استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ألمانيا قد تسحب مقعداً من إيطاليا في دوري الأبطال

كشف نائب رئيس نادي آي سي ميلان الإيطالي ادريانو غالياني الاثنين أن إيطاليا ستخسر مقعداً في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لمصلحة ألمانيا بسبب فضيحة "كالتشيوبولي" التي عصفت بالدوري الإيطالي في العام 2006 نتيجة التلاعب بالنتائج. ورأى غالياني أن هذه الفضيحة تركت انعكاساتها على موقع إيطاليا من حيث تصنيف ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 13-04-2010, 08:45 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ألمانيا قد تسحب مقعداً من إيطاليا في دوري الأبطال

كشف نائب رئيس نادي آي سي ميلان الإيطالي ادريانو غالياني الاثنين أن إيطاليا ستخسر مقعداً في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لمصلحة ألمانيا بسبب فضيحة "كالتشيوبولي" التي عصفت بالدوري الإيطالي في العام 2006 نتيجة التلاعب بالنتائج.

ورأى غالياني أن هذه الفضيحة تركت انعكاساتها على موقع إيطاليا من حيث تصنيف الاتحاد الأوروبي، مضيفاً "من الآن وصاعداً أنا متأكد من أن ألمانيا ستتفوق علينا".

وتابع "نملك اقل من 0.5 نقطة أفضلية على ألمانيا (في بداية الموسم)، وأصبح من المؤكد الآن أننا سنخسر فريقاً في دوري الأبطال في 2012 أو ربما حتى في 2011".

ويعتمد تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على أداء فرق كل بلد على الصعيد الأوروبي خلال الأعوام الخمسة السابقة ويحدد بعدها عدد الفرق التي ستمثل كل بلد في مسابقتي دوري الأبطال و"يوروبا ليغ" التي حلت هذا الموسم بدلاً من الكأس الاتحاد الأوروبي.

وتتصدر إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا تصنيف الاتحاد الأوروبي ويسمح لكل منها بأربعة ممثلين في دوري الأبطال، مقابل ثلاثة لألمانيا وفرنسا.

ورأى غالياني أن الفضيحة تسببت في غياب بعض أقوى الفرق الإيطالية عن المنافسات القارية مثل يوفنتوس الذي انزل إلى الدرجة الثانية حينها، وبان الفرق التي حلت مكانها لا تتمتع بالطموح ذاته، مضيفاً "مع كل احترامي لكييفو، من الواضح أنه لا يملك الأهداف التي يضعها يوفنتوس لنفسه".

واعتبر غالياني أن ألمانيا في طريقها لتجاوز إيطاليا بسبب فضيحة "كالتشيوبولي" ونتيجة استضافتها لكأس العالم في العام 2006، ما سمح لها ببناء ملاعب جديدة وهو الأمر الذي ساهم بانطلاق جيل جديد من اللاعبين وبارتفاع مستوى الأندية الألمانية.

وتابع "إذا منح حق استضافة كأس أوروبا 2016 لفرنسا (إيطاليا مرشحة أيضاً)، فسيكون مقدراً لنا أن تتجاوزنا الأخيرة أيضاً".

وأشار غالياني إلى أن الأمل الوحيد لإيطاليا بالمحافظة على مقاعدها الأربعة في دوري الأبطال متمثل بفوز إنتر ميلان باللقب هذا الموسم، وبخروج بايرن ميونيخ الألماني من نصف نهائي المسابقة الأوروبية العريقة، ومواطنه هامبورغ من نصف نهائي "يوروبا ليغ".

يذكر أن الفضيحة التي عصفت بالكرة الإيطالية في العام 2006، طالت العديد من الفرق والحكام والإداريين، وانزل يوفنتوس على إثرها إلى الدرجة الثانية وجرد من لقبيه الأخيرين، فيما حسمت النقاط من رصيد آي سي ميلان ولاتسيو وفيورنتينا وريجينا للموسم التالي بسبب تورطها بهذه الفضيحة أيضاً.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:06 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم