استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري > منتدى التوظيف والتطوير


منتدى التوظيف والتطوير قسم مختص بالوظائف المطروحه بسوق العمل والدورات الخاصه بالتطوير وظائف والدورات التابعه لها

Overqualified

السلام عليكم ورحمه الله كلمه عجيبه في زمن عجيب Overqualified تعني مؤهلاتك اعلى من المطلوب للوظيفه اثناء نقاش مع مدير في تخصص معين عندك وظائف للقطريين نعم وعندي وظيفه شاغره براتب يناهز 40 الف ريال ممتاز - ما رأيك بموظف قطري بخبره تتجاوز ال10 سنوات في نفس التخصص وشخصيته جيده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-03-2010, 10:03 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7008 Overqualified

السلام عليكم ورحمه الله

كلمه عجيبه في زمن عجيب

Overqualified

تعني مؤهلاتك اعلى من المطلوب للوظيفه

اثناء نقاش مع مدير في تخصص معين

عندك وظائف للقطريين

نعم وعندي وظيفه شاغره براتب يناهز 40 الف ريال

ممتاز - ما رأيك بموظف قطري بخبره تتجاوز ال10 سنوات في نفس التخصص وشخصيته جيده

ههههممممم لا ينفع

لماذا ؟

صحيح اني احتاج للموظف و الراتب قطعا اعلى من راتبه الحالي لكن المشكله في الخبره

ما المشكله

Overqualified

كيف ؟
انا احتاج لموظف بخبره 5 الى 7 سنوات فقط

اذن خبرته تغطي المطلوب وزياده فهذه ميزه ان تحصل على موظف بخبره اكبر بنفس الراتب المعروض

نعم ولكن هههمممم

لا ينفع
الوظيفه تطلب خبره 5 الى 7 سنوات وانا التزم بالنظام المطلوب

حسنا - كنت اريد له ولك الخير لكن لا نصيب

المدير : هل تكتم السر؟

نعم
لا اريد\ ان اوظف احد على الوظيفه

لماذا؟
لان راتبه سيكون من ميزانيه القسم وانا اريد هذه المبالغ لوضعها في متطلبات العمل و تكاليفه كما ان عدد الموظفين لدي يسد الحاجه

-----------------------------------------

لماذا تفتح وظائف اذا كان العدد يغطي الحاجه؟

Overqualified لماذا تستخدم مع القطريين ومع الغير يقال له كسبنا خبره كبيره براتب مناسب

بالامكان استقطاب آسيوي حامل الدكتوراه في وظيفه سينير براتب 40 الف كمكسب وخبره
و القطري برفض لان خبرته اعلى ببضع سنين عن ما هو مذكور بمتطلبات الوظيفه ويرضى براتب اقل بكثير من 40 الف

الوظيفه لا تتعدى مشرف في قسم الكمبيوتر و الشبكات وما يتبعها ولا تحتاج لعالم ذره لتسييرها


منذ عام 2000 ونحن في التقطير وخلال بضع سنين سنحفل باليوبل الفضي



التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 01-03-2010, 10:27 PM
الصورة الرمزية sportya rw3a
عضو VIP
sportya rw3a غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Overqualified

كلامك صحيح اخوي هذا الي حاصل للأسف

تســلم على الموضوع




التوقيع - sportya rw3a



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 01-03-2010, 10:30 PM
عضو VIP
أوركيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Overqualified

رفيجتي تشتغل باللجنة الالومبية

كانت تدرس بكلية العلوم ومستواها متقدم باللغة

تركت الجامعة لاسباب وتوظفت عندهم بثانوية

مديرها يقول لها انتي مستواج اعلى من مستواي باللغة

زين في ناس يعترفون ..!

مره سمعت قطري يشتكي بوطني الحبيب يقول كل ماقدمت على

وظيفة يقولون لي شهادتك ماستر بتخصص معين ماركزت على التخصص

اعلى من الوظائف المتاحه وكان يشتكي بالوقت الي الشركات

والمؤسسات بتنفجر من الهنود والاجانب

الشكوى لله




التوقيع - أوركيد
رب انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين

التعديل الأخير تم بواسطة أوركيد ; 01-03-2010 الساعة 10:32 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 01-03-2010, 10:42 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Overqualified

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ههههه
وانت مصدق ان فيه تقطير

انسى هذا مجرد اعلان سمعت المثل الي يقول كلام جرايد خلك متذكره دايم اذا قالوا تقطير او زياده




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 02-03-2010, 09:50 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Overqualified

سبورتيه روعه - اوركيد - المنذر
حياكم الله

كلما حاولت اصطياد فره - كيف يسير السستم وكيف يمكن الاستفاده منه اقف عاجزا من هول التعقيدات و العقليات و الانظمه المعمول بها

الخليج كله يسير على نفس المنوال
لو نحسبها ببساطه
القطري يربط بشروط تعجيزيه و قوانين تطوير معقده لا تطبق على غيره
الخليجي اصعب جنسيات ممكن توظيفها
العرب له مجال لكن برواتب مسحوقع عن بكره ابيها
الغير عربي يفتح له المجال بلا تأكد حتى من شهاداته ومن اين اتت

كلما بعدت عن الوطن زادت قيمتك وحتى اقاربك يمكنك توظيفهم وفي نفس الشركه او الاداره لو احببت





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 03-03-2010, 12:41 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Overqualified

ههههههههههههههههههه

عجبتني هالكلمه صراحه

لاني دايم اسمعها

بس تدري يمكن خيره له انه ما نقل

بس على فكره

المواطن اذا يبي يتوظف تحصل له 100 عذر لرفضه بس الاجنبي 100 سبب لتوظيفه

اعطيك سبب توهم قايلينه لي

في شاب قطري متوظف ومنظلم في قسمه ويبي يطور نفسه فطلب نقل الى القسم الي انا فيه بحكم انه قسم جديد وكذا

رفضوا والسبب ليس عدم وجود شاغر

بسبب اننا من نفس العايله !!





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 03-03-2010, 07:18 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Overqualified

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
ههههههههههههههههههه

عجبتني هالكلمه صراحه

لاني دايم اسمعها

بس تدري يمكن خيره له انه ما نقل

بس على فكره

المواطن اذا يبي يتوظف تحصل له 100 عذر لرفضه بس الاجنبي 100 سبب لتوظيفه

اعطيك سبب توهم قايلينه لي

في شاب قطري متوظف ومنظلم في قسمه ويبي يطور نفسه فطلب نقل الى القسم الي انا فيه بحكم انه قسم جديد وكذا

رفضوا والسبب ليس عدم وجود شاغر

بسبب اننا من نفس العايله !!

يا هلا اخوي اللورد
فعلا 100 سبب واكثر لو احببت

غريبه لما تسمع انه يمنع اذا من نفس العائله لكن ترى 3 مدراء في شركه واحده مساهمه بنفس العائله و اقارب من الدرجه الثانيه او الثالثه
كله خربطه ويقال سستم و نظام


اما عن الاجانب ( اوروبيين و آسيويين) 1000 سبب
اذكر في عملي السابق انا و آسيوي في نفس الدرجه وطلب لنا نفس الترقيه
هو ارتفع 7 درجات بضربه واحده وانا رفضوا ترقيتي لان المواطن يجب ان يكمل 10 سنوات على الاقل ليتحول من فئه وظيفيه الى اخرى - خبرك تطوير جامد

المشكله ان انظمه التقطير ليست انظمه مستورده من الخارج كما باقي الانظمه المتطوره لكنها برامج تم توليدها من اناس وصلوا الى درجات عاليه ويريدون البقاء طويلا في الصداره وتعطيل البقيه عن الوصول اليهم بسرعه مثلهم

الدليل بقاء بعض المدراء اصحاب الشهادات الاعداديه والذين حصلوا على بعض الدورات انجليزي --- الخ
بمناصب في شركات ضخمه حكوميه وتحتهم حمله شهادات و ماجستير لا يقلون عنهم خبره لكن وضع لهم برنامج تطويري مولد من المدراء القدامى هذا غير تحويل نظام الدرجات الوظيفيه من 1- 9
الى نظام درجات 24 - 6
تتضاعف الدرجات لاطاله المده لترقيه من تحتهم
ويا عيني على السستم ومن وضعه




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:27 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم