استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى حواء و الاسره و الطفل


منتدى حواء و الاسره و الطفل لكل ما يخص حواء و الاطفال من جديد الازياء والمكياج والاكسسورات و الطبخ و شؤون الاسره

هل انت رومانسي؟؟؟ وهل انتي رومانسيه؟؟؟ لنرى

السلام عليكم شوفوا من اول الحروف من اسمائكم هل انتوا رومانسيين ام لا؟ فهل يبدأ أسمك بحرف (A) يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك لست بالدرجة الأولي رومنسياً، ولكنك عملي إلي حد بعيد. ما تخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور. وكذلك فإنك لا تطير فرحاً بأي شخص ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-03-2010, 11:51 AM
الصورة الرمزية بحر وبس
عضو فعال جداً
بحر وبس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7001 هل انت رومانسي؟؟؟ وهل انتي رومانسيه؟؟؟ لنرى

السلام عليكم

شوفوا من اول الحروف من اسمائكم هل انتوا رومانسيين ام لا؟


فهل يبدأ أسمك بحرف(A)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك لست بالدرجة الأوليرومنسياً، ولكنك عملي إلي حد بعيد. ما تخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور. وكذلكفإنك لا تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويتودد إليك.

بالنسبة إلي شخصيتك فإنك رزين الطبع ، جذاب ، مهذب ، متفتح ، لا تقفزإلي إستنتاجات عشوائية ،وأكثر من ذلك فلابد أن تشعر بالحماس من أقرانك أو شركائكحتي تستمر في علاقاتك معهم.

وحتي تستمر في علاقاتك فأنت تحتاج إلي الحب وتحتاجبشدة إلي الإحساس بأنك مقدر من الطرف الأخر. ومن هنا فإن الإنجذاب العاطفي والحسيالمتبادل مهم جداُ بالنسبة إليك.

إختياراتك جيدة جداً ولا يؤدي إلاللمشاكل ولكنك بالرغم من كونك قنوع فأنك أناني.





هل يبدأ أسمك بحرف ( B)

يرمز الحرف الأول من أسمك إليانك تتمتع بشخصية رومانسية . تحب أن تتلقي الهدايا من الحبيب كتعبير عن حبه لك. كذلك فإنك تريد أن تكون مدلالً ولكنك ايضاً تعرف كيف تدلل حبيبك.

خاص جداً في إستخدامتعبيراتك ومحدد جداً عندما يتعلق الأمر بالحب.

صبور جدا حتي تحقق ماتتمناه . تستطيع التحكم في مشاعركوأحاسيسك ورغاباتك. تحتاج إلي أحاسيس وخبرات جديدة دائماً. تمتلك القدرة علي خوضالمغامرات.



هل يبدأ أسمك بحرف (c)

يرمز الحرف الأول من أسمك إليانك إجتماعي وأنه من المهم لديك أن يتغلغل في حياتك علاقة عاطفية. تفتقد إلي علاقةحميمة وقرب الحبيب وتميل دائماً إلي جعل العلاقات العاطفية تأخد شكل جادي ورسمي.

تنظر إلي حبيبك بأكثر مننظرة فهو الحبيب والرفيق والصديق.

يعبر الحرف الأول من اسمك إلي أنك أيضاً حساس جداًَ تحتاج إلي شخص يحبكأو بالأحري يعشقك ، وإذا لم يحدث ذلك فأن لديك من الصبر ما يكفي حتي تحقق ذلك. خبيرفي التحكم في رغاباتك ويمكن ان تعيش سعيداًبدونها.


هل يبدأ أسمك بحرف : (D)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مندفع المشاعر ، ففي اللحظة التي تضعشخصاً ما في مخيلتك ليكون حبيبك فإنك لا تتخلي عن هذه الرغبة بسهولة.

وعلي الرغم من ذلك فإنكمحب للآخرين مهتم بمشاكلهم. فلو وجدت أن شخصاً في أزمة فإن ذلك يضايقك فتحاولجاهداَ حل هذه المشكلة أو الأزمة . فأنت عطوف ، مخلص ، وحساس في علاقاتك العاطفية ،ولكن أحياناًيتحول الحب لديك إلي حب إمتلاك وغيرة .

طبعك حاد جداً ، موهوبوتتميز بروح المداعبة. حين يحاول الأخرون التقرب منك فإنهم لاتستطيعون مقاومة مايرونه بداخلك. متحرر في تصرفاتك لكن بوعي. ولكنك تغير من الآخرين وتفقد أعصابك.



هل يبدأ أسمك بحرف : (E)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أن إحتياجك الأساسي هو أن تتحدث ويُستمعإليك ، فإذا الشخص الذي تواعده ليس بمستمع جيداً فلن تستطيع التواصل معه. فأنتتحتاج إلي صديق و رفيق اكثر منه حبيب. تكره التنافر والتمزق ولذلك فإنك تستمتعبالمناقشات الجادة حين بعد حين لإثارة المواضيع والأمور.

التحدي مهم جداً لك. ولكنإذا سلمت فؤادك لشخص ما فإنك مخلص إلي أبعد الحدود. تهوي القراءة خاصةً قبلالنوم.


هل يبدأ أسمك بحرف: (F)

يرمز الحرف الأول من أسمك إليأنك مثالي وعاطفي ، تختار محبوبك بعناية تبحث عن أفضل شريك لحياتك يمكن أن تتعرفعليه. فحين تتعهده بحبك له فإنك مخلص جداً ، فأنت حساس وعاطفي ولكن بغير إعلان. وحين يأيل الأمر إلي العلن فأنت إستعراضي ، مسرف ، ومع ذلك شهم ، شجاع ، أنيق . فأنت خلفت للرومانسية. وأكثر ما تفضل مشاهدته هي المشاهد الرومانسية التراجيدية . تتمتع بصفة الكرم في حبك.


يتبع.....



التوقيع - بحر وبس
بحــــــــــــــــــــــــــــر وبس

التعديل الأخير تم بواسطة بحر وبس ; 25-03-2010 الساعة 11:54 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 25-03-2010, 11:56 AM
الصورة الرمزية بحر وبس
عضو فعال جداً
بحر وبس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل انت رومانسي؟؟؟ وهل انتي رومانسيه؟؟؟ لنرى

هل يبدأ أسمك بحرف : (g)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنه من الصعب إرضائك تبحث عن الكمال داخلنفسك وداخل حبيبك. تستجيب إلي حبيب يعادلك في الفكر والعقلانية إن لم يكن يفوقك وفينفس الوقت يعزز من ثقتك بنفسك.
إنك حساس وتعرف كيف تصل إلي ذروة الأحساس والإثارة لأنك بطبعك مدققوموسوس. نشيط للغاية ولا تحس بالإرهاق ولا بالتعب أبداً . بالنسبة لك واجباتكومسئولياتك تحتل المكانة الأولي في حياتك فبل أي شئ أخر. ولهذا فقد يكون من الصعبعليك التقرب عاطفياً ممن حولك.


هل يبدأ أسمك بحرف : (h)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي شخص يزيد إستمتاعك بالحياةو باللهو وفي كل شئ تبحث عنه. من صفاتك الكرم مع الحبيب الذي إلتزمت بوعدك له. فأنتمحب ، حنون ، رقيق ، وقوي. مواهبك تعد في الواقع إستثمار لشريك حياتك .
تميل إلي الحرص في كلتصرفاتك وكذلك حذر في علاقاتك حيث تؤمن بأنك لابد وأن تحافظ علي نفسك . وتتميز بأنكحبيب حساس وصبور. فأنت تتحمل وتصبر إلي أن يصبح كل شئ وفق هواك ورغبتك. تجاهد في انتصل إلي الكمال ، صعب إرضائك ، وقوي في إعتناق مبادئك ومعتقداتك.
لا تتأثر بمن حولك ، فلديكخلفياتك الخاصة بك. يعتمد عليك الآخرين دائماً للوقوف بجانبهم في الأزمات. أنتإنسان حالم شغوف بالحياة.


هل يبدأ أسمك بحرف : (i)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج بشدة إلي أن تحب وتُحب وأن يقدرحبك من الطرف الأخر. تتمتع بالرفاهية والأحساس.
تهوي التطلع والبحث. تبحث عن الحبيب الذي يعرف كيف يسعدكحسياً ومادياً ومعنوياً. مملول بطبعك تهوي التغيير وخوض التجارب الجديدة من حينلآخر.
علاقاتك الرسمية لاتطيل في الغالب حيث أنك نوعاً ما غير ملتزم وذلك لأنك تضل غالباًَ طريقك. لا يعدالأخلاص من سماتك الواضحة إلا أنك مخلص. تهوي الأحاسيس المادية بشكل شره.


هل يبدأ أسمك بحرف(j)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك حُبيت من الله بكثير من الطاقةالجسدية. وعندما يتعلق الأمر بالخير فلا تجد من يوقفك.
ولكنك لست دائماً تستغلهافي الخيرفأنت تستطيع الرقص طوال الليل، تنساق وراء التحديات الجسدية من الأصدقاءبدون إدراك.
وعلي الرغم منذلك فأنت تحمل من الرومانسية الكثير والكثير في عقلك وقلبك. ناجح في عمل علاقاتخارجية بسهولة. مثالي ولكن تفتقد الإيمان بالحب، ولذا فأنت بحاجة إلي أن تُسقيوتُرعي وتنشأ في الحب.


هل يبدأ أسمك بحرف : (k)

يرمز الحرف الأول من إسمك إلي أنك كتوم ، منطوي علي نفسك وخجول. جذابجداً وحساس وعطوف، ولكنك لا تسمح لنفسك أن تكون هكذا إلا مع وجود أصدقائك المقربينإليك. عندما يتعلق الأمر بالشجاعة فأنت الخبير. تتمتع بعقلية تجارية تعرف أدق خدعالتجارة يمكنك أن تلعب أي لعبة أو أي دور بإقتدارولكنك تأخذ حب حياتك بشكل جاديجداً. لاتعبث مع من حولك. عندك من الصبر ما يكفي لإنتظار شريك حياتك المناسب. كريمجداً وناكر لذاتك. طيب بطبيعتك وحلو المعاشرة و يمكن أن تكون صديق و رفيق ممتاز.


هل يبدأ أسمك بحرف : (l)

يرمزالحرف الأول من أسمك إلي أنك رومانسي الطبع تنجذب إلي فتنة الحب وسحره. شريك حياتكهو ذو أهمية عظيمة لديك. لديك قاموس الحب الخاص بك وتقبل بالمغامرات الجديدة وتحبالمجازفة . تحب في شريك حياتك أن يتمتع بقدر كبير من الذكاء العقلي وإلا ستجد أنهمن الصعب عليك إستمرار العلاقة. تحتاج إلي الحب وتموت شوقاً لمعرفة هل حبك مقدر منالطرف الثاني أم لا ؟.


هل يبدأ أسمك بحرف : (m)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تبدو رومانسياً وخجول وكذلك متواضع. ولكننا نعرف أن المظاهر خداعة. فعندما يتعلق الأمر بالحب فأنت ليس بمبتدئ ولكن فنيخبيرو مخضرم. تصل إلي دراجات الحب القصوي بسهولة. لا تتطرق إلي المشاعر الحسية إلابدافع من الحب.
من طباعكنقد المحبوب بشدة لتصل إلي غايتك وهي الكمال في كلاكما. ولكنه ليس من السهل إيجادشريك الحياة الذي تتطابق معه مواصفاتك.
لديك صعوبة في التعبير عن نفسك وأيضا في التقرب منالأحباء. يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبر رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب،مستحيل أن تعطي. رغبتك الأساسية هي الفوز مهما تكلف الأمر. غالباً ما تنسي الأصدقاءوالعائلة وتعيش لللحظة.


هل يبدأ أسمك بحرف(n)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك عاطفي وحساس وخيالي. عندما يكون هناكعلاقة عاطفية في حياتك فأنت تنخرط فيها بشدة ، فلا شئ يستطيع إيقافك فليس هناك حدودأو موانع تعيقك. كل ما تتوق إليه وترغب فيه هو شخص متعادل معك في العاطفة وحساس. تؤمن تماماً بالحرية. مستعد لتجربة أي شئ وكل شئ فمخزونك من الطاقة لا ينضب. تريدأن تكون مدلل ولكنك في الوقت نفسه تعرف كيف تدلل حبيبك. تمتع محبوبك بحنان الأمورعايتها. غالباً ما تُنشأ العلاقات العاطفية القوية بنفسك.


هل يبدأ أسمك بحرف (o)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تميل جداً إلي المشاركة في النشاطاتالترفيهية ولكنك كتوم وخجول في إعلان رغباتك. تستطيع أن توجه طاقاتك في صنع الثروةأو صنع المجد. بمقدروك أن تظل عازباً لفترات من الزمن. تتمتع بالطابع العاطفيوالحنون والمشفق ، وترغب أن يتمتع حبيبك بنفس المميزات. بالنسبة لك فأن الحب عملجادي يتطلب قوة وتنوع وأنت علي إستعداد لتجربة أي شئ أو أي شخص. أحياناً يتغلب عليعواطفك طابع التملك ومن هنا لزم عليك مراجعة عواطفك من حين لآخر.


هل يبدأ أسمك بحرف : (p)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك شخص مدرك وشاعر بآداب مجتمعك. لاتجرأعلي التفكير في القيام بتصرف يمكن له أن يؤذي صورتك أو سمعتك. ترغب في شريك حياةيهتم بمظهره ووسيم ولكن يكون ذكي في الوقت نفسه. وعلي نحو كبير من الغرابة فيمكن أنتعتبر حبيبك هو عدوك بفعل مشاجرة كبيرة . تعطي لنفسك الحرية المطلقة في إنهاءالعلاقات. لديك إستعداد لخوض التجارب والمغامرات والإبداع في التعامل مع المواقف. إجتماعي جداً وحساس جداً تتمتع بالغزل وإرضاء رغباتك.


هل يبدأ أسمك بحرف : (q)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي إثارة ونشاط ثابيتين. تتمتعبطاقة حركية هائلة والتي بسببها لن يتمكن الكثيرمن الأشخاص ملاحقتك. تتمتع بالطابعالحماسي في الحب وتبدو أنك تنجذب إلي من حولك بسبب أخلاقهم ومبادئهم. تحتاج حتيتستمر في حياتك إلي حوارات الحب والزهور والقلوب والرومانسية .


هل يبدأ أسمك بحرف (r)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك صاحب سلوك رفيع، قادر علي توجيه وتصححسلوكك بمفردك. تبحث عن شخص متوافق معك أو متعادل معك في القدرة العقلية. تنجذب إليشخص بسرعة شديدة ليس بفضل الجمال الخارجي ولكن بفعل السحر للعقلية المقابلة. الأنجذاب الحسي ليس مهم لديك بالدرجة الأولي. تحاول أن تثبت لشريك حياتك انكتستحقه. تحتاج بإستمرار لأثبان أنك الأفضل خاصة لنفس، وأيضاً تحتاج إلي معرفة ردفعل ما بذلته من تعب ممن حولك. تتمتع بالعقلية المتفتحة والمثيرة والرومانسيةأيضاً.



هل يبدأ أسمك بحرف : (ٍs)ٍٍ

يرمز الحرف الأول من أسمك إليأنه بالنسب لك فإن المتعة قبل العمل.

علي الرغم من انك مثالي في عاطفتك ومشاعرك الحسية قوية إلا انك لا تفقدالسيطرة علي عواطفك. عندما تتعهد لمحبوبك بالإخلاص والولاء فانت ملتزم جداً بذلكفتلتصق بجانبه كالغراء. يغلب عليك طابع الغيرة والتملك.
تحب أن تكون في بؤرةالضوء.
تميل إلي الأنانيةعندما يتعلق الأمر بنفسك كأنك الإنسان الوحيد الموجود علي وجه الأرض. وعلي الرغم منذلك ، فأنت حساس وعطوف وكتوم وأحياناً إنفعالي. شخصيتك تظهر في الإضواء الخافتةوالأفكار الرومانسية الدافئة. وعندما يتعلق الأمر بالمشاعر الحسية فأنت الخبير.
تستطيع أن تكون أى شخص وأنتلعب أى دور فانت علي دراية كاملة بكل تفاصيل التجارة.
تأخذ حب حياتك بشكل جادجداً فلا تعبث. يمكنك الإنتظار حتي تعثر علي الشخص المناسب لك.
يغلب عليك طابع الكرموالعطاء وغالباً نكران الذات. فأنت طيب ومسالم بطبيعتك و حلو المعاشرة كل هذهالصفات تجعل منك جذاب للعديد من الأشخاص. وايضا مواصفاتك تجعل منك صديق ممتاز.


هل يبدأ أسمك بحرف : (t)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك مرهف الأحاسيس وكتوموأحياناً إنفعالي. ريادي بطبعك. تتكشف شخصيتك بالموسيقي والأضواء الخافتة والأفكارالرومانسية. خيالي وحالم تصاب بالحب وتشفي منه سريعاً. عندما يتعلق الأمر بالحبفأنت رومانسي ومثالي ومرهف الأحاسيس. تشعر بمتعة عندما تثار مشاعرك وأحاسيسك . لديكالمقدرة علي علي جعل أي علاقة تريدها أنت أن تستمرو أن تلائم ما في أحلامك ومخيلتك . عزيمتك قوية ومصر علي أحلامك وعلي الرغم من أنك لا تستطيع التعبير بشكل جيد عننفسك إلا أنك مغازل بارع. لديك أسلوبك الخاص في الحياة وفي إدارة الأشياء فلا تحبتغيره. متمسك برأيك بشكل قوي وهذا لايعد بالشئ الجيد دائما حيث أن التغيير يفتحمجال لخلق فرص جديدة. لا تهتم بنصائح الآخرين ولكن يمكن لنصائحهم أن تنقذ حياتك فلاتستهتر بها.



هل يبدأ أسمك بحرف : (u)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنه يغلب عليك الطابع الحماسي. تكون فيقمة السعادة عندما تحب. وعندما يكون قلبك خالي فأنت تحب لأجل الحب ومع ذلك لا تكفعن البحث عن شخص تحبه و تعشقه. فمن وجه نظرك أن الحب والرومانسية ما هو إلا تحدي. دائم الحاجة إلي مغامرة جديدة وإحساس بالحماس متجدد لأنك تشعر بالحرية المطلقة. تستمتع بمهاداة الأصدقاء والأقارب والأحباء . مهتم بمظهرك وتحب أن تكون أنيق. تحبإيثارمشاعر الآخرين علي مشاعرك الشخصية.



هل يبدأ أسمك بحرف : (v)

يرمز الحرفالأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي الحرية والحماسة. غير متسرع فتستطيع الإنتظار حتيتتعرف جيداً علي الشخص الذي سترتبط به قبل أية وعود أو إلتزامات. المشاعر الحسيةعندك مهمة. تريد أن تتعمق في رأس الشخص الذي أنت مرتبط به حتي تعرف ما هي نقط قوتهوضعفه وكيف تكسبه إليك. تنجذب بطبيعتك إلي الشخصيات الغربية الأطوار. لا تلتفت إليعامل السن فأنت لا تهتم به. لديك حضور قوي عندما يتعلق الأمر بالخطر أو الخوفأوالقلق والحيرة.



هل يبدأ أسمك بحرف : (w)

يرمز الحرفالأول من أسمك إلي إنك فخور جداً بنفسك ، حكيم في قراراتك إلا أنك لا تتقبل كلمة ( لا ) عندما يتعلق الأمر بالحب. دعمك النفسي نابع من داخلك فلذاتك أهمية كبري لدفعكإلي الأمام. يغلب عليك الطابع الرومانسي والمثالي ، بالرغم من حكمتك إلا أنكلاتستطيع أن تري المحبوب والمحبوب فقط علي طبيعته لكن مع باقي الأشخاص فبإمكانك أنتري حقيقتهم. عندما تحب فأنت تتعلق بشدة بمحبوبك وتنخرط كلياً في الحب. لا تبخل عليمحبوبك بشئ ابداً فمن وجه نظرك أن لا شئ غالي علي حبيبك. تجيد ألعيب الحب ومفاجئاته.



هل يبدأ أسمك بحرف (x)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك تحتاجبإستمرار إلي أن تعيش في إثارة أنت بطبعك ملمول. لديك القدرة علي أن تستمر في اكثرمن علاقة في آن واحد بسهولة. لا تسطيع أن تكف عن التفكير فأنت موهوب وبارع فبإمكانكأن تقوم بعملين في نفس الوقت.



هل يبدأ أسمك بحرف (y)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك حساس جداً ومستقل بشخصيتك. فإن لمتستطع أن يقوم بعمل الأشياء بإسلوبك الخاص فبإمكانك أن تنسي الموضوع ككل. علاقاتكالعاطفية لا تسري علي ما يرام ولذلك فأنت تحاول ان تسيطر عليها. سريع الإنجذاب إليالمشاعر الحسية. يغلب عليك الطابع الرومانسي وصفة التفتح والإثارة. لديك حاجة إليإثبات نفسك الأفضل ودائماً ما تحتاج إلي معرفة رد فعل الآخرين تجاه مجهوداتك.


هل يبدأ أسمك بحرف (z)

يرمز الحرف الأول من أسمكإلي إنك بالرغم من كونك رومانسي جداً إلا لا تظهر مشاعرك بسهولة. تحاول بكل السبلأن تريح محبوبك ، فانت إجتماعي جداً تحاول مساعدة الآخرين بشتي الطرق وخاصة منتراهم في حاجة لذلك. فأنت تري نفسك بمثابة




التعديل الأخير تم بواسطة بحر وبس ; 25-03-2010 الساعة 11:59 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 25-03-2010, 11:58 AM
الصورة الرمزية آم غزلان
مراقبه
آم غزلان غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل انت رومانسي؟؟؟ وهل انتي رومانسيه؟؟؟ لنرى

طرح رائع ...
دمتـــــــ بود ـــــــــي ...




التوقيع - آم غزلان
آستغفر الله الذي لا آله آلا هو آلحي آلقيوم و آتوب آليه ...

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 25-03-2010, 12:01 PM
الصورة الرمزية بحر وبس
عضو فعال جداً
بحر وبس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل انت رومانسي؟؟؟ وهل انتي رومانسيه؟؟؟ لنرى

شكرا ياغلا على ردج؟

بس عاد انتي شنو طلع لج؟؟؟ رومانسيه ولا؟؟؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 28-03-2010, 11:48 AM
الصورة الرمزية بحر وبس
عضو فعال جداً
بحر وبس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل انت رومانسي؟؟؟ وهل انتي رومانسيه؟؟؟ لنرى

وين الرومانسيه؟؟؟؟ ماشفت شيء منها؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 30-03-2010, 04:16 PM
عضو
لوليتا2010 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل انت رومانسي؟؟؟ وهل انتي رومانسيه؟؟؟ لنرى

انا حرف l اول حرف من كلمة love
يبا انا رومانسية هههههه برجي الاسد بس ودي اعرف هالكلام يقولونه على اي اساس ؟ سمعت انه حرام قراءة هالسوالف حتى الابراج صرت مااقراها مثل قبل
فديتج بس





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 30-03-2010, 04:17 PM
عضو
k-jm غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل انت رومانسي؟؟؟ وهل انتي رومانسيه؟؟؟ لنرى

بالتوفيق ......





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 05-04-2010, 05:23 AM
الصورة الرمزية اميــرة بكلمتى
عضو نشط
اميــرة بكلمتى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل انت رومانسي؟؟؟ وهل انتي رومانسيه؟؟؟ لنرى

حرف s
إلا انك لا تفقدالسيطرة علي عواطفك. عندما تتعهد لمحبوبك بالإخلاص والولاء فانت ملتزم جداً بذلكفتلتصق بجانبه كالغراء. يغلب عليك طابع الغيرة والتملك.
تحب أن تكون في بؤرةالضوء

بس فعلا انا فينى طبع الغيرة والتملج

انا اكثر واحدة كنت اقراة الابراج والحين ولا افتكر فيها بس كنت اتسلى فقط





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 05-04-2010, 09:26 AM
الصورة الرمزية بحر وبس
عضو فعال جداً
بحر وبس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل انت رومانسي؟؟؟ وهل انتي رومانسيه؟؟؟ لنرى

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا2010
انا حرف l اول حرف من كلمة love
يبا انا رومانسية هههههه برجي الاسد بس ودي اعرف هالكلام يقولونه على اي اساس ؟ سمعت انه حرام قراءة هالسوالف حتى الابراج صرت مااقراها مثل قبل
فديتج بس


هلا عزيزتي لوليتا
شكرا على ردج يالرومانسيه

اما بالنسبه لانه حرام احنا ماناخذ به ونصدق كل كلمه احنا نقراه للتسليه فقط لا غير.

موفقه اختي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 05-04-2010, 09:50 AM
الصورة الرمزية بحر وبس
عضو فعال جداً
بحر وبس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل انت رومانسي؟؟؟ وهل انتي رومانسيه؟؟؟ لنرى

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k-jm
بالتوفيق ......


الله يوفق الجميع




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: هل انت رومانسي؟؟؟ وهل انتي رومانسيه؟؟؟ لنرى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتي دلع؟؟ انتي رومانسية ؟؟ انتي راقية ؟؟ كملي نفسج بهالمجمو مشتاقة لقطر سوق العطورات والبخور 16 02-05-2010 09:36 AM
ملطف للشعر ذو رائحة جنااااااااااااااااااان تعملك جو رومانسي مصرية سوق العنايه بالجسم 5 19-12-2009 03:29 PM
مطلوب مورد اسمنت المنصوري000 سوق العروض و الصفقات التجاريه 5 31-07-2008 08:18 PM


الساعة الآن 05:27 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم