استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

أرسنال يعود من بعيد ويحرم البطل من فوز ثمين

عاد أرسنال الإنكليزي من بعيد وقلب تخلفه من صفر-2 إلى تعادل 2-2 حارماً ضيفه برشلونة حامل اللقب من فوز ثمين اليوم الأربعاء في لندن في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم. على ملعب الإمارات في لندن وأمام 60 ألف متفرج، كان برشلونة في طريقه إلى ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-04-2010, 09:22 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي أرسنال يعود من بعيد ويحرم البطل من فوز ثمين

عاد أرسنال الإنكليزي من بعيد وقلب تخلفه من صفر-2 إلى تعادل 2-2 حارماً ضيفه برشلونة حامل اللقب من فوز ثمين اليوم الأربعاء في لندن في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

على ملعب الإمارات في لندن وأمام 60 ألف متفرج، كان برشلونة في طريقه إلى تحقيق فوز مستحق بهدفين نظيفين سجلهما مهاجمه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقتين 46 و59، بيد ان النادي اللندني لم يستسلم وتمكن من تدارك الموقف وسجل هدفين عبر البديل ثيو والكوت (69) وقائده الإسباني فرانشيسك فابريغاس (85 من ركلة جزاء).

وأهدر برشلونة فوزاً في المتناول لأنه كان صاحب الأفضلية أغلب فترات المباراة خصوصاً في شوطها الأول الذي تناوب مهاجموه على إضاعة الفرص السهلة أمام تألق الحارس الإسباني مانويل المونيا، في المقابل نجح أرسنال في تخطي محنه باضطرار مدربه الفرنسي ارسين فينغر إلى إجراء تبديلين بإصابة المهاجم الروسي اندري ارشافين والمدافع الفرنسي وليام غالاس.



وسيخسر الفريقان جهود لاعبين بارزين في صفوفهما خصوصاً برشلونة الذي سيغيب عنه قطبا الدفاع جيرار بيكيه لتلقيه الإنذار الثاني، وقائده كارليس بويول لطرده في الدقيقة 84، فيما سيغيب قائد أرسنال فابريغاس لتلقيه الإنذار الثاني.

ولعب فابريغاس وغالاس أساسيين بعدما حام الشك حول مشاركتهما بسبب الإصابة، بيد أن الأخير تجددت إصابته وترك مكانه للبرازيلي دنيلسون في الدقيقة 44، فيما تلقى الأول إنذاراً في الدقيقة 43 سيحرمه من خوض مباراة الإياب، كما أنه تعرض لإصابة مباشرة بعد تسجيله ركلة جزاء ستبعده على الأرجح عن الملاعب.

في المقابل، غاب لاعب الوسط اندريس انييستا عن صفوف برشلونة بسبب الإصابة، وقرر مدربه جوزيب غوارديولا الاحتفاظ بقائد المنتخب الفرنسي المهاجم تييري هنري على مقاعد الاحتياط مفضلاً عليه بدرو رودريغيز، قبل أن يدفع به في الدقيقة 77 مكان ابراهيموفيتش.

الشوط الأول

وكان برشلونة صاحب الأفضلية في الدقائق العشرين الأولى وأحكم سيطرة مطلقة على المباراة وكان بإمكانه هز الشباك في أكثر من مناسبة لولا تألق الحارس الإسباني مانويل المونيا الذي أنقذ مرماه ببراعة ومن أهداف أكيدة.

ونجح أرسنال في استعادة التوازن بعد ذلك لكن دون فرض سيطرته في وسط الملعب واكتفى بثلاث محاولات فقط هدد بها مرمى الحارس فيكتور فالديز.



وكانت أول محاولة لبرشلونة عندما مرر ابراهيموفيتش كرة عرضية زاحفة أبعدها توماس فيرمالين إلى ركنية، ثم أنقذ المونيا مرماه من هدف محقق بإبعاده تسديدة قوية لسيرجيو بوسكتس من داخل المنطقة إلى ركنية لم تثمر (2).

وتدخل المونيا مرة أخرى لإنقاذ مرماه من هدف محقق بتصديه بيسراه لتسديدة قوية للأرجنتيني ليونيل ميسي من خارج المنطقة بعد مجهود فردي (6)، ثم أهدر ابراهيموفيتش فرصة ذهبية اثر تلقيه كرة عرضية من البرازيلي دانيال الفيش تابعها من مسافة قريبة فوق المرمى (7)، وسدد اللاعب نفسه كرة قوية في الشباك الخارجية (9).

وتألق المونيا مرة أخرى بتصديه لانفراد ابراهيموفيتش (14)، وتدخل الكاميروني الكسندر سونغ في مناسبتين لإبعاد تسديدتين متتاليتين لتشافي هرنانديز من خارج المنطقة وميسي على الطائر من مسافة قريبة الأولى برأسه والثانية بيمناه إلى ركنية (15)، وابعد المدافع الفرنسي باكاري سانيا كرة برأسه في توقيت مناسب اثر تسديدة قوية لبدرو من خارج المنطقة (17)، ورأسية لبيكيه بين يدي المونيا (18).



وكاد الفرنسي سمير نصري أن يمنح التقدم لأرسنال من أول محاولة للنادي اللندني اثر تسديدة قوية بيمناه من حافة المنطقة بيد أن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس فيكتور فالديز (23).

وتلقى أرسنال ضربة موجعة بإصابة الروسي اندري ارشافين فدفع فينغر بالعاجي ايمانويل ايبوي مكانه (28).

الشوط الثاني

ونجح ابراهيموفيتش في افتتاح التسجيل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني اثر تلقيه كرة طويلة خلف المدافعين من بيكيه فاستغل خروجاً خاطئاً للحارس المونيا وتابعها ساقطة داخل المرمى (46).

وكاد بدرو أن يعزز تقدم الفريق الكاتالوني بتسديدة قوية من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيسر (52).

وأنقذ فالديز مرماه من هدف التعادل بتصديه لكرة رأسية من مسافة قريبة للعملاق بندتنر (54).

وعزز ابراهيموفيتش تقدم الضيوف بهدف ثانٍ عندما تلقى كرة بينية من تشافي فكسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة قبل أن يطلقها بيمناه في الزاوية اليسرى (59).



ولعب فينغر ورقته الأخيرة بإشراك ثيو والكوت مكان سانيا (67)، ونجح والكوت في ثاني لمسة للكرة في تقليص الفارق اثر تلقيه كرة من بندتنر داخل المنطقة فسددها بيمناه زاحفة أفلتت من يدي فالديز وعانقت الشباك (69).

وكاد ميسي أن يضيف الهدف الثالث من انفراد بيد أن المونيا كان في المكان المناسب وتصدى لمحاولته (76).

وحصل أرسنال على ركلة جزاء في الدقيقة 84 اثر عرقلة فابريغاس من قبل بويول الذي تلقى بطاقة حمراء، وانبرى فابريغاس نفسه للركلة بنجاح مدركا التعادل (85).



وتعرض فابريغاس للإصابة وترك أرضية الملعب دون أن يتمكن مدربه في تبديله لاستنفاذه التبديلات القانونية الثلاثة، فيما اضطر غوارديولا إلى إخراج ميسي لإشراك مواطنه المواطن غابريال ميليتو.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: أرسنال يعود من بعيد ويحرم البطل من فوز ثمين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سويت دخون ؟؟ يعني وش هو ؟؟ يعني شي غيررررررر ومميزززززززز ؟ مشتاقة لقطر سوق العطورات والبخور 40 16-12-2009 01:29 PM
كلام ثمين المنذر المنتدى العام 6 18-08-2008 02:08 AM


الساعة الآن 03:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم