استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

بورصة قطر تطرح منتجات جديدة تراعي متطلبات المستثمرين

أكد السيد أوليفييه غيريس رئيس عمليات بورصة قطر اليوم أن الأخيرة تعمل حاليا على تطوير وطرح منتجات جديدة تلائم متطلبات المستثمرين وحاجاتهم المختلفة من بينها الصناديق المتداولة (ETFs) والسندات والصكوك وحتى المشتقات. وأوضح اوليفييه غيريس في كلمة أمام المشاركين في فعاليات "منتدى الأوراق المالية للشرق الأوسط" الذي تشارك فيه بورصة ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 23-03-2010, 11:33 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بورصة قطر تطرح منتجات جديدة تراعي متطلبات المستثمرين

أكد السيد أوليفييه غيريس رئيس عمليات بورصة قطر اليوم أن الأخيرة تعمل حاليا على تطوير وطرح منتجات جديدة تلائم متطلبات المستثمرين وحاجاتهم المختلفة من بينها الصناديق المتداولة (ETFs) والسندات والصكوك وحتى المشتقات.

وأوضح اوليفييه غيريس في كلمة أمام المشاركين في فعاليات "منتدى الأوراق المالية للشرق الأوسط" الذي تشارك فيه بورصة قطر أن الأخيرة تدخل الآن مرحلة التحول إلى بورصة عالمية المستوى وفقا لأفضل الممارسات الدولية بالاستفادة من الشراكة الاستراتيجية مع بورصة NYSE Euronext التي وقعت العام الماضي.

وأضاف أوليفييه أن المنتدى الذي يعقد حاليا في فندق "ريتز كارلتون الدوحة" هو فرصة مميزة لمناقشة العديد من المسائل المهمة والمتعلقة بالتغيرات الدولية التي شهدتها البورصات في أنحاء العالم والجهود المبذولة للربط بين البورصات المحلية لجذب الاستثمارات الأجنبية إلى المنطقة، مشيرا إلى أن الانفتاح والعولمة وتأثيرهما على تدفق الاستثمار عاملان أساسيان في جعل المنطقة محط أنظار المستثمرين الدوليين.

وشدد على أهمية الدخول في شراكات فاعلة تخدم المنطقة وتجعلها جاذبة للمستثمرين والتحرك باتجاه دفع الجهود التعاونية في دول مجلس التعاون الخليجي نحو الأمام فيما يخص العملة الموحدة. وقد ناقش المنتدى على مدى يومين عدة مواضيع مهمة تتعلق باقتصاديات المنطقة وأسواق رأس المال على اثر تداعيات الأزمة المالية التي طالت العالم أجمع، كما تطرق إلى التحديات العملية التي تواجهها المنطقة وفرص النمو المتوفرة في الأسواق الإقليمية، إضافة إلى أفضل السبل لجذب أكبر عدد من المستثمرين الدوليين إلى المنطقة.

كما ناقش المنتدى سبل زيادة السيولة في الأسواق المالية والعوامل المهمة لتأسيس أسواق مالية قوية وناجحة علاوة على مناقشة كيفية استفادة البورصات من النماذج الناجحة المشابهة، مستعرضا المشاكل التي تعوق الاستثمار في الشرق الأوسط والسبل الكفيلة بإزالتها بطريقة شاملة وفعالة. وقد حضر المنتدى ممثلون عن المصارف والشركات والجهات التنظيمية والمصارف المركزية والبورصات وأمناء الحفظ والمحللون الاستراتيجيون ومديرو تطوير الأعمال والمستشارون في إدارة الأسواق والاقتصاديون وغيرهم.

ومن الجدير بالذكر أن بورصة قطر هي راع مشارك في المنتدى الذي يهتم بسبل تعزيز قطاع الأوراق المالية في الاقتصاديات الناشئة بشكل عام وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص. وتأتي مشاركتها في سياق عملية التحول النوعي والاهتمام المتنامي للبورصة في الانفتاح على الأسواق الإقليمية لذالك تحرص البورصة دوما على المشاركة الفاعلة في منتديات الاستثمار والمؤتمرات المالية الهادفة إلى فتح منطقة الشرق الأوسط على عصر جديد من الاستثمارات الناجحة والازدهارات الاقتصادية.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 24-03-2010, 12:44 PM
عضو نشط
غلاآآمور غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بورصة قطر تطرح منتجات جديدة تراعي متطلبات المستثمرين

امممم مآآدري الوآآحد ايش يقول لانه لو بيعبريحتاج للمساحآت تستوعب الكلام ,,, بس بختصر هاي كله وقوول الحمدلله اني قطريه :) وثنكس لصآحب الموضوع...





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بورصة قطر تطرح منتجات جديدة تراعي متطلبات المستثمرين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقود لا تحتكر الخدمات ولا تنافس أحدا.. بل توفر منتجات جديدة اللورد بورصة قطر 0 26-01-2010 07:52 AM


الساعة الآن 03:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم