استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

انخفاض اليورو متأثرا باستمرار مشاكل اليونان المالية

هبط اليورو أمام العملات الاخرى بصفة عامة يوم الثلاثاء فيما سلطت أنباء عن عزم اليونان طرح سندات في الولايات المتحدة ورغبتها في تعديل اتفاق بشأن المساعدات المالية تم التوصل اليه في قمة الاتحاد الاوروبي الشهر الماضي الضوء على المتاعب المالية لاثينا مما دفع المتعاملين لبيع العملة الموحدة. وارتفع الدولار الاسترالي ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-04-2010, 02:35 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي انخفاض اليورو متأثرا باستمرار مشاكل اليونان المالية

هبط اليورو أمام العملات الاخرى بصفة عامة يوم الثلاثاء فيما سلطت أنباء عن عزم اليونان طرح سندات في الولايات المتحدة ورغبتها في تعديل اتفاق بشأن المساعدات المالية تم التوصل اليه في قمة الاتحاد الاوروبي الشهر الماضي الضوء على المتاعب المالية لاثينا مما دفع المتعاملين لبيع العملة الموحدة.

وارتفع الدولار الاسترالي مقتربا من أعلى مستوى في شهرين بعد رفع بنك الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) سعر الفائدة في وقت سابق اليوم. وعزز ارتفاعه الدولار الكندي ليرتفع لسعر مواز تقريبا للدولار الامريكي.

وفقد التجار حماستهم لليورو بعدما اوردت صحيفة فاينانشال تايمز أن اليونان ستطرح سندات بمليارت الدولارات في الولايات المتحدة الشهر الجاري. ويعد الطرح المرة الاولى التي تقدم فيها اليونان عضو منطقة اليورو نفسها كسوق ناشيء فيما تبحث اثينا عن سبل لخدمة ديونها الاخذة في التضخم.

وذكرت تقارير اخرى ان اليونان تريد تعديل اتفاقها الذي تم التوصل اليه في قمة الاتحاد الاوروبي الشهر الماضي لتفادي مساعدة مالية من صندوق النقد الدولي نتيجة مخاوف من احتمال أن تأتي مصحوبة بشروط صعبة فضلا عن تضرر البنوك اليونانية من نقل مودعين كبار اموالهم لمؤسسات دولية اخرى. وقال محللون ان التقارير تشير الى ان مشاكل اليونان المالية لم تنته بعد وستبقي اليورو تحت ضغوط بيع.

وبحلول الساعة 0750 بتوقيت جرينتش انخفض اليورو نصفا بالمئة ليسجل أقل مستوى خلال الجلسة عند 1.3407 دولار كما نزل واحدا بالمئة أمام العملة اليابانية الى 125.76 ين حسب بيانات رويترز وهو أقل مستوى في نحو اسبوع.

وباع المتعاملون في أوروبا اليورو عقب عودتهم من عطلة عيد القيامة ليرتفع الدولار 3 ر0 في المئة امام سلة من العملات الى 81.351.

وارتفع الدولار الاسترالي 0.43 بالمئة ليسجل أعلى مستوى خلال اليوم عند 0.9252 دولار أمريكي بعدما رفع مجلس الاحتياطي الاسترالي سعر الفائدة على الودائع بواقع 25 نقطة أساس الى 4.25 في المئة وهي خامس زيادة في سبعة أشهر.

وارتفعت العملة الكندية الى 1.004 دولار كندي.

ونزل الجنيه الاسترليني 0.7 في المئة الى 1.5168 دولار فيما تتعرض العملة البريطانية لضغوط بيع وسط شكوك سياسية قبل اعلان رئيس الوزراء جوردون براون حل البرلمان يوم الثلاثاء والدعوة لانتخابات عامة في السادس من مايو ايار.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم