استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

بايرن وارسنال إلى الدور ربع النهائي

تأهل فريقا بايرن ميونيخ الألماني وارسنال الإنكليزي إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، على حساب خصميهما فيورنتينا الإيطالي وبورتو البرتغالي على التوالي، وذلك خلال إياب الدور ثمن النهائي الذي أقيم الأربعاء. وجاء تأهل بايرن رغم خسارته (2-3)، معتمداً على فوزه ذهاباً (2-1) على أرضه، ما أعطاه الأفضلية، فيما ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-03-2010, 08:04 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بايرن وارسنال إلى الدور ربع النهائي

تأهل فريقا بايرن ميونيخ الألماني وارسنال الإنكليزي إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، على حساب خصميهما فيورنتينا الإيطالي وبورتو البرتغالي على التوالي، وذلك خلال إياب الدور ثمن النهائي الذي أقيم الأربعاء.

وجاء تأهل بايرن رغم خسارته (2-3)، معتمداً على فوزه ذهاباً (2-1) على أرضه، ما أعطاه الأفضلية، فيما انتقل ارسنال الذي خسر ذهاباً (1-2)، إلى الدور التالي بعد فوزه الكبير على ضيفه بورتو بخمسة أهداف نظيفة.

فيورنتينا يفوز وبايرن يتأهل

في المباراة الأولى على ملعب "ارتيميو فرانكي" في فلورنسا، لم يقدم الفريقان المستوى المطلوب منهما خلال الشوط الأول، إذ لم يقم أي منهما بتهديد حقيقي لمرمى خصمه، مع أفضلية للضيوف الذين استحوذوا على الكرة بنسبة أكبر، لكن دون فعالية.

ونجح فيورنتينا بافتتاح التسجيل في الدقيقة 28 بعدما نجح البيروفي خوان فارغاس من استثمار خطأ الحارس هانز – جورج بوت بأفضل طريقة ممكنة، إذ تكفل بإكمال الكرة التي سددها زميله ماركو ماركيوني، وصدها بوت لتتحضر أمامه فسددها مباشرة في الشباك.

وطالب الفريق الإيطالي بركلة جزاء بعد دقيقة واحدة بعدما لمست الكرة يد باستيان شفنشتايغر، لكن الحكم الإسباني ألبرتو مالينكو أمر بمتابعة اللعب.

وكاد الهولندي ارين روبن أن يمنح فريقه التعادل (34)، لكنه لم ينجح في إيداع كرته في مرمى الفرنسي سباستيان فراي الذي أبعدها إلى ركنية بنجاح.

وانطلق الشوط الثاني وحملت دقائقه الأولى تفوقاً لأصحاب الأرض الذين أهدروا فرصتين محققتين عبر ماركيوني (49)، وألبرتو جيلاردينو (50)، إلى أن جاء الهدف الثاني عن طريق المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش (54)، بعد عدة تمريرات لتصل لهذا الأخير الذي لم يتوان عن هز الشباك الألمانية.

وفي الوقت الذي كان الضغط فيه شبه كامل لفيورنتينا خطف الهولندي مارك فان بومل هدفاً (60)، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة متقنة من زميله الفرنسي فرانك ريبيري.

وأضاف يوفيتيتش هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 64، بتسديدة بين قدمي بوت، بعد تمريرة رأسية من جيلاردينو، لكن فرحته لم تدم طويلاً إذ وجه روبين صفعة قوية للفريق الإيطالي بإحرازه الهدف الثاني بعد أقل من دقيقة من تسديدة بعيدة المدى عجز فراي عن منعها من معانقة شباكه.



ولم يفقد صاحب الضيافة الأمل بالوصول إلى الدور المقبل، مع دخول الهدف الثاني في مرماه، فتابع لاعبوه ضغطهم على مرمى الفريق البافاري واستطاع جيلاردينو هز الشباك (76)، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وانخفض إيقاع المباراة مع مرور الدقائق بعدما اعتمد الضيوف سياسة اللعب بهدوء والقيام بهجمات خاطفة على أمل منحهم هدف التعادل، على عكس الفريق الإيطالي الذي لعب برعونة ما حرمه في مرتين من تسجيل الهدف الرابع الذي يضمن له التأهل، لكن النتيجة لم تتغير فانتهت بفوز أصحاب الأرض (3-2)، وتأهل ضيوفهم.

ارسنال يثأر من بورتو

وفي المباراة الثانية ثأر أرسنال من خسارته ذهاباً (1-2) بطريقة مثالية، بعدما أكرم وفادة ضيفه البرتغالي بخمسة أهداف تناوب على تسجيلها الدنماركي نيكلاس بندتنر (10 و25 و90 من ركلة جزاء) والفرنسي سمير نصري (63) والإيفواري ايمانويل ايبوي (66).

واستطاع الفريق الإنكليزي أن يحسم المباراة لصالحه سريعاً عبر بندتنر الذي خطف هدفين سريعين منح عبرهما التفوق الكامل لفريقه.

وجاء الهدف الأول للدنماركي بعد تمريرة بينية من الفرنسي سمير نصري إلى الروسي أندريه أرشافين لكن الكرة تحولت للأول الذي استغل ضياع الحارس البرازيلي هيلتون وسددها بنجاح في المرمى.

وأضاف بندتنر الهدف الثاني في الدقيقة 25، بعد تمريرة من أرشافين فتوغل وسدد في المرمى المشرّع.



وأنهى نصري أمل الضيوف باسترجاع أنفاسهم وأطلق عليهم رصاصة الرحمة بتسجيله الهدف الثالث (63)، بعد مجهود فردي سدد على إثره كرة قوية داخل الشباك.

وأكمل الفريق اللندني مسلسله التهديفي عبر الايفواري ايبويه الذي تخطى هيلتون ووضع الكرة داخل الشباك دون عناء (66).

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة ارسنال نجح بندتنر بتحويلها إلى هدفه الثالث والخامس لفريقه، ليسجل أول "هاتريك" في مسيرته.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:52 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم