاش !!!!
هناك من يظن أنه متحضر وأنه لابد من مواكبه الحضاره
والتقدم من وجهه نظره طبعا ومن يخالفه هو المتخلف وأن مايحدث
في الدول الأوروبيه هو الحضاره الفعليه وهم الناس الفاهمين والمثقفين
ولابد أنا نقوم نحن العرب بتقليدهم والتشبه بهم حتى نكون
متحضرين ونواكب الحضاره مثلهم
ولكن للأسف الشديد ... أن مايحدث في أوربا هو التخلف بعينه وهم
المساكين وليس نحن
وليس عيبا أن نقتبس منهم كل ماهو مفيد ونافع ونتعلم منهم الجديد
الذي ينفعنا ويزيد من تقدمنا ...ولكن العيب هو أن نتبعهم كالعميان
ونأخذ منهم كل ماهو ضار وسيئ وفاسد بقصد التطور.
أحمد الله عز وجل أن منتدى سوق الدوحه منتدى محافظ جدا
ويبحث عن التميز من خلال هذه الميزه الرائعه والواضحه للجميع بالرغم
من غضب البعض وأستغرابهم لماذا يسمح بالمنتديات الأخرى وضع مايحلو لهم
وهنا بسوق الدوحه لا!!!!!!
والبعض يقولها لي شخصيا لماذا تمنعين هذه الأشياء مثل الصور وغيرها..وغيرها ولماذا هذه النظره الضيقه
أنتي متخلفه.... وانا أجاوبهم أذا كان مايرونه فيني تخلف فهذا
التخلف وسام على صدري
وأعتز به
أخوي كومبو الموضوع يستحق الحديث ويطول فيه الشرح
لأنه يمس واقع صريح نعيشه يوميا
كل الشكر والتقدير

شكرا على المشاركه الهادفه اختي ورد وشوك
للاسف وجد البعض في مثل هذه المواضيع طريقه لاظهار النفس امام الناس بانه مثقف وعنده عقليه
ظلوا الطريق وهو التجمع للفائده و الانتفاع بالاراء و المعلومات و الاهم نقد ما يحتاج النقد و مدح ما يستحق المدح و التواصل مع كثير من الاعضاء

هناك من عنده قصور عقلي او نفسي وهناك من خرج عن الموروث و العرف بافكاره
هناك من يريد ان يكون الجميع مثله فيطرح افكاره الهدامه لتنتشر فلا يكون غريبا عن البقيه او منبوذا فالجميع مثله
تصوري اختي ان يطرح موضوع عن شيء منافي للاخلاق و يعلق شخص انه ذاهب ليفعله لانه يؤيد هذا الشيء - علنا وفي موضوع امام الاف الاعضاء

اي منتدى يسمح بالتخبط في الطرح و تهكم الاعضاء على بعض ولا يملك ميثاق شرف ينطبق عليه المثل
اذا كان رب البيت للدف ضارب - فشيمه اهل البيت كلهم الرقص

نشد على اياديك و ايادي الجميع هنا على الالتزام بالمبدأ و الشريعه وحسن التعامل

يكفيك ويكفينا جميعا فخرا ان اكثر من شخص قال لي ان منتدى سوق الدوحه هو المكان الوحيد الذي يستطيع ان يسمح لعائلته بالدخول عليه مب بد باقي المنتديات




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 01-03-2010, 12:04 PM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أمواس مسمومه

الصراحه موضووووع قمه فالروعـــه احترت شاكتب فأنــــــت متميز في اختيارك لهذا المووووضووووع

وجزاك الله خير



التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 05-03-2010, 07:29 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أمواس مسمومه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الاحساس
الصراحه موضووووع قمه فالروعـــه احترت شاكتب فأنــــــت متميز في اختيارك لهذا المووووضووووع

وجزاك الله خير

حياك الله اختي روعه الاحساس
ما دامت الفكره و النصيحه وصلت فهذا المبتغى ومرورك عليه يفرحني

يجزينا و يجزيك كل خير اختي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: أمواس مسمومه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سكر كشخه للناس الكشخه آلماسه حساسه سوق التوزيعات والهدايا 167 23-11-2011 08:07 PM
صور للناس بعد 3000 سنـ،ـ،ـه شي عجيــ،ــ،ــ،ـب~ Sarσσnh استراحة المنتدى 25 07-02-2009 12:09 AM
جلابيات للناس الكشخه حياكم حبيبة الغالي سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 90 28-11-2008 03:18 AM
شنط روووعة للناس الروعة .... مهندسة كيفي سوق الشنط التقليد 10 14-08-2008 08:28 PM


الساعة الآن 06:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم