استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

فان غال: بايرن بإمكانه الفوز على برشلونة

يرى الهولندي لويس فان غال مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني أن باستطاعة الفريق البافاري أن يفوز على برشلونة الإسباني في حال وصل الفريقان إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وكان بايرن ميونيخ حجز الأربعاء بطاقته إلى نصف نهائي المسابقة الأوروبية العريقة على حساب مانشستر يونايتد بعدما تخلف بثلاثية ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 09-04-2010, 07:37 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي فان غال: بايرن بإمكانه الفوز على برشلونة

يرى الهولندي لويس فان غال مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني أن باستطاعة الفريق البافاري أن يفوز على برشلونة الإسباني في حال وصل الفريقان إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان بايرن ميونيخ حجز الأربعاء بطاقته إلى نصف نهائي المسابقة الأوروبية العريقة على حساب مانشستر يونايتد بعدما تخلف بثلاثية نظيفة في إياب ربع النهائي قبل أن ينهي المباراة خاسراً 2-3، وهي النتيجة التي سمحت له بالتواجد في دور الأربعة للمرة الاولى منذ 2001 وذلك لأنه فاز ذهاباً (2-1).

أما برشلونة فوصل إلى دور الأربعة بعدما استعرض أمام آرسنال الإنكليزي وفاز عليه إياباً (4-1) بفضل رباعية لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل (2-2).

وقال فان غال في تصريح لصحيفة "بيلد دايلي" الصادرة يوم الجمعة "النهائي ضد برشلونة سيكون أمراً جميلاً جداً، من أصل 10 مباريات (ضد برشلونة) قد نخسر في تسع، لكننا نبحث عن تلك المباراة التي سنفوز بها"، مضيفاً: "أعتقد أنه بإمكاننا الفوز على أي فريق في مباراة واحدة".

لكن على فان غال ورجاله أن يتخطوا أولاً خصمهم المقبل ليون الفرنسي قبل التفكير ببطل 2009، وسيجدد النادي البافاري الموعد مع منافسه الفرنسي بعد أن واجهه الموسم الماضي في دور المجموعات حين تعادل مع الأخير ذهاباً في ميونيخ (1-1) قبل آن يفوز عليه إياباً (3-2).

والتقى الفريقان الألماني والفرنسي في مناسبتين أخريين ضمن هذه المسابقة موسم 2000-2001 في الدور الثاني الذي كان يقام بنظام المجموعات، ففاز بايرن ذهاباً (1-صفر) وخسر إياباً (صفر-3) دون أن يحرمه ذلك من مواصلة المشوار والفوز باللقب على حساب فالنسيا الإسباني بركلات الترجيح، وموسم 2002-2003 في الدور الأول حين فاز ليون ذهاباً في ميونيخ (2-1) قبل أن يتعادلا إياباً (1-1).

ورأى نجم بايرن ميونيخ الفرنسي فرانك ريبيري أن فريقه يملك فرصة جيدة لتخطي عقبة مواطنه ليون ومواجهة برشلونة أو إنتر ميلان الإيطالي في النهائي الذي يحتضنه ملعب "سانتياغو برنابيو" الخاص بريال مدريد الإسباني في 22 أيار/مايو المقبل.

وسيستقبل بايرن مباراة الذهاب على ملعبه "أليانز أرينا" الأربعاء المقبل، قبل أن يسافر إلى ليون للقاء الإياب في 27 الشهر الحالي، على أن تقام مباراة الذهاب في المواجهة الثانية ضمن دور الأربعة على ملعب "جوزيبي مياتزا" الثلاثاء المقبل قبل أن يحتضن ملعب "كامب نو" لقاء الإياب بعد ثمانية أيام.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: فان غال: بايرن بإمكانه الفوز على برشلونة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفوز الحقيقي قطــــــــــر منتدى الشريعه 8 29-10-2008 04:14 PM


الساعة الآن 02:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم