استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مونبلييه يتعادل مع بوردو ويشعل صراع الصدارة

فرط بوردو حامل اللقب بفرصة حسم موقعة الصدارة مع ضيفه مونبلييه رغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 31 وذلك بعدما تقدم عليه حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع قبل أن يكتفي في النهاية بالتعادل 1-1 اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وكان بوردو في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 08-03-2010, 08:15 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مونبلييه يتعادل مع بوردو ويشعل صراع الصدارة

فرط بوردو حامل اللقب بفرصة حسم موقعة الصدارة مع ضيفه مونبلييه رغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 31 وذلك بعدما تقدم عليه حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع قبل أن يكتفي في النهاية بالتعادل 1-1 اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان بوردو في طريقه لحسم المباراة بعدما أبقاه حارسه سيدريك كاراسو في أجوائه بفضل تعملقه وصده ركلتي جزاء في الشوط الأول، لكن الأرجنتيني ألبرتو فاكوندو كوستا أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع بعدما افتتح المغربي مروان الشماخ التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 59.

وتلقى فريق المدرب لوران بلان لضربة قاسية بعد مرور نصف ساعة على انطلاق المباراة عندما رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافعه الدولي ميكايل سياني بعد ارتكابه خطأ داخل المنطقة على الكولومبي فيكتور هوغو مونتانو ليتسبب بركلة جزاء، لكن زميله الحارس كاراسو تعملق في وجه كوستا.

وصعب هذا الطرد من مهمة البطل الذي وجد نفسه مجدداً أمام ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 41 بعدما لمس ماتيو شالمي الكرة بيده داخل المنطقة انبرى لها مونتانو وسجلها لكن الحكم طلب منه إعادتها لأن اللاعبين دخلوا منطقة الجزاء قبل أن ينفذ الركلة، فأعادها مجدداً لكنه اصطدم مجدداً بتألق كوراسو الذي فرض نفسه بطل الشوط الأول دون أي منازع.

وفي الشوط الثاني، نجح بوردو وفي أول فرصة حقيقية له في هذه المباراة من هز شباك ضيفه بهدف سجله الشماخ بعد ركلة حرة طويلة فشل دفاع مونبلييه في إبعادها بالشكل المناسب لتصل إلى النجم المغربي الذي أطلقها مباشرة في شباك الحارس جوفري جوردين في الدقيقة 59.

وكان الفريقان متعادلين من حيث عدد اللاعبين في أرضية الملعب عندما سجل بوردو هدف التقدم لان المدافع البوسني عمير سباهيتش كان يتلقى العلاج خارج الملعب في هذه الفترة.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة خطف كوستا التعادل من ركلة حرة، ليبقي فريقه على المسافة ذاتها من بوردو ولكل منهما 52 نقطة، لكن الأخير يملك مباراتين مؤجلتين.

لوريان يعرقل مسيرة مرسيليا



وفي إطار المرحلة ذاتها فرط مرسيليا وصيف بطل الموسم الماضي في فرصة الدخول بقوة إلى خط الصراع على اللقب بعدما سقط في فخ التعادل مع ضيفه لوريان 1-1 على ملعب "فيلودروم".

ووضع السنغالي مامادو نيانغ الفريق المتوسطي في المقدمة قبل ثلاث دقائق على انتهاء الشوط الأول، لكن لوران كوسيلني أدرك التعادل للضيوف في الدقيقة 64، ليحرم فريق المدرب ديدييه ديشان من تحقيق فوزه الخامس على التوالي.

واكتفى رجال ديشان بنقطة واحدة رفعوا من خلالها رصيد فريقهم إلى 49 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة عن ليون الخامس ونقطتين عن بوردو ومونبلييه.

وفي مباراة ثالثة، انتهت مواجهة القاع بين غرونوبل متذيل الترتيب ولومان الثامن عشر بالتعادل أيضا بهدف للجزائري نسيم أكرور في الدقيقة الثانية، مقابل هدف للمالي موديبو مايغا في الدقيقة 50.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم