استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

هامبورج يحاول الابتعاد عن المشاكل لمواصلة مشواره

يحتاج فريق هامبورج الألماني لكرة القدم إلى أن ينحي جانبا مشاكله، داخل وخارج الملعب، في أسرع وقت إذا ما كان يريد مواصلة مشواره صوب نهائي بطولة الدوري الأوروبي الذي يستضيفه على ملعبه هذا الموسم. يحل الفريق الألماني الشمالي ضيفا على ستاندر لييج البلجيكي غدا الخميس، وفي جعبته فوز غير مطمئن ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-04-2010, 03:39 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي هامبورج يحاول الابتعاد عن المشاكل لمواصلة مشواره

يحتاج فريق هامبورج الألماني لكرة القدم إلى أن ينحي جانبا مشاكله، داخل وخارج الملعب، في أسرع وقت إذا ما كان يريد مواصلة مشواره صوب نهائي بطولة الدوري الأوروبي الذي يستضيفه على ملعبه هذا الموسم.

يحل الفريق الألماني الشمالي ضيفا على ستاندر لييج البلجيكي غدا الخميس، وفي جعبته فوز غير مطمئن 2/1 من مباراة الذهاب بدور الثمانية من الدوري الأوروبي، واضعا نصب عينيه هدف الحصول على مكان بنهائي 12 أيار/مايو المقبل.

ولكن هامبورج يمر بفترة عصيبة شهدت لم تشهد أي انتصارات في مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري الألماني، إلى جانب واقعة إلقاء مهاجم الفريق البيروفي باولو جيريرو زجاجة مياه بلاستيكية في وجه مشجع عقب تعادل هامبورج السلبي مع هانوفر الأحد الماضي.

ولا يعاني بطل ألمانيا الحالي، فولفسبورج، مثل هذه المشاكل مع سعيه لتحويل هزيمته 1/2 في مباراة الذهاب أمام منافسه الإنجليزي فولهام إلى فوز جيد في مباراة العودة مستفيدا من الروحه المعنوية المرتفعة للاعبيه، بعدما حقق ستة انتصارات في مبارياته السبع الأخيرة بالدوري المحلي.

يمر ليفربول الإنجليزي بالموقف نفسه، مثل لييج وفولفسبورج، حيث يسعى لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب 1/2 أمام بنفيكا لشبونة البرتغالي على ملعب "أنفيلد" الإنجليزي غدا ساعيا لحجز إحدى بطاقات التأهل للدور قبل النهائي للبطولة.

وفي حال تأهل إلى المربع الذهبي ، سيلتقي ليفربول هناك بخصم أسباني هو الفائز من لقاء بلنسية مع أتلتيكو مدريد اللذين تعادلا 2/2 في مباراة الذهاب بدور الثمانية في بلنسية.

ولم يحدد بعد ما إذا كان جيريرو سيلعب مباراة لييج غدا بعدما ألقى زجاجة في وجه مشجع سبه عقب مباراة هانوفر. واعتذر جيريرو عن فعلته أمس الأول الاثنين، فيما وقع ناديه غرامة مالية كبيرة عليه ولكنه لم يوقفه عن اللعب.

إلا أن اتحاد الكرة الألماني وممثلو الادعاء في هامبورج فتحا تحقيقين مختلفين في الواقعة أمس الثلاثاء.

ولكن يجب على هامبورج أن يواصل تطلعه للأمام، وخاصة في ظل مسيرته المتواضعة بالدوري الألماني هذا الموسم، مما جعله في أمس الحاجة للفوز بلقب الدوري الأوروبي للمنافسة على المستوى الأوروبي الموسم المقبل.

وقال الهولندي رود فان نيستلروي، نجم هجوم هامبورج : "لا علاقة بين ما يحدث في الدوري الأوروبي والدوري الألماني ، فزنا 2/1 على أرضنا في مباراة الذهاب، ولكن لايزال ينتظرنا الكثير من العمل الشاق".

وأضاف : "سيكون (الوصول إلى النهائى في هامبورج) أفضل تتويج لجهودنا ولكن الطريق مازال طويلا".

يلتقي الفائز من مواجهة هامبورج ولييج مع الفائز من مباراة دور الثمانية الأخرى بين فولهام وفولفسبورج الذي سجل هدفا مهما في مباراة الذهاب على ملعب "كرافين كوتادج" في إنجلترا في الدقيقة 89 عن طريق لاعبه ألكسندر مادلونج وبعدها فاز 4/ صفر على هوفنهايم بالدوري الألماني، بقيادة المهاجم البوسني إدين دزيكو، الذي سجل هدفين.

وقال دزيكو معلقا على لقاء فولهام : "نستطيع الفوز على أي فريق على ملعبنا ولكننا يجب أن نبذل قصارى جهدنا مجددا".

بيد أن ديكسون إتوهو ، أحد نجوم فولهام هذا الموسم ، يرى أن فريقه يستطيع تجاوز عقبة فولفسبورج.

وقال إتوهو : "لدينا العديد من اللاعبين الجيدين في هذا الفريق، إلى جانب العديد من الخبرات ، تعودنا على اللعب في أوروبا الآن وأصبحنا نعرف ما علينا أن نفعله .. إنها مباراة هائلة بالنسبة لنا ، وأحد أكبر المباريات التي اشترك فيها النادي".

من ناحية أخرى، سجل القائد ستيفن جيرارد هدفا مهما لليفربول في مباراة الذهاب في لشبونة أمام بنفيكا الأسبوع الماضي ، ويسعى الفريق الإنجليزي لمواصلة مشواره في الدوري الأوروبي الذي أصبح الآن فرصته الأخيرة لإحراز ألقاب هذا الموسم.

وقال الأسباني رافاييل بنيتيز، مدرب ليفربول،: "من المهم دائما أن تفوز بالبطولات التي يكون لديك فرصة فيها.. سنبذل قصارى جهدنا للتأهل يوم الخميس.. أصبح الدوري الأوروبي بطولة بالغة الأهمية بالنسبة لنا، ويجب أن نفوز على بنفيكا".

لم يحقق فريق أتلتيكو مدريد أي تقدم حقيقي أمام بلنسية في مباراة الذهاب رغم تعادله 2/2 على ملعب "ميستايا" لأن بلنسية كان تعادل على أرضه 1/1 في الدور السابق للبطولة، ولكنه تأهل بعدها إلى دور الثمانية بتعادله 4/4 في ألمانيا في مباراة العودة أمام فيردر بريمن.

وقال خوان ماتا، مهاجم بلنسية أمس الأول الاثنين،: "لم يعطنا أحد فرصة في بريمن ولكننا تمكننا من التأهل خارج أرضنا ، وهذا ما ننوي أن نفعله مجددا أمام أتلتيكو".

يعاني بلنسية من تعدد حالات الإصابة بين صفوفه فيما يأمل أتلتيكو مدريد تماثل لاعبيه، خوسيه أنطونيو رييس وخوان فاليرا للشفاء في الوقت المناسب.

وقال كيكي سانشيز فلوريس مدرب أتلتيكو : "لا شيء مضمون بالنسبة لنا ، أعرف أن الجماهير لديها آمال كبيرة، ولكننا علينا أن نتوخى الحذر".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:30 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم