ينتهي في 1/2/2013
استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > تجار سوق الدوحه > الاسواق الخاصة > سوق عيون أصايل

سوق عيون أصايل منتجات وخلطات عيون أصاايل الطبيعيه كلها بمكان واحد كل ما تبحثين عنه تجدينه لدى عيون أصاايل

حبوب تكبير الصدر بشكل سريع جدا للأمتلاء والشد والأستداره

{بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيمِ } {قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّـثَـتِ فِى الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ}. صدق الله العظيم ملاااااااحظه كبســولاتي ومنتجاتي لا تتواجد مع أي تاجر او تاجره لا بالخليج ولا بالدول العربيه ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2010, 08:03 PM
الصورة الرمزية عيون أصاايل
مراقبه
عيون أصاايل غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 19 تعليق
حدث بيانات الدوله!
22 حبوب تكبير الصدر بشكل سريع جدا للأمتلاء والشد والأستداره

{بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيمِ }
{قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ *
وَمِن شَرِّ النَّفَّـثَـتِ فِى الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ}.
صدق الله العظيم

ملاااااااحظه
كبســولاتي ومنتجاتي لا تتواجد مع أي تاجر او تاجره لا بالخليج ولا بالدول العربيه لأنها كبسولات ومنتجات مظمونه 100% وتستاهل قيمتها مش حي الله منتجات من الكبسولات المغشوشه والرخيصه واللي انتشرت بشكل كبير فالأونه الأخيره وبأسعار رخيصه وبكل مواقع التسوق

بأمكانكم فحص الكبسولات عن طريق وزارة الصحه لأنها طبيعيه 100% وكل منتجات الكبسولات خضعت للفحص قبل مااوفرها لكم وبالصحه والعافيه
.
الكبسولات البرازيليه لتكبير الصدر والطبيعيه 100% :
من مكونات طبيعيه من الاعشاب والفيتامينات والفواكه ومدعمه بالكولاجين والفيتامينات وتعمل على تنشيط الأنسجه الضعيفه والخامله
في الصدر من غير اي اضرار او اثار جانبيه وتعمل على تكبير وتدوير وشد الصدر بحيث يصبح بشكل
مشدود وبارز ومستدير من غير ترهل ومناسب من عمر 18 سنه وطالع وكذلك للنساء اللاتي تأثرت
صدورهم جراء الرضاعه وغيرها .
يبدأ سحر هذه الحبوب من أول أسبوع يقوم بتكوير الصدر وشده والشعور بالأمتلاء والثقل والاستداره وبعدها يبدأ الصدر فالأنتفاخ بشكل رائع وبارز وتختلف الاستجابه من فتاة لاخرى البعض يشعرن بالاستجابه بشكل سريع جدا والبعض من شهر والبعض يحتجن لفتره اطول خاصه للي قبول استجابة صدرها بطيء جدا . ولكن الاستمرار على الكورسات بانتظام يعطي شكل جدا جذاب ومثير

أمان تام وسرعه فالأستجابه لمن لايحببن الانتظار كثيرا لرؤية النتيجه الطبيعيه والاستمرار لشهور مطوله يعطي صدور كبيره تغنيكم عن ابر وعمليات تكبير الصدر

الآن تمتعي بصدر كبير ومستدير ومشدود وبارز من غير جراحه او تشويه

نتائج سرييييييييعه جداااا في خلال أيااام فقطططط

فاليوم تؤخذ 2 الى 6 كبسولات فاليوم وتؤخذ من رابع ايام الدوره الشهريه او بعدها . وتنظم كذلك الدوره الشهريه
عدد 120 حبه ( كبسوله )
حاليا متوفر الدرجه الأولى

بعض من التجارب التي وصلتني ولكن هناك الكثير من التجارب التي تصلني بالمسجات واحتفظ بها لسرية زبوناتي
ويكفي ان اشاركهن فرحتهن بالحصول على ماتمنوه من نتائج اسعدت قلوبهم وفرحت أعين ازواجهن .

التجارب :
اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغانم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبتي انا طبيعة جسمي بطيئه خاصه بمنطقة الصدر وحبيت استمر
على العلاج بشكل شهري شلون ممكن توفرينه لي كل شهر زدت سايز واحد على مقاسي السابق

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسما الجابر
مراحب عيون اصايل معاج اسماء الجابر من سنه شريت منج حبوب الصدر لي ولخواتي وارسلت لج
شكر خاص اذا تذكريني والحين انا جايه اجازه وبرجع اسافر ياريت توفرين لي كورس حق ست شهور
او اكثر عشان اخذه معاي ضروووووري عيون اصايل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالله - معيذر
صباح الخير حبوبه كبسولات الصدر استعملها يوميا بانتظام وان كسلت يوم او يومين بسبب
ضغط الشغل والمراجعين لكن ما شاءالله حسيت بالفرق وناويه استمر عليها شهريا صديقتي بدت كورسها وياي
واستجابت اسرع مني يمكن طبيعة جسمها اسرع الشي اللي لفت نظري ان كان عندي نزول من الاعلى بالصدر
لاحظت امتلاء خفيف في هالمنطقه وحتى التمددات الخفيفه اللي كانت حول حلمة الصدر انشدت انا راح استمر عليها
وراح ابشرج بالنتيجه اول باول حبيبتي وبالتوفيق

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمد - الخريطيات
اشحالج اختي عيون اصايل حبوبج للصدر نفعتني انا كنت فاقده الامل وماكان قدامي الا العمليه
لكن بعد ماقريت وشفت تجارب قلت بنفسي ليش اشوه صدري وخاصه ان بعد سنه او سنتين مالعمليه
يرجع يترهل وارجع اشد لكن يعلم الله ان العلاج الطبيعي ارحم يكفي اخذت النتيجه نفسيتي وايد احلى من الاول
ادري كنت مجننتج معي وكنت ابي كل شي بسرعه بسرعه بس بعد ماتبعت شورج ونصيحتج واستمريت على
الكورسات صار عندي قناعه بالاستمرار وياج والفرق ماكان في الامتلاء بس حتى الترهل خف عندي ولاحظت
استداره من الاسفل مع اني كنت اعاني من عدم تناسق الحلمات لكن مع الاستداره والامتلاء لاحظت شكل الصدر
صار احلى عن الاول حتى زوجي لاحظ هالشي مو بس انا ربي يوفقج ياعيون على اهتمامج واحساسج فينا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم النعيمي
صباح النور حياتي عيون بغيت ست كورسات من الكبسولات البرازيليه حدي عجبتني ومابي اوقف عنها
واذا فيج توفرين لنا ثمان كورسات بعد احسن لان احنا اربع خوات انطر الرد في اسرع وقت حياتي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـــاره
انا اخذت كبسولات الصدر وصارلي اربع شهور تقريبا وبالاضافه لخلطة النهار وشفت تغير حتى صديقاتي
لاحضو التغير ياريت حبيبتي توفرين لي بعد كورسين واذا مافي ضروري تحجزين لي انتظر ردج

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجاوي
كبسولات الصدر حبيتها وابشرج ياعيون اني تفاجأت يوم رحت اخذ قياسي المعهود وهو 34أ ويوم جبته
البيت اكتشفت انه ضيق @@ وربي دعيت لج دعوه طيبه من كل قلبي وانا مداومه على مجموعتج الكامله
والكبسولات قربت تخلص والمجموعه ابي بعد منهم

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطريه وكلي فخر
كبسولة الصدر مره عجيبه انا داومت عليها 3 شهور وشفت نتيجه تخبل يكفي انها حقيقي تملي الصدر مع
اني كنت متعقده جدا من حجم صدري حتى صديقاتي يقولون لي عامله عملية تكبير ماشالله
مشكوره ياعمري وبطلب بعد علبتين زياده هالشهر ارجوج توفرينها بسرعه حبيبتي عيون

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فهد
بارك الله فيج ياعيون اصايل ويجزاج ربي كل خير على امانتج وحبج للخير لكل بنات بلادج يعلم الله
اني احبج في الله برغم عدم معرفتي فيج وكل شغلاتج انفعتنا واستفدنا منها ماظن في بيت قطري
ماعاد يعرف منهي عيون اصايل الله يخليج لهلج ولعيالج ويعلم الله اني استفدت استفاده كبيره من منتجاتج
ونفسيتي وايد تغيرت مع هالتغير وكبسولاتج لتكبير الصدر استمريت عليها 6 شهور من حبي لها وشفت
نتيجه فوق ماكنت اتوقعها وحصلت على نتيجه اكثر من ماكنت احلم فيها الله لا يخلينا منج ياعمري
ويحفظج من الحساد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقرديه عسل
والله والله والله حبوب التكبير عجييييييييييييبه ياعيون اصايل مع اني كنت متخوفه فالبدايه لكن والله العظيم
بعد التغير اللي شفته في مقاسي ماقول غير والله احبببببببببج واعتبرج اخت قبل ماتكونين تاجره ربي يوفقج
حياتي لو اقولج كم صار مقاس صدر والارداف عن السابق ماراح تصدقين انا وااااااايد فرحانه واتمنى يكون عندج
محل خاص او موقع خاص تعرضين فيه كل منتجاتج الحلوه لان وايد بنات مايعرفون بالشغلات الحلوه اللي عندج
يكفي انج امينه وصادقه مع الكل ومنتجاتج تستاهل قيمتها وانا جربت من قبل منتجات رخيصه لكن للاسف خرابيط
والتعامل معاج والله راحه يكفي الواحد يعرف انه معاج بيكون مستفيد الله يوفقج حبيبة قلبي عيون يابنت الاصايل

للطلب فقط من خلال ارسال مسج على 33167875 مع كتابة النك نيم والمنطقه توصيل مندوب يأحذ 30 ريال لكل مناطق قطر
وحياكم الله

التعديل الأخير تم بواسطة عيون أصاايل ; 11-09-2012 الساعة 09:29 AM.
قديم 12-04-2010, 10:15 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كبسولات تكبير الbreast الدفعه الخامسه متوفره حاليا

بالتــــوفيق أن شاء الله

قديم 20-04-2010, 04:26 PM
عضو جديد
ريموني غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!

الله ايوفقج دنيا واخره ... يا الغاليه .. ^_^ ...

قديم 26-04-2010, 08:17 AM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

ويوفقكم حبيباااتي وياهلا

قديم 26-04-2010, 08:24 AM
عضو فعال جداً
shosho_qtr غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

كم السعر اختي والعلبه تكفي لشكثر ؟ وموفقه ان شاء الله

قديم 29-04-2010, 09:12 AM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

تسلـــــــــــــــمون حبيبـــــــــــــــاتي

ولأي أستفســـــــــــــــار آخر الرقـــــــــــــــم موجود بالتــــــــــــــوقيع لأرسال مسج بالأستفســــــــــارات الخاصه القصيره .. العدد 120 كبســــــــــــــوله في خلال ايـــــــــــــام فقط يعطي النتيجه بشكل سحـــــــــــــري وراائــــــع لمن يبحثـــــــــــن عن نتيجـــــــــــــــــه سريعه وطبيعيــــــــــــــــــه من غير اضرار او اثار جانبيــــــــــــــــــه .

المتوفــــــــــــر لحد اليوم تاريخ 29/4 فقط 2 الأولويه دائما للمتابعين لمنتجات عيون اصايل

وقريبـــــــــــا تصل دفعه جديده بأذن الله تعالى

قديم 07-05-2010, 08:37 PM
الصورة الرمزية انا لحبيبي
عضو فعال جداً
انا لحبيبي غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حبوب تكبير الصدر بشكل سريع جدا للأمتلاء والشد والأستداره

موفقه انشالله والله يسخر لج الخير

قديم 10-05-2010, 08:59 PM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حبوب تكبير الصدر بشكل سريع جدا للأمتلاء والشد والأستداره

حبيبة قلبي تسلمين يالغلا

قديم 26-05-2010, 07:07 PM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حبوب تكبير بشكل سريع جدا للأمتلاء والشد والأستداره

حبـــــــــــــــــيبااتــــــــــي

للطلب فقط ارسال مسج على 3167875 مع ذكر الأسم والمنطقه .

وحيــــــــــااكم الله : أختكم عيون أصايل
ودمــــــــــــــتم بـــــــــــــــود

التعديل الأخير تم بواسطة عيون أصاايل ; 22-07-2010 الساعة 07:49 PM.
قديم 25-07-2010, 02:57 AM
عضو جديد
ام نصووري غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حبوب تكبير بشكل سريع جدا للأمتلاء والشد والأستداره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من السعوديه كيف اقدر اتواصل معك؟؟
ياعيون اصايل

موضوع مغلق