استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

برشلونة يسحق ريال مدريد في الكلاسيكو وينفرد بصدارة الدوري

سحق برشلونة منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد وأسقطه بالضربة القاضية في عقر داره بعدما تغلب عليه 2/صفر اليوم السبت في مباراة القمة (الكلاسيكو) ضمن لقاءات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم. وانفرد برشلونة بصدارة جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام ريال مدريد ليتقدم خطوة جديدة على طريق الدفاع ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-04-2010, 02:21 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي برشلونة يسحق ريال مدريد في الكلاسيكو وينفرد بصدارة الدوري

سحق برشلونة منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد وأسقطه بالضربة القاضية في عقر داره بعدما تغلب عليه 2/صفر اليوم السبت في مباراة القمة (الكلاسيكو) ضمن لقاءات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وانفرد برشلونة بصدارة جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام ريال مدريد ليتقدم خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه كما أكد تفوقه التام على النادي الملكي في الفترة الحالية حيث حقق اليوم الفوز الرابع له على التوالي في مباراة الكلاسيكو.

واستعاد أشبيلية مؤقتا المركز الرابع بجدول المسابقة اثر تغلبه على مضيفه ملقة 2/1 في وقت سابق اليوم وذلك في افتتاح مباريات المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز فياريال على سبورتنج خيخون 1/صفر وخيتافي على مضيفه خيريث بنفس النتيجة وتعادل تينيريفي مع بلد الوليد سلبيا.

على استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد ، وجه برشلونة بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي صفعة جديدة إلى وجه منافسه التقليدي ريال مدريد وأكد ميسي ورفاقه أنهم أدمنوا الانتصارات على هذا الاستاد.

وخاض ريال مدريد المباراة بهدف الثأر لهزيمته القاسية والمدوية 2/6 أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو على نفس الملعب في الدور الثاني من الموسم الماضي.

ولكن ميسي وبلاقي نجوم برشلونة فوفي مقدمتهم حارس المرمى فيكتور فالديز وقائد خط الوسط تشابي هيرنانديز والمهاجم الأسباني بدرو رودريجيز كان لهم رأي آخر.

وعزز برشلونة فرصته في الفوز بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي حيث بدد آمال ريال مدريد في معادل نتيجة المواجهة المباشرة بين الفريقين في الموسم الحالي.

وسبق لبرشلونة أن فاز ذهابا بهدف نظيف وكان ريال مدريد بحاجة إلى الفوز في مباراة اليوم لمعادلة هذه النتيجة على الأقل حيث يتم الاحتكام إلى نتيجة المواجهة المباشرة لحسم اللقب بين الفريقين في حالة تساويهما في عدد النقاط مع نهاية الموسم.

وبذلك أصبحت الأفضلية حاليا لفريق برشلونة في حالة تساويهما بالفعل في عدد النقاط مع نهاية الموسم.

والأكثر من ذلك أن برشلونة يتفوق حاليا على ريال مدريد في فارق الأهداف العام بالمسابقة هذا الموسم.

ويدين برشلونة بفضل كبير في هذا الفوز الثمين إلى تشابي الذي صنع هدفي المباراة واللذين سجلهما ميسي وبدرو في الدقيقتين 33 و56 على الترتيب.

وكان بإمكان برشلونة زيادة رصيده من الأهداف لولا سوء الحظ أحيانا والتكتل الدفاعي في ريال مدريد أحيانا أخرى بينما تصدى حارس مرمى الفريق فالديز لجميع محاولات ريال مدريد بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكد ميسي تفوقه مجددا على رونالدو بعدما نجح في التفوق عليه في الموسم الماضي من خلال فوز برشلونة على مانشستر يونايتد الإنجليزي (الفريق السابق لرونالدو) في نهائي دوري أبطال أوروبا ثم تفوق عليه في الدوري الأسباني هذا الموسم ذهابا وإيابا.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:45 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم