استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

روبين يُعيد بايرن ميونيخ للصدارة

استعاد بايرن ميونيخ وصيف بطل الموسم الماضي الصدارة إثر فوزه على فرايبورغ 2-1، وحقق بوروسيا دورتموند وفولفسبورغ حامل اللقب فوزين كبيرين على مضيفيهما بوخوم 4-1 وبوروسيا مونشنغلادباخ 4-صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم. في المباراة الأولى على ملعب اليانز ارينا وأمام 69 ألف متفرج، ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 14-03-2010, 09:21 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي روبين يُعيد بايرن ميونيخ للصدارة

استعاد بايرن ميونيخ وصيف بطل الموسم الماضي الصدارة إثر فوزه على فرايبورغ 2-1، وحقق بوروسيا دورتموند وفولفسبورغ حامل اللقب فوزين كبيرين على مضيفيهما بوخوم 4-1 وبوروسيا مونشنغلادباخ 4-صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب اليانز ارينا وأمام 69 ألف متفرج، حقق بايرن ميونيخ فوزاً صعباً رفع به رصيده إلى 56 نقطة أعادته إلى الصدارة بفارق نقطتين عن مطارده شالكه الذي تصدر مؤقتاً بعد تغلبه بالنتيجة ذاتها على ضيفه شتوتغارت أمس الجمعة في القمة الأولى لهذه المرحلة، فيما وقف رصيد فرايبورغ صاحب المركز قبل الأخير عند 20 نقطة.

وخطف فرايبورغ هدف السبق بفضل الكونغولي الديموقراطي سيدريك ماكيادي الذي تعامل بطريقة رائعة مع كرة المغربي ياسين عبد الصادقي وأودعها بيمناه الزاوية اليمنى البعيدة عن الحارس يورغ بوت (31).

ويعتمد بايرن ميونيخ في غياب الفرنسي فرانك ريبيري على الهولندي اريين روبن الاختصاصي في تنفيذ الكرات الثابتة، فكان الأخير عن حسن الظن به وأدرك التعادل من ركلة حرة (76).

وأكد روبن مرة جديدة أنه الورقة الرابحة التي ظفر بها بايرن ميونيخ حين ضمه من ريال مدريد في بداية الموسم، ومنحه النقاط الثلاث بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبت بعدما خاشن الصربي ايفيكا بانوفيتش المهاجم توماس مولر (83).

زيدان يقود دورتموند للمركز الرابع

وافتتح بوروسيا دورتموند التسجيل بعد أن حصل المصري محمد زيدان على ركلة حرة نفذها التركي نوري شاهين عرضية إلى داخل المنطقة استقبلها سيباستيان كيهل وزرعها في وسط الشباك (18).

وأضاف زيدان الهدف الثاني بصاروخ موجه بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء (27) بعد تمريره من البولندي ياكوب بلاشتشيكوفسكي الذي نال بطاقة صفراء لارتكابه خطأ ضد الصربي ميلوش ماريتش، لكن عقوبة الأخير كانت أقسى بسبب ردة فعله الغاضبة والعنيفة فتلقى البطاقة الحمراء وخرج (33).



وفي الشوط الثاني، تمكن بوخوم، رغم النقص العددي في صفوفه، من تقليص الفارق عن طريق لويس هولتبي بمؤزارة من الألماني المغربي الأصل ميمون الزواغ (53).

وعزز الارجنتيني لوكاس باريوس تقدم بوروسيا دورتموند بالهدف الثالث بعد أن قام بمجهود فردي داخل المنطقة وهرب من أكثر من مدافع ووضع الكرة في وسط المرمى (74)، واختتم اللاعب نفسه المهرجان بتسجيله الرابع بعد متابعة لكرة وصلته من ركلة ركنية (77).

فوز عريض لفولفسبورغ خارج أرضه

في المباراة الثانية، انتظر فولفسبورغ حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لتسجيل هدف السبق عبر البوسني زفيزدان ميسيموفيتش الذي تلقى خارج المنطقة كرة مناسبة من كريستيان غينتنر أطلقها يمينية قوية فاستقرت في شباك الحارس البلجيكي لوغان بايلي (41).

وفي الشوط الثاني، سدد الياباني ماكوتو هاسيبي كرة قوية فارتطمت بيد الأميركي مايكل برادلي واحتسبت على إثرها ركلة جزاء سجل منها البوسني الآخر ادين دزيكو الهدف الثاني وضاعف غلة فولفسبورغ (49).

وقطع غينتنر الطريق على الضيوف بتسجيله الهدف الثالث بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة بعد أن تبادل الكرة مع ميسيموفيتش (58).

وأدى التفاهم العالي المستوى بين الثنائي البوسني ميسيموفيتش ودزيكو إلى تسجيل الهدف الثاني بالقدم اليمنى للأخير والرابع لبطل الموسم الماضي (80).

وخسر ماينتس جهود لاعبه البوركينابي اريستيد بانسيه بالحمراء لارتكابه خشونة واضحة ضد البرازيلي بدرو جيرومل (27)، لكنه خرج فائزاً بهدف لاندريه سكورله (56).

وفاجأ هانوفر ضيفه اينتراخت فرانكفورت بهدف مبكر بعد أن مرر العاجي ديدييه يا كونان الكرة إلى الدنماركي ليون اندرياسن الذي لم يخيب أمل زميله وأرسلها في شباك الحارس المقدوني اوكا نيكولوف (14).

وأدرك التركي خليل التينتوب التعادل للضيوف مستفيدا من عرضية بيرمين شفيغلر (45).

وتعرض اينتراخت فرانكفورت في الشوط الثاني لضربة قاسية بطرد لاعبه سليم طبر (54) فاهتزت شباكه من جديد بعد 3 دقائق عبر الألماني من أصل برتغالي سيرجيو بينتو الذي تابع بيسراه كرة وصلته داخل المنطقة من الأميركي ستيفن تشيروندولو (57).

وكان هرتا برلين صاحب المركز الأخير سباقاً إلى التسجيل في مرمى ضيفه نورنبرغ عبر الدولي اليوناني ثيوفانيس غيكاس الذي استغل ركلة ركنية وتابع الكرة منها بيسراه في مرمى رافائيل شايفر (36).

وأدرك الضيف التعادل في الشوط الثاني عن طريق السويسري البير بونياكو (61).

ومنح اليوناني الآخر انغلوس خاريستياس النقاط الثلاث لنورنبرغ بعدما سجل له هدف الفوز اثر تمريره من التركي الأصل ايلكاي غوندوغان (90).

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءين فليعب هوفنهايم مع فيردر بريمن، وباير ليفركوزن الثالث في القمة الثانية مع هامبورغ الذي صار خامساً بعد ارتقاء بوروسيا دورتموند إلى المركز الرابع.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:52 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم