استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

انتصارات لإنتر وروما وميلان تؤجّج المنافسة

استعاد إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة توازنه وسحق ضيفه بولونيا 3-صفر يوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي شهدت فوز المطاردين المباشرين روما وميلان على مضيفيهما باري 1-صفر وكالياري 3-2. وكان إنتر ميلان سقط أمام روما 1-2 السبت الماضي ما سمح ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-04-2010, 10:26 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي انتصارات لإنتر وروما وميلان تؤجّج المنافسة

استعاد إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة توازنه وسحق ضيفه بولونيا 3-صفر يوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي شهدت فوز المطاردين المباشرين روما وميلان على مضيفيهما باري 1-صفر وكالياري 3-2.

وكان إنتر ميلان سقط أمام روما 1-2 السبت الماضي ما سمح للأخير بتقليص الفارق إلى نقطة واحدة.

عودة مثمرة لبالوتيلي

منح لاعب الوسط البرازيلي تياغو موتا التقدم لإنتر ميلان من تسديدة قوية بيسراه من 20 مترا سكنت الزاوية اليسرى البعيدة للحارس ايميليانو فيفيانو (29).

وعزز ماريو بالوتيلي تقدم أصحاب الأرض مطلع الشوط الثاني عندما تلقى كرة من الأرجنتيني دييغو ميليتو داخل المنطقة فسددها بيمناه أفلتت من يدي الحارس وعانقت الشباك (52).

وهي المباراة الأولى لبالوتيلي مع فريقه بعد غيابه عن المباريات الخمس الأخيرة (3 في الدوري ومبارتان في مسابقة دوري أبطال أوروبا) بسبب استبعاده من قبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لأسباب سلوكية، قبل أن يقدم اعتذاره أمس الأول الخميس.

ولعب بالوتيلي أساسيا مستفيداً من غياب المهاجم الدولي الكاميروني صامويل ايتو بسبب الإيقاف.

وختم موتا مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد لعبة مشتركة مع الصربي ديان ستانكوفيتش فتوغل داخل المنطقة وسددها بيسراه على يمين الحارس.

وعزز إنتر ميلان موقعه في الصدارة برصيد 66 نقطة مقابل 65 لروما الذي انتزع فوزاً ثميناً من مضيفه باري بهدف وحيد سجله مهاجمه الدولي المونتينيغري ميركو فوسينيتش في الدقيقة 19.

انتصار صعب لميلان

واستعاد ميلان نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الثلاث الأخيرة وأبقى على آماله في المنافسة على اللقب بفوزه الصعب على مضيفه كالياري 3-2 فعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وجاء الشوط الأول مثيرا وشهد تسجيل 5 أهداف، حيث بكر ميلان بالتسجيل بواسطة مهاجمه ماركو بورييلو في الدقيقة السابعة بعد لعبة مشتركة مع الهولندي كلارنس سيدورف فتوغل داخل المنطقة وتابعها بيمناه على يسار الحارس فيديريكو ماركيتي، لكن أصحاب الأرض ردوا بالتعادل في الدقيقة 17 عبر دانيلي راغاتزو من تسديدة قوية بيمناه من مسافة قريبة.

ولم تدم فرحة أصحاب الأرض سوى دقيقتين لأن الدولي الهولندي يان كلاس هونتيلار وضع الضيوف في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة قوية من 25 متراً.

ومرة اخرى نجح كالياري في إدراك التعادل بواسطة اليساندرو ماتري في الدقيقة 32 عندما تلقى كرة من اندريا كوسو فكسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة قبل أن يتابعها بيمناه زاحفة من مسافة قريبة على يسار الحارس البرازيلي نيلسون ديدا، إلا أن الكلمة الأخيرة في هذا الشوط كانت لميلان الذي سجل الهدف الثالث عبر مدافع أصحاب الأرض دافيدي استوري خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 38 عندما حاول إبعاد كرة عرضية للمدافع لوكا انطونيني من الجهة اليمنى.

فوز ثمين لسامبدوريا

ولحق سمبدوريا بباليرمو إلى المركز الرابع بفوزه الثمين على مضيفه كييفو بهدفين لانطونيو كاسانو (1) وجامباولو باتزيني (55) مقابل هدف لاندري مانتوفاني (76).

ورفع سمبدوريا رصيده إلى 51 نقطة بفارق الأهداف خلف باليرمو الذي يلاقي مضيفه كاتانيا لاحقاً.

واستفاد سمبدوريا من تعادل نابولي مع مضيفه لاتسيو بهدف للسلوفاكي ماريك هامسيك (38) مقابل هدف لسيرجيو فلوكاري (4).

تعادل جنوى وليفورنو

وتعادل جنوى مع ليفورنو بهدف للغاني ريتشموند بواكي (51) مقابل هدف لفرانشيسكو تافانو (88)، وبارما مع فيورنتينا بهدف للبلغاري فاليري بوجينوف (68) مقابل هدف للورنزو دي سيلفستري (22).

وأنعش اتالانتا آماله بالبقاء ضمن أندية الدرجة الأولى بفوز على سيينا صاحب المركز الأخير بهدفين نظيفين سجلهما التشيلي جيمي فالديز (16) والبرازيلي اندريانو فيريرا بينتو (70).





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: انتصارات لإنتر وروما وميلان تؤجّج المنافسة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نوكيا تتطلع الى العودة الى المنافسة الحقيقية مع n97 اللورد قسم الجوال العام 9 19-02-2009 01:52 AM


الساعة الآن 10:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم