استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الأهلي والسد لتعويض خيبة الجولة الأولى

يتطلع الأهلي الإماراتي وضيفه السد القطري إلى تجاوز خسارتهما الكبيرتين في الجولة الأولى وتحقيق فوزهما الأول عندما يلتقيان غداً الأربعاء في إستاد راشد في دبي ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أسيا لكرة القدم. كان الأهلي سقط في الجولة الأولى أمام مضيفه ميس كرمان الإيراني 2-4، والسد أمام ضيفه ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 09-03-2010, 02:30 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الأهلي والسد لتعويض خيبة الجولة الأولى

يتطلع الأهلي الإماراتي وضيفه السد القطري إلى تجاوز خسارتهما الكبيرتين في الجولة الأولى وتحقيق فوزهما الأول عندما يلتقيان غداً الأربعاء في إستاد راشد في دبي ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أسيا لكرة القدم.

كان الأهلي سقط في الجولة الأولى أمام مضيفه ميس كرمان الإيراني 2-4، والسد أمام ضيفه الهلال السعودي صفر-3 في الدوحة.

وستكون مباراة الغد الثالثة بين الفريقين أسيوياً بعدما سبق لهما أن التقيا في نسخة عام 2005 ففاز السد 2-صفر في الدوحة والأهلي 2-1 في دبي.

ويواجه الأهلي، الذي فشل في تحقيق أي فوز في المسابقة العام الماضي وتعرض لخمس هزائم واكتفى بتعادل وحيد مع سابا باتري الإيراني 1-1، ظروفاً صعبة بسبب لعنة الإصابات التي تطارد لاعبيه، بعدما انضم البرازيليان باري وسيزار كليدرسون والمدافعان عبدالله احمد وبدر ياقوت إلى قائمة الغائبين عن مباراة السد.

ويفتقد الأهلي منذ بداية الموسم لجهود أفضل لاعبيه فيصل خليل وإسماعيل الحمادي بسبب الإيقاف الإداري والإصابة على التوالي ، كما يغيب خالد محمد وحسن علي ابراهيم للاصابة ايضا.

وأدت هذه الظروف الصعبة إلى تقديم الأهلي لأحد أسوأ مواسمه على الإطلاق منذ مدة طويلة، بعدما خرج من مسابقتي الكأس والرابطة واقترب من فقدان لقبه بطلاً للدوري مع احتلاله للمركز السابع برصيد 18 نقطة وبفارق 19 نقطة عن الوحدة المتصدر.

وسيجد الهولندي هانك تين كات مدرب الأهلي نفسه مضطراً لإدخال تعديلات كثيرة على التشكيلة التي خاضت المباراة الأخيرة أمام ميس كرمان، حيث من المتوقع أن يدفع بالدولي احمد خليل منذ البداية ليشكل مع المصري حسني عبد ربه والإيراني مهرزاد معدنجي ويوسف جابر ومحمد قاسم وسالم خميس وعلي حسين نواة التوليفة التي سيبدا بها اللقاء.

واعترف تين كات بأن "غياب باري سيكون مؤثرا وضربة قوية لخط هجوم الأهلي الذي يعاني أصلاً من عدم تواجد فيصل خليل وإسماعيل الحمادي".

وقال المدرب الهولندي "السد فريق قوي ولن ننخدع بخسارته على أرضه أمام الهلال السعودي صفر-3، فهو يملك لاعبين جيدين ولديه الرغبة مثل الأهلي لتعويض هزيمة الجولة الأولى".

ورأى أن "الهلال هو أقوى فرق المجموعة والمرشح الأول لانتزاع إحدى بطاقتي المجموعة، بينما السد فريق جيد لكن مستواه لا يبتعد كثيراً عن الأهلي لذلك فان الفوز عليه ليس صعباً ".

من جهته، يدخل السد المباراة بطموح تعويض خسارته القاسية على أرضه أمام الهلال وتحقيق الفوز كما أكد مدربه الروماني اولاريو كوزمين.

وقال كوزمين :"مباراة الأهلي ستكون اقل صعوبة بالنسبة لنا من الهلال، وأرى أننا قادرون على الفوز ولن نرضى بغيره للإبقاء على آمالنا في التأهل إلى الدور الثاني".

وأكد كوزمين أن "مباراة الهلال كانت درساً قاسياً وارتكبنا خلالها عدد من الأخطاء نأمل تلافيها أمام الأهلي".

ويفتقد السد خدمات مهاجمه الغاني اغييمانغ ابوكو الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة الهلال ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، كما يغيب مدافعه عبدالله كوني بسبب وعكة صحية.

ويضم السد في صفوفه خمسة لاعبين دوليين استدعاهم الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب قطر للمباراة الودية الأخيرة أمام سلوفينيا وهم الحارس محمد صقر ومحمد كسولا وخلفان إبراهيم وماجد محمد وعلي عفيف ، إضافة إلى البرازيليين لياندرو متصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 19 هدفا وفيليبي جورج والعماني محمد ربيع.

سيباهان- العين

يسعى العين الإماراتي بطل نسخة 2003 إلى تحقيق نتيجة ايجابية عندما يحل ضيفا على سيباهان الإيراني في إستاد نقش جهان في أصفهان ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

كان العين حقق نتيجة مخيبة في الجولة الأولى عندما خسر على أرضه أمام باختاكور الاوزبكستاني صفر-1، في حين تعادل سيبهان مع الشباب السعودي 1-1 في الرياض.

ويأمل العين بعودة قوية وخصوصاً أن تاريخ مواجهاته مع سيبهان في المسابقة يحمل له ذكريات جيدة، بعدما سبق أن التقى الفريقان أربع مرات عامي 2005 و2007 ، فتعادلا مرتين 1-1 في اصفهان وفاز العين مرتين في العين بنتيجة واحدة 3-2.

ويعتمد العين على التشيلي الدولي خورخي فالديفيا والأرجنتيني خوسيه ساند متصدر ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفاً والكوري الجنوبي لي هو الذي أبلى حسناً في المباراتين الأخيرتين أمام باختاكور أسيوياً وعجمان في كأس الرابطة.

ويضم العين أيضاً أربعة لاعبين دوليين استدعاهم السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب منتخب الإمارات مؤخراً للتشكيلة التي واجهت أوزبكستان في طشقند ضمن تصفيات كأس أسيا 2011 في قطر وهم الحارس يوسف عبد الرحمن وعبدالله مال الله وفارس جمعة وعلي الوهيبي.

ويفتقد العين غداً للاعبين مهمين بسبب الإصابة وهم البرازيلي مارسيو ايمرسون والدولي سالم عبدالله.

من جهته، يبدو سيباهان حالياً في أفضل أحواله الفنية بعدما اقترب من حسم لقب الدوري الإيراني لصالحه حيث يحتل المركز الأول برصيد 56 نقطة وبفارق أربع نقاط عن زوبهان الثاني.

ويضم سيباهان الذي سيفتقد خدمات هدافه العراقي عماد محمد بسبب الإصابة، عدداً من اللاعبين المميزين مثل ثلاثي الدفاع الدولي هادي عقيلي وجلال حسيني ومحسن بنكر والحارس المتألق سيد رحمتي والسنغالي ابراهيما توريه.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الأهلي والسد لتعويض خيبة الجولة الأولى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بخاخ التكبير والشد من شركة برتن لف ام رنيم سوق العنايه بالجسم 29 23-07-2010 02:25 PM


الساعة الآن 03:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم