استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

قرية ازدان 4 تشهد إقبالا كبيراً.. ونسبة الإشغال 30%

قال السيد محمد علي مدير العقارات بشركة ازدان العقارية إن الإقبال على قرية ازدان 4 فاق جميع التوقعات، حيث يستقبل مكتب التأجير الخاص بقرية ازدان 4 يوميا أعدادا كبيرة من الراغبين في الإيجار بالقرية، لافتا إلى أن نسبة الإشغال في قرية ازدان 4 قد وصلت إلى 30% خلال أسبوعين فقط ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-04-2010, 10:16 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي قرية ازدان 4 تشهد إقبالا كبيراً.. ونسبة الإشغال 30%

قال السيد محمد علي مدير العقارات بشركة ازدان العقارية إن الإقبال على قرية ازدان 4 فاق جميع التوقعات، حيث يستقبل مكتب التأجير الخاص بقرية ازدان 4 يوميا أعدادا كبيرة من الراغبين في الإيجار بالقرية، لافتا إلى أن نسبة الإشغال في قرية ازدان 4 قد وصلت إلى 30% خلال أسبوعين فقط من بدء حملة التأجير في القرية.

وأشار محمد علي خلال الجولة الميدانية التي رافق بها الصحافيون في قرية ازدان 4 بحضور السيد محمد عبد الحميد مدير قرية ازدان 4، إلى أن جميع الوحدات السكنية في القرية مفروشة بالكامل وان الإيجار الشهري يتراوح بين 3 و 9 آلاف ريال مع منح المستأجرين من 3 أشهر مجانا بالنسبة للشقق، و4 أشهر مجانا بالنسبة للفلل، منوها إلى أن الافتتاح الرسمي للقرية سوف يتم في السادس والعشرين من الشهر الجاري بحضور عدد من الشخصيات من المجتمع المحلي لمنطقتي الوكرة والوكير وبعض قيادات شركة ازدان العقارية.

وأطلع السيد محمد علي والسيد محمد عبدالحميد الصحافيين على مرافق قرية ازدان 4 ومكوناتها، حيث تستوعب القرية من 2500 إلى 3000 ساكن، وتبلغ مساحتها الإجمالية 110 آلاف متر مربع فيما تبلغ مساحة البناء 90 ألف متر مربع، وتضم القرية إلى جانب الوحدات السكنية عددا من الخدمات مثل وجود حضانة وناد وحمام سباحة وصالة العاب رياضية وصالة لياقة بدنية وملاعب رياضية وسوبر ماركت ومسجد ومسطحات خضراء وألعاب للأطفال ومطعم ومجلس ومغسلة، وغيرها من الخدمات التي تجعل الساكن في غنى عن الخروج من القرية، لاسيما أنه سيتم كذلك وضع أجهزة صراف آلي في القرية.

وقد أسهمت مشاريع قرى ازدان في الوكرة والوكير في أحياء المنطقة ووضعها في مرتبة متقدمة من حيث التطور العمراني والذي بات عنوانا لها، حيث تنتشر مشاريع قرى ازدان من قرية ازدان 2 إلى قرية ازدان 3 ثم 4 ثم 5، 6، 7، 8، وكلها مشاريع عمرانية تنموية من شأنها أن تحقق تطورا عمرانيا مشهودا لمنطقة الوكرة خصوصا بعدما أصبحت لا تفصلها عن مدينة الدوحة سوى دقائق معدودة لا تتجاوز ربع الساعة بفضل مشاريع الطرق السريعة التي تنفذها الدولة حاليا وتربط الغرافة بالمطار وصولا إلى الوكرة ضمن طريق الدوحة السريع.

وقال محمد علي إن طريق الدوحة السريع سوف يقلص المسافة بين الدوحة والوكرة ويجعل من السكن في الوكرة تجربة فريدة كونها منطقة هادئة وبنفس الوقت قريبة من مركز العاصمة.

وأشار محمد علي إلى أن سكان قرية ازدان 4 هم من مختلف الجنسيات ولكن يغلب عليها الجنسيات العربية، مثلما هو الحال بالنسبة لقرية ازدان 3 والتي وصلت نسبة الإشغال فيها إلى 98% خلال 4 أشهر فقط.

وأشار إلى أنه تجرى الآن أعمال البناء في مشروع مول ازدان بمنطقة الوكرة، وقال إن هذا المول سوف يخدم منطقتي الوكرة والوكير والمناطق المجاورة عدا عن دونه يخدم سكان قرى ازدان المنتشرة في المنطقة، لافتا إلى أن اكتمال المول سوف يتحقق في النصف الثاني من العام 2011 المقبل.

وقال إن نجاح شركة ازدان العقارية في تنفيذ مثل هذه المشاريع السكنية الكبرى يعكس التطور الكبير الذي شهدته الشركة على مختلف الأصعدة سواء الإدارية أو الفنية أو الإنتاجية وغيرها، مؤكدا أن مشاريع شركة ازدان العقارية انتقلت إلى مستوى أعلى يجعلها من كبار شركات التطوير العقاري والتي تهدف إلى تطوير مساكن ذات جودة عالية بتكلفة أقل وبأسعار في متناول ذوي الدخل المتوسط.

وأكد أن الشركة سخرت كامل خبراتها وإمكاناتها لضمان تحقيق المشروع الجديد لأعلى مواصفات الجودة، إيمانا منها بأهمية التماشي مع التطورات التي يشهدها قطاع التطوير العقاري في دولة قطر.

وأضاف: " تتميز القرية بقربها من مختلف الخدمات، كما أنها قريبة من المدن الرئيسية الكبرى في الدوحة، إذ يمكن المستأجر الوصول لمقصده في الدوحة أو الوكرة خلال دقائق قليلة".

وتوقع محمد علي أن يحظى المشروع الجديد بنسبة إشغال خلال وقت قصير، إذ بات الكثيرون يفضلون القرية السكنية الواقعة ضمن إطار تنظيمي واحد، نتيجة توافر عناصر التنظيم والأمن إلى جانب سهولة الوصول للمرافق والمنافع بسهولة ويسر.

ومن جانبه قال السيد محمد عبدالحميد مدير قرية ازدان 4 إن القرية تمتاز بوجود صيانة دائمة على مدار 24 ساعة، إلى جانب وجود الإدارة على مدار 12 ساعة يوميا، لافتا إلى أنه يتم استقبال الراغبين بالاستئجار يوميا من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 8 مساء، موضحا أن القرية تمتاز أيضا بوجود بوابة أمنية.

وكانت شركة ازدان العقارية أعلنت قبل أسبوعين عن طرح الوحدات السكنية بمشروع قرية ازدان 4 في منطقة الوكير وذلك بعد أربعة أشهر فقط من إطلاق قرية ازدان 3 والتي كانت قد شهدت منذ إطلاقها في ديسمبر الماضي إقبالا منقطع النظير.

وتستوعب قرية ازدان 4 نحو 3000 ساكن كما تحتوي على وحدات سكنية وفلل بمختلف الأحجام، وتقدم قرية ازدان 4 أسلوبا فريدا من العيش في بيئة صحية ملائمة وراقية وبنفس الوقت تناسب ذوي الدخل المتوسط، فعدا عن جودة البناء والفرش إذ تقدم ازدان وحداتها السكنية مفروشة بالكامل للإيجار، فإن قرية ازدان 4 تحتوي على مختلف الخدمات الراقية التي تقدمها داخل القرية مثل وجود صالات البلياردو ومجمع الجيمنازيوم وملاعب التنس الأرضي والمساحات الخضراء والحدائق وبركة سباحة وقاعة للاحتفالات، إلى جانب وجود مسجد وسوبر ماركت كبير ومواقف مظللة لسيارات السكان والزوار، وغيرها من المرافق الأخرى، حيث تعتبر قرية ازدان 4 مدينة سكنية متكاملة الخدمات.

وتسعى شركة ازدان العقارية منذ تأسيسها إلى تطوير سوق العقارات السكنية والفندقية والمجمعات التجارية، كما تسعى جاهدة للتميز من خلال تشييد مشاريع سكنية عملاقة مخصصة لشريحة متوسطي الدخل مما سيكون له آثار إيجابية على نتائج الشركة المستقبلية.

ويتألف المشروع من نماذج مختلفة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الرغبات والقدرات المالية، وذلك حرصا من الشركة على تقديم منتج متكامل ضمن بيئة عالية الخدمات.

وتعد "ازدان" واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري على المستوى الإقليمي بحجم أصول تزيد على 30 مليار ريال بنهاية عام 2009، وتقوم في الوقت الراهن بتطوير عدد من المشروعات السكنية والتجارية في عدد من المدن القطرية.

ويبلغ رأسمال الشركة 26.5 مليار ريال وتتطلع خلال العام الجاري لإثراء خدماتها المقدمة لجمهور المنتفعين من وحداتها، كما ستحرص على خدمة رأس المال بما يعود بالنفع على حقوق مساهمي الشركة المدرجة في بورصة قطر.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: قرية ازدان 4 تشهد إقبالا كبيراً.. ونسبة الإشغال 30%
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تأجير مشروع الدوحة الجديدة وإقبال كبير على قرية ازدان 3 اللورد بورصة قطر 0 31-12-2009 08:27 AM
ازدان العقارية تفتتح قرية ازدان 3 اللورد بورصة قطر 0 16-12-2009 01:43 PM
ازدان للمقاولات تنجز 90 % من مشروع ازدان 18 اللورد بورصة قطر 0 25-10-2009 09:40 AM


الساعة الآن 02:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم