استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

إنتر يسعى لاستعادة التوازن والابتعاد في الصدارة

تبدو الفرصة مواتية أمام إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة للابتعاد مجدداً في الصدارة عندما يستضيف ليفورنو صاحب المركز الأخير غداً الأربعاء في المرحلة الثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم، فيما يخوض مطارده المباشر جاره ميلان مباراة صعبة أمام مضيفه بارما الثاني عشر. ويمني إنتر ميلان النفس باستغلال ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-03-2010, 08:46 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي إنتر يسعى لاستعادة التوازن والابتعاد في الصدارة

تبدو الفرصة مواتية أمام إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة للابتعاد مجدداً في الصدارة عندما يستضيف ليفورنو صاحب المركز الأخير غداً الأربعاء في المرحلة الثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم، فيما يخوض مطارده المباشر جاره ميلان مباراة صعبة أمام مضيفه بارما الثاني عشر.

ويمني إنتر ميلان النفس باستغلال عاملي الأرض والجمهور لفك النحس الذي لازمه في مباريات السبع الأخيرة حيث لم يذق طعم الفوز سوى مرة واحدة وخسر مرة واحدة وتعادل 5 مرات أخرها أمام مضيفه باليرمو 1-1 السبت الماضي ما سمح لجاره ميلان بتذويب فارق النقاط التسع التي كانت تبعده عنه إلى نقطة واحدة بل أن الأخير أهدر فرصة ذهبية لانتزاع الصدارة منه أول من أمس الأحد بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه نابولي.

واكتفى إنتر ميلان بـ8 نقاط من أصل 21 نقطة ممكنة في مبارياته الأخيرة ما أدى إلى دخول روما بدوره طرفا في المنافسة على اللقب حيث يحتل المركز الثالث بفارق 4 نقاط علماً بان إنتر ميلان سيحل ضيفاً على روما السبت المقبل في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين، وبالتالي فان حاجة حامل اللقب إلى الفوز ضرورية كي يدخل لقاء القمة بفارق مريح من النقاط خصوصاً وأن فريق العاصمة يخوض اختباراً سهلاً غداً أمام بولونيا الرابع عشر.

ويملك إنتر ميلان المنتشي ببلوغه دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب تشلسي الانكليزي، الأسلحة اللازمة لتعميق جراح ليفورنو الذي لم يذق طعم الفوز في مبارياته العشر الأخيرة، في مقدمتها الأرجنتيني دييغو ميليتو ثاني هدافي الكالشيو والكاميروني صامويل ايتو.

بيد أن ليفورنو لن يكون لقمة سائغة أمام إنتر ميلان لأنه حقق نتائج جيدة أمام الكبار هذا الموسم فتعادل مع مضيفه ميلان وضيفه يوفنتوس بنتيجة واحدة 1-1 وضيفه روما 3-3. كما ان ليفورنو سيحاول استغلال غياب الصربي ديان ستانكوفيتش بسبب الإيقاف واحتمال غياب الهولندي ويسلي شنايدر بسبب الإصابة.

في المقابل، يخوض ميلان اختباراً لا يخلو من صعوبة أمام بارما في لقاء يسعى من خلاله الضيوف إلى تعويض إهدارهم فرصة الانقضاض على الصدارة في المرحلة الماضية.

ميلان – بارما



ويأمل ميلان في تحقيق الفوز للاحتفاظ على الأقل بفارق النقطة التي تفصله عن جاره لكن مهمته لن تكون سهلة أمام بارما خصوصاً وأنه يخوض المباراة في غياب نجمه البرازيلي الكسندر باتو الذي تجدد إصابته في العضلة الخلفية لساقه اليمنى خلال مباراة فريقه ضد نابولي أول من أمس الأحد حيث سيبتعد عن الملاعب ثلاثة أسابيع جديدة.

ويشكل غياب باتو ضربة قوية لأمال فريقه في منافسة جاره انتر ميلان على اللقب.

وكان باتو يخوض مباراة فريقه ضد نابولي بعد غياب ثلاثة أسابيع أيضاً لإصابة في العضلة ذاتها، لكنه لم يصمد أكثر من 11 دقيقة فقط ولم يتمكن من إكمال المباراة.

لكن ميلان سيستعيد في المقابل خدمات المهاجم الآخر ماركو بورييلو بعد شفائه من إصابة أبعدته أسبوعين عن الملاعب.

وفي باقي المباريات، يلعب أتالانتا مع كالياري، وباري مع سمبدوريا، وكاتانيا مع فيورنتينا، وجنوى مع باليرمو، ولاتسيو مع سيينا، وأودينيزي مع كييفو.

وتختتم المرحلة بعد غد الخميس بلقاء نابولي مع يوفنتوس.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:35 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم