استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

بلاتر يسعى لدعم السعودية في انتخابات فيفا

أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر انه يرغب في الحصول على دعم السعودية في انتخابات رئاسة الفيفا المقبلة وذلك عقب وصوله مساء أمس إلى الرياض في زيارة تستغرق يومين. وقال بلاتر حول المنافسة بينه وبين رئيس الإتحاد الأوروبي، الفرنسي ميشال بلاتيني، ورئيس الإتحاد الأسيوي القطري محمد بن ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 21-03-2010, 12:56 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بلاتر يسعى لدعم السعودية في انتخابات فيفا

أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر انه يرغب في الحصول على دعم السعودية في انتخابات رئاسة الفيفا المقبلة وذلك عقب وصوله مساء أمس إلى الرياض في زيارة تستغرق يومين.

وقال بلاتر حول المنافسة بينه وبين رئيس الإتحاد الأوروبي، الفرنسي ميشال بلاتيني، ورئيس الإتحاد الأسيوي القطري محمد بن همام من أجل الترشح لرئاسة الفيفا، "لن أستبق الأحداث، سأتناقش مع الأمير سلطان بن فهد حول هذا الموضوع لأنني أعرف جيداً بأن ثقة الدول العربية بترشيحي ستكون من خلال السعودية لأنها بلد قوي وصوته مؤثر في كل المجالات ولاسيما على الصعيد الرياضي"، مؤكداً انه "سيحظى بثقة الدول العربية من خلال دعم الملك عبدالله بن عبد العزيز".

وأضاف "لن أخفي رغبتي بأن السعودية هي إحدى أهم الدول التي أسعى لأن أكسب صوتها في عملية الترشح".

وتأسف بلاتر لعدم تمكن المنتخب السعودي من التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة صيف 2010 في جنوب أفريقيا بقوله "بالتأكيد إننا سنفقد أحد المنتخبات الأسيوية التي اعتدنا رؤيتها في محفل كأس العالم وهذا أمر محزن بالنسبة لي".

وتابع "لا أرغب في الحديث عن الحكام في قارة آسيا ولكنني متألم لعدم تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم، فلو سجل هدفا لكان الآن في النهائيات، هذه كرة القدم فالحكام بشر يخطئون، يوفقون حينا ويخالفهم التوفيق في أحيان أخرى".

ومضى بلاتر قائلاً "إنما الأمر المهم أن المنتخب السعودي يجد الاهتمام والدعم من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل من أجل وصول سمعة كرة القدم السعودية لأفضل المستويات التي من شأنها مقارعة المنتخبات العالمية الكبيرة، وحتما سيعود المنتخب السعودي في البطولات المقبلة".

وأكد بلاتر أن المملكة "بدأت انتخابات الاتحادات الرياضية بطريقة صحيحة"، مشيراً إلى أن "الانتخابات الاتحادات الرياضية في الشرق الأوسط تمر بمراحل مختلفة"، مبيناً في الوقت ذاته أن "مشكلة الانتخابات الرياضية في الكويت ما زالت قائمة".

وأشار بلاتر إلى انه "سيتوجه بعد السعودية إلى الأردن للقاء الملكة رانيا ومن ثم إلى إسرائيل حسب جدول الزيارات الميدانية المعد سابقاً".

من جهته، قال الأمير سلطان حول سعي بلاتر لكسب المزيد من الدعم لترشيحه لفترة قادمة في رئاسة فيفا "من الطبيعي أن يسعى كل مرشح في هذا الاتجاه من خلال التشاور مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم من أجل الدعم والمساندة، وهذا الموضوع بالنسبة للمملكة سابق لأوانه".

وعن انسحاب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام من سباق انتخابات رئاسة الإتحاد العربي لكرة القدم أوضح الأمير سلطان "أشكره على موقفه على الرغم أن الترشح لهذا المنصب حق له ولغيره حسب النظام"، مؤكداً أن "علاقتي بمحمد بن همام ستظل قائمة كأخوة وأصدقاء نعمل سوياً من أجل رفعة شأن الكرة في القارة الآسيوية والوطن العربي، ولو اختلفنا في بعض الأمور ولكننا في النهاية هدفنا واحد وهو خدمة الرياضة ومنسوبيها".

وحول الأخطاء المتكررة للحكام في القارة الآسيوية، طلب من الاتحادات القارية والمحلية "العمل على رفع مستوى الحكام لضمان عدم تكرار تلك الأخطاء غير المقصودة"، وأضاف "أخطاء الحكام تحدث في جميع البطولات العالمية وهناك منتخبات عالمية تضررت من هذه الأخطاء".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:37 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم