استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الريان ينشد الفوز الثالث وجولة حاسمة للمتعثرين

تعتبر الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حاسمة للفرق التي تعثرت في المباراتين الأوليين فيما ينشد الريان القطري الفوز الثالث حين يستضيف الرفاع البحريني الساعي للهدف ذاته. المجموعة الأولى يخوض الكرامة السوري اختبارا سهلا عندما يستضيف أهلي صنعاء اليمني، في حين ستكون المواجهة قوية بين صحم العماني ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 23-03-2010, 12:01 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الريان ينشد الفوز الثالث وجولة حاسمة للمتعثرين

تعتبر الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حاسمة للفرق التي تعثرت في المباراتين الأوليين فيما ينشد الريان القطري الفوز الثالث حين يستضيف الرفاع البحريني الساعي للهدف ذاته.

المجموعة الأولى

يخوض الكرامة السوري اختبارا سهلا عندما يستضيف أهلي صنعاء اليمني، في حين ستكون المواجهة قوية بين صحم العماني وشباب الأردن الأردني الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى.

يتصدّر الكرامة الترتيب برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام شباب الأردن، يليهما صحم بثلاث نقاط، ثم أهلي صنعاء من دون أي نقطة.

وتبدو الظروف مناسبة للكرامة لتعزيز صدارته على حساب الأهلي اليمني لفوراق كثيرة مما يعزز من حظوظه في حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني.

وتشهد العاصمة العمانية مسقط مواجهة قوية بين صحم وشباب الأردن حيث يطمح كل منهما إلى أجل تحقيق الفوز للدخول في مرحلة الإياب بشكل أفضل.

وكان صحم وضع قدماً في دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل بعد فوزه على أهلي صنعاء، ويتطلع إلى الاستفادة من العوامل المتاحة أمامه وهو يلعب على أرضه وبين جمهوره.

في المقابل، فإن شباب الأردن الذي فقد نقطتين على ملعبه بتعادله مع الكرامة السوري يريد مواصلة مزاحمته للكرامة على الصدارة، ويدرك تماماً أن الفوز بنقاط المباراة ستمنحه فرصة للتأهل المبكر إلى الدور الثاني.

المجموعة الثالثة

يخوض كاظمة الكويتي مواجهة صعبة أمام مضيفه ناساف الاوزبكستاني الثلاثاء على إستاد "سنترال" في مدينة قرشي ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة.

وفي بيروت، يلعب العهد اللبناني مع الجيش السوري ضمن المجموعة ذاتها.

جمع كل من كاظمة وناساف 6 نقاط في الجولتين الأوليين، بيد أن ناساف يتفوق بفارق الأهداف، وسيقطع الفائز غدا خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور الثاني.

وكان كاظمة أجرى أمس الاثنين تدريبا في قرشي بحضور 20 لاعبا، حيث حرص المدرب الروماني ايلي بلاتشي على أن يقتصر التدريب على فك العضلات واللياقة البدنية وتقسيمة خفيفة، خصوصا أن اللاعبين كانوا مرهقين من الرحلة إلى اوزبكستان، إضافة إلى الجهد الذي بذلوه في المباراة التي هزموا فيها العربي 2-صفر في الدوري المحلي السبت الماضي.

وفي المباراة الثانية، يبحث العهد عن تحقيق فوزه الأوّل في المسابقة عندما يستضيف الجيش على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.

ويسعى العهد إلى نقل نجاحه المحلي حيث يتصدر ترتيب بطولة لبنان إلى الساحة القارية، لأنه يدرك جيدا انه بحال خسارته ستصبح فرصته بحجز إحدى بطاقاتي التأهل إلى الدور الثاني شبه معدومة، خصوصا بعد تحقيق كل من ناساف وكاظمة فوزين على التوالي.

اما الجيش فيدرك أن استعادته أمل المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل يحتاج إلى فوزه بكافة مبارياته المتبقية، ولذلك سيلعب أمام العهد بحثا عن الفوز وحده لأن أي نتيجة أخرى تعني خروجه من دائرة المنافسة.

المجموعة الخامسة

يتسابق الريان القطري والرفاع البحريني لتحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يلتقيان الثلاثاء في الدوحة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة.

ويتصدر الريان الترتيب برصيد ست نقاط بفارق الأهداف أمام الرفاع، ويأتي النهضة العماني ثالثا والوحدات الأردني رابعا من دون أن يحصدا أي نقطة.

في المواجهة الأولى، يسعى الريان إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثالث وفض الشراكة مع الرفاع والانفراد بالصدارة.

ولن تكون مهمة الريان سهلة أمام ضيفه البحريني الذي يملك الهدف ذاته.

وأكّد مدرب الريان البرازيلي اوتوري جهوزية فريقه للمباراة واعتبر بأن الفوز على العربي في الدوري المحلي "رفع معنويات اللاعبين قبل لقاء الرفاع".

أما البرتغالي جاريدو مدرب الرفاع فقد حرص على الحضور إلى الدوحة السبت الماضي لمراقبة الريان في مباراته مع العربي، وأشار إلى أنه "يمتلك فكرة جيدة عن الريان لكنه أراد رؤية منافسه على ارض الواقع".

وفي لقاء الجريحين على استاد مدينة الملك عبد الله الثاني في عمان، يبحث الوحدات عن الفوز الأول له في المسابقة عندما يستضيف النهضة مستفيدا من خوض المباراة على أرضه وبين جمهوره.

ويرفع الوحدات وضيفه النهضة غدا شعار الفوز لأن الخاسر منهما سيخرج من دائرة المنافسة بنسبة كبيرة، أما الفائز فسيبقى على آماله فيها.

وسقط الوحدات في أول جولتين أمام ضيفه الريان 2-4، ومضيفه الرفاع 1-2، أما النهضة فخسر على أرضه أمام الرفاع صفر-1، وأمام مضيفه الريان 2-3.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الريان ينشد الفوز الثالث وجولة حاسمة للمتعثرين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شنطتين جوشي و محفظه جوشي للبيع ... طبعا بسعر رمزي :) nadamoda سوق الشنط التقليد 8 07-05-2010 07:09 PM
مطلوب سائقة لتدريب فتاة حاصلة على الليسن حديثا mooona سوق الايدي العامله 0 22-09-2009 10:41 PM
مجلس إدارة الريان يوصي بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 15 % اللورد بورصة قطر 2 19-11-2008 11:35 PM


الساعة الآن 05:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم