استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مانشستر يواصل تراجعه ويتعادل مع بلاكبيرن

حرم بلاكبيرن روفرز ضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب من استعادة الصدارة ولو مؤقتاً بعدما أجبره على الاكتفاء بالتعادل معه صفر- صفر اليوم الأحد على ملعب "ايوود بارك" في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. وكان فريق "الشياطين الحمر" تنازل عن الصدارة في المرحلة السابقة لمصلحة تشلسي بعد خسارته ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 12-04-2010, 11:05 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مانشستر يواصل تراجعه ويتعادل مع بلاكبيرن

حرم بلاكبيرن روفرز ضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب من استعادة الصدارة ولو مؤقتاً بعدما أجبره على الاكتفاء بالتعادل معه صفر- صفر اليوم الأحد على ملعب "ايوود بارك" في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وكان فريق "الشياطين الحمر" تنازل عن الصدارة في المرحلة السابقة لمصلحة تشلسي بعد خسارته أمام الأخير في عقر داره (1-2)، ثم اتبع هذه الخيبة بأخرى بخروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا رغم فوزه الأربعاء على بايرن ميونيخ الألماني 3-2 في إياب ربع النهائي (خسر ذهاباً 1-2).

واكتملت الخيبة اليوم بالتعادل مع بلاكبيرن ليفرط فريق المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغوسون بفرصة استعادة الصدارة من تشلسي بانتظار مباراة الأخير مع بولتون بعد غد الثلاثاء بسبب انشغال الفريق اللندني بمباراة أمس في الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس مع أستون فيلا (3-صفر).

وقد يتراجع مانشستر إلى المركز الثالث في حال فوز آرسنال على جاره توتنهام الأربعاء المقبل في ختام المرحلة لأنه لا يفصله عن "المدفعجية" حالياً سوى نقطتين، فيما يتخلف عن تشلسي بفارق نقطة قبل مباراة الاخير مع بولتون.

ولم يقدم مانشستر شيئاً يشفع له في أن يخرج فائزاً من ملعب مضيفه، وبدأ فيرغوسون اللقاء بإشراك الايطالي الشاب فيديريكو ماكيدا إلى جانب البلغاري ديميتار برباتوف في ظل غياب هداف الفريق واين روني بسبب انتكاسه مجدداً بعد خوضه 55 دقيقة الأربعاء الماضي أمام بايرن ميونيخ رغم عدم شفائه التام من الإصابة التي تعرض لها في كاحله خلال مباراة الذهاب في "اليانز ارينا".



وفشل مانشستر خلال الشوط الأول في هز شباك الحارس الدولي بول روبنسون رغم بعض الفرص النادرة التي سنحت له أبرزها للإكوادوري انطونيو فالنسيا الذي وصلته الكرة من ماكيدا فسددها أرضية لكنه حارس اصحاب الارض تدخل ليحرمه من افتتاح التسجيل في الدقيقة 25، ثم تدخل مجددا قبل دقيقتين على نهاية الشوط الاول ليتألق في مواجهة فالنسيا أيضاً عندما انفرد به الأخير بعد تمريرة متقنة من برباتوف في الدقيقة 43.

ولم يتغير الوضع كثيراً في بداية الشوط الثاني إذ عجز الفريقان عن الوصول إلى المرمى وقدما أداء متواضعاً للغاية خلى من أي لمحات فنية أو فرص على الإطلاق وانتظرت جماهير "ايوود بارك" حتى الدقيقة 81 لتشهد أول فرصة خطيرة في النصف الثاني من اللقاء وكانت لبرباتوف لكن روبنسون كان له بالمرصاد.

ومن المرجح أن يجد برباتوف نفسه السبت المقبل على مقاعد الاحتياط مجددا في دربي مدينة مانشستر، لان روني سيعود إلى تشكيلة "الشياطين الحمر" لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب الأخير، علما أن بانتظار رجال فيرغوسون مواجهة صعبة أخرى بعد أسبوعين أمام توتنهام في "اولدترافورد".

ولفرهامبتون يقتنص نقطة ثمينة



وفي مباراة ثانية، انتزع ولفرهامبتون نقطة ثمينة قربته أكثر من منقطة الأمان وذلك بتعادله مع مضيفه ستوك سيتي صفر- صفر.

ويلعب لاحقا، ليفربول مع فولهام، ومانشستر سيتي مع برمنغهام، على أن تختتم المرحلة الأربعاء المقبل بمباريات أستون فيلا مع ايفرتون، وويغان مع بورتسموث، وتوتنهام مع آرسنال.

تعادل ليفربول وفولهام



وعلى ملعب "انفليد"، تلقت آمال ليفربول في المنافسة على المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ضربة إضافية بعدما اكتفى فريق "الحمر" بالتعادل مع ضيفه فولهام صفر- صفر.
واعتقد الجميع أن ليفربول حصل الخميس على الدفع المعنوي المطلوب من أجل الإبقاء على آماله في منافسه مانشستر سيتي وتوتنهام على المركز الرابع وذلك بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بفوزه على ضيفه بنفيكا البرتغالي 4-1.

لكن فريق المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز اكتفى بنقطة للمباراة الثانية على التوالي ليرفع رصيده إلى 56 نقطة في المركز السادس بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الرابع الذي يلتقى لاحقاً مع برمنغهام، ونقطتين عن توتنهام الخامس الذي يواجه جاره آرسنال الأربعاء المقبل بسبب انشغاله بمواجهة بورتسموث في نصف نهائي مسابقة الكأس، علما بان كل من منافسي "الحمر" على المركز الرابع يملك مباراة مؤجلة.

يذكر أن فولهام بلغ أيضاً الدور نصف النهائي لمسابقة "يوروبا ليغ" حيث سيواجه هامبورغ الألماني، فيما يلعب ليفربول مع اتلتيكو مدريد الإسباني.

ترتيب فرق الصدارة

1- تشلسي 74 من 33
2- مانشستر يونايتد 73 من 34
3- ارسنال 71 من 33
4- مانشستر سيتي 59 من 32
5- توتنهام 58 من 32





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مانشستر يواصل تراجعه ويتعادل مع بلاكبيرن
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المؤشر يواصل تراجعه لليوم الرابع على التوالي اللورد بورصة قطر 0 13-01-2010 01:30 PM
المؤشر يواصل تراجعه للجلسة الثانية على التوالي اللورد بورصة قطر 0 22-12-2009 02:09 AM
بورصة قطر: المؤشر يواصل تراجعه لليوم الثاني على التوالي .. اللورد بورصة قطر 1 07-08-2009 03:44 AM


الساعة الآن 04:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم