استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

هذا سبب عدم زواج شبابنا للأسف .......أدخل وتصفح

الله يعينكم ي المعاريس والله يرزقكم بالزوجات الي يتفهمون يارب .. وصراحة البنات يبالهم توعية هالايام عسب يتفهمون هالمواضيع اكثر واكثر وتسلم ع الطرح الحلو...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 31  
قديم 20-05-2010, 12:01 AM
عضو
Mani غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هذا سبب عدم زواج شبابنا للأسف .......أدخل وتصفح

الله يعينكم ي المعاريس والله يرزقكم بالزوجات الي يتفهمون يارب .. وصراحة البنات يبالهم توعية هالايام عسب يتفهمون هالمواضيع اكثر واكثر

وتسلم ع الطرح الحلو





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 32  
قديم 20-05-2010, 01:50 PM
عضو نشط
سكادا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هذا سبب عدم زواج شبابنا للأسف .......أدخل وتصفح

الله يعينهم صج علي امور تافهه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 33  
قديم 21-05-2010, 05:03 AM
عضو نشط
أم تُركي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هذا سبب عدم زواج شبابنا للأسف .......أدخل وتصفح

هذا مو سبب رئيسي
الموضوع اسباب مو سبب واحد

الريايل هالايام اشكال والوان..والبنات مثلهم وشراوهم

الريايل يتشرطون..يبغون الزوجة مثل الملكان .. والبنت تبغيه مثل الصورة اللي ف بالها ( اللهم عافنا مما ابتلاه وفضلنا على كثير ممن خلقت تفضيلا)

الأغلبية شهادتهم ثانوية.. قليل منهم اللي يقكر بأهمية الدراسة..مو راتب أعلى وبس .. وراك تربية وراك تعليم وهالشي مهم حق تنشئة أسرة

..يخلصون من الثانوي

سيارة فاخرة << ع بالة شهادة دكتوراة
و4 أو 5 تلفونات << اللي يقول رجل أعمال..ورجال الاعمال معروفين ف الدولة
روحات وجيات وسفرات اسبوعية..وسياحة ع مستوى عالي..ولو نسعر شباب قطر تظهر قيمته ما لا يقل عن (.....) ريال قطري..من كثر مايكشخون..

والمخبى لو ننفضة (اربع انات) مافيه

ولين جو يتزوجون يقولون المراة تبغي وتبغي..وهو فلوسه ما جمعها حق هاليوم..لا لعب فيها وحط ع نفسه سلفيات..سوء تدبير منه

اللي ما يبغي يدفع مبالغ عالية..يشرط ع اهل البنت يقول لهم..انا فلوسي ما جمعتهم من ع السيف..تعبان فيهم وما اضيعهم حق ليلة وحده..ووفر لها الاشيا الثانية

المهر من حقها والبيت من حقها..مستقبلها ولازم تأمن له

لأن في رجاجيل..فاااجين..وعادي يتمون عاله ع أسرهم طول حياتهم ولا يفكرون ف الاستقلالية..والسبب
( ما يقدر يتحمل مسؤولية بيت بروحه)

ويروحون يتزوجون من برع..وفئة كبيرة من اللي يتزوجون من برع لأن بنات قطر مارضوا فيه لعيب فيه مو منهي والدرب..وقليل منهم اللي يكون زواج ناجح

لأن اللي يتزوج من برع ما يقدر ع مسؤولية الزواج..
ما فكر إن هي محتاجة تروح وتجي ع اهلها..والكلمة اللي يرددونها(أرخص من بنات الدوحة)..<<ع بالهم سلعة تجارية

نجي حق الطرف الثاني
زبو ومفوشر على ما ميش..ويعضهم الله بالخير عقولهم ضاربة .. وارقابهم منكسرة من كثر ما يطالعون فوق

المجتمع محتاج إلى توعية حول مفهوم الزواج وأهدافه..
لأن القضية مو زوج وزوجة..ولا صرف أموال وبس..القضية قضية جيل جديد

استمعوا الى برنامج بو بشيت..الله يجزيه الجنة ع المواضيع اللي يطرحها

يعطيك العافية





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 34  
قديم 22-05-2010, 03:02 PM
الصورة الرمزية سنا الفضه
عضو VIP
سنا الفضه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هذا سبب عدم زواج شبابنا للأسف .......أدخل وتصفح

انا اايدك اخونا سوق واقف في امور بس لوحد منا اخذ جوله على القاعات الي من كم سنه بعشرين الحين صارت اضعاف مضاعفه والتلبيس وغيره والخيم انا عندي قناعه يتزوجها وعرس بالبيت بتلبيس طاولات ناعم وعدد محدود من المعازيم وياخذ مرته والفلوس الي مالها داعي هم اولى بها ورضاء الناس من الافلاس مادامه في شي مايرضي الله ولا رسوله والله هالمقبلين على الزواج الله يكون بعونهم والشبكه لازم الماس ذكروني بالافلام المصريه لازم خاتم سلوتير وشبكه بالشي الفلاني ياجماعة الخير والله الشبكه ماهي من عداتنا ياهل قطروامور كثير جدت علينا مانزل الله بها من سلطان اول ذهب ومهر وبس كان الله غفورا رحيما مانقول الا الله يهدي الجميع ويوفق شبابنا وشاباتنا




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 35  
قديم 22-05-2010, 03:10 PM
الصورة الرمزية سنا الفضه
عضو VIP
سنا الفضه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هذا سبب عدم زواج شبابنا للأسف .......أدخل وتصفح

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطرب
رسالة من بنت مغربية الى بنات الخليج كافة

كتبتها باللهجة المغربية





إلى كل النساء الخليجيات
أختكم المغربية . .حسينة تود نصيحتكم
السلام عليكم
انا مغربية
وكيشرفني نتناقش معاكم بهالموضوع حيت انا من المغربيات
الي يتمنو تراب الي يدوس عليه كل راجل خليجي !!
والمشكلة الكبيرة ان نساء الخليج ممقدرينش النعمة الي عطاهم الله !!
والميزات الايجابية الي برجال الخليج ما شاالله الشاب الخليجي رجل بمعنى الكلمة !!

كيقوم بدورو في كل ما مفروض عليه ببيت الزوجية ينفق على بيتو من اول لاخرو ما يخلي لا حرمتو لا اولادو يحتاجو لشيء كل الحنان والحب يعطيه لزوجتو كيغير على زوجتو من الهواء الطاير يغيها لنفسها لاخلاقها لجمالها وهد الشيء الي كتمناه المراة المغربية في زوجها
ولكن المشكل الكبير هو ان المراة الخليجية ما مقدراش هدا الرجل الخليجي اول شيء تتكبر عليه ما تعطي وقت لزوجها نهائيا اغل اوقاتها تتسوق او تمشي لصحباتها او تمشي لصالون ياريت تمشي للصالو ن تتزين لزوجها انما تتزين باش تتباها على صحباتها
ما تعرف تربي اولادها بنفسها ضروري يوفر الها المربية والشغالة واكبر غلط كتعملو الخليجية في حق الخليجي انها متعطيهش وقتو غالبا يرجع من شغلو يلقاها ناعسه او بيت اهلها والسبب في هدا هو تكبرها وغرورها دائما لازم تبين انها احسن من زوجها انما المراة المغربية غير ماشا الله عليها اول شيء انوتة بمعنى الكلمة جمال واخلاق عالية وتحترم زوجها ما يهما لا تسوق ولا صحباتها يهمها رضى زوجها توفر لو كل سبل الراحة المغربية تقوم بتربية اولادها بنفسها ما تحتاج لا لشغالة ولا لمربية وبرجوع زوجها من شغلو يلاقيها شيك والبشكل الي ينال اعجابو حتى لو رجع لوجه الصبح يلاقيها بانتظارو تكون الو الزوجة والحبية والصديقة والاخت يا حظكم يا خليجيات ربنا اعطاكم نعم الشباب بس مو مقدرينهم ولهدا احنا بنموت على الزواج من الخليجي والخليجي يموت للزواج من المغربية لانهم يقدمو احلى صورة زواج ويعيشو احسن سعادة وحب ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
لعنبو إبليسكم اعقلوا وقدروا هالنعمه
ولا ترانا حولنا على اللي يبونا
والله انا من زمان وانا حاس اننا مميزين ومطلوبين


الله يجزاك خير اخونا الاخت المغربيه ولاهانت هي وجميع الجنسيات العربيه تشوف نموذج يسافر لها بالصيف ويبرز احسن ماعنده وهالشي مايبرزه لام اعياله مانقول الا الله يهديهم




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 36  
قديم 22-05-2010, 06:56 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هذا سبب عدم زواج شبابنا للأسف .......أدخل وتصفح

تسلم يدكم على الموضوع القيم والمهم جدا
لو كل شاب وفتاة لديهم من يرشدهم لتغير الوضع فهذا يدل على قلة الارشاد عند المقبلين على الزواج لان كل شاب وفتاة يتمنوا ان يكون عرسهم مثل قصص الف ليله ولليله وان يمتلكون افخم السيارات والجمل البيوت حتى انا وانت وهو وهي كذلك الكل يتمنى .
فعندما يجد المقبلين على الزواج الارشاد والنصح فمن الممكن ان يتغير الوضع
ولو فكر الشباب والفتاة ما نتيجة حياة زوجيه التي ستبدء بديون وسلفيات اعتقد بأنهم سوف يغيرون نظرتهم عن امور كثيره
ولو فكر الشاب و الفتاة بأن الزواج هو ستر وانشاء اسره يلفها الحب و الاستقرار العاطفي والمادي لكان تغير كثير من افكارهم عن مصاريف الزواج التي لا داعي لها والمباهج الزائفه التي تنتهي بساعات قليله
وما يبقى غير الديون المتراكمه والتي لا تنتهي بسنوات





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 37  
قديم 07-06-2010, 06:58 PM
عضو
أم عبد الله غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هذا سبب عدم زواج شبابنا للأسف .......أدخل وتصفح

شـــــــــكــــــــــــرا

وفقك الله





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 38  
قديم 08-06-2010, 03:17 AM
GCC
عضو نشط
GCC غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هذا سبب عدم زواج شبابنا للأسف .......أدخل وتصفح

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور قطر 1
لو ماكان الشباب يستسهلون السالفيات وعندهم الديون مثل شرب الماي
ماشفت البنات تشرطـوا ووصلوا لهلمواصيـــل


أأيد هذا الكلام وبقوة

والامر الاخر هم الاهالي اهل البنت بالدرجة الاولى ولا اقول لك ان البنت نفسها تشوف غيرها من البنات وتحسب ان سعادتها بالبذخ والاسراف ولكن السعاده الحقيقية هي بالحياة السعيده مع زوج يهتم فيها وتهتم فيه تفهمه ويفهمها

السعاده تكمن بعد ليلة العرس والايام اللي بعدها من حياتهم الزوجية

موضوع ممتاز وشكراً على مثل هذا الطرح




التعديل الأخير تم بواسطة GCC ; 08-06-2010 الساعة 03:22 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 39  
قديم 08-06-2010, 12:16 PM
الصورة الرمزية غلاي تفداك
عضو
غلاي تفداك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هذا سبب عدم زواج شبابنا للأسف .......أدخل وتصفح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا ........على قولة المثل الي جي برخيص راح برخيص ( قصه انكتبت في الجرايد المحليه من زمان وهي ان واحد تزوج بنت عمه وكان مهرها 3 ريال ، ويوم شبع منها قام اسوى ....اعايرها ويقول لها تاعلي ياام 3 ريال الي جي برخيص اروح برخيص عاد هي اشتكت عند ابوها وقالت له انت السبب لو طالب مهر كان ماعايرني فقام الابو قال للولد اذا تبي البنت ينكتب عقد جديد ومهر جديد فوافق الرجال والمهر الجديد الي اندفع مب 3 ريال ولا 30 الف اندعف لها 300000 الف عشان اعرف قدرها .
ثانيا .......قصة واحد اعرف سالفته انه لعاب مع البنات وانتوا تدرون الشباب كم يصرفون على سهراتهم ولما اهله اصروا على زواجه وافق وخطب ويوم هل العروس اطلبوا مهر 70 الف قال مابي اشتري بها سياره ابرك ( الحين السياره والسهرات مع بنات الحرام احسن من الحلال )





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 40  
قديم 10-06-2010, 03:57 AM
عضو
النوووني غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هذا سبب عدم زواج شبابنا للأسف .......أدخل وتصفح

الله المستعان
صح لسانج يا الياااسي





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: هذا سبب عدم زواج شبابنا للأسف .......أدخل وتصفح
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيخلصون شبابنا تعالوا أناقش الموضوع روعه الاحساس المجتمع القطري 9 16-02-2010 11:56 AM
سنة,,,هجرها الناس للأسف المنذر منتدى الشريعه 23 11-01-2010 07:40 AM
أدخل وشوووووف ذوق فرنسي سوق ارقام الجوال 10 09-05-2009 03:37 PM
أمثال محرمة ..للأسف الشديد أغلبنا يستعملها فى حيات رندا المنتدى العام 11 21-04-2009 09:01 PM


الساعة الآن 03:08 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم